المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت من قواعد الانجليزي ,, تعال اقولك شي

othello
09-10-2010, 03:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مساكم الله بالخير جميعا ,, انا صراحة لي فترة ماكتبت بهالمنتدى بس الحمدلله جيتكم بشوق ولهفة وعندي موضوع بسيط شايف اكثر الناس المتعلمين يعانون منه الا وهو التركيز الكامل على القواعد وكأنها هي اللغة كلها ,, انا معكم ان القواعد هي اساس كل لغة ولكن ليست هي اللغة بأكملها ,,الي حبيت اقوله انه في القواعد الاساسية صح لازم نتعلمها ولكن مو كل القواعد الي حتى اصحاب اللغة الرسمية مو عارفينها ولكنهم يتحدثون اللغة ويتقنونها بدون التكثيف في دراسة القواعد ,,,

يعني بالعربي لا تتعمق في القرامر ترى بتتعب ,, اللغة طريقة تعلمها سلهة وان شاء الله راح اكون معكم في كيفية تعلم اللغة من منظوري الشخصي ,, اسأل الله لكم التوفيق .

majooody
10-10-2010, 02:38 PM
مشكووور ياخوي على النصيحه عاد انا القرمر مايحتاج اعرف فيه بس الاستماع والمحادثه ماثره علي بالمعدل ياليت تفيدني

othello
10-10-2010, 03:34 PM
الاستماع والمحادثة تعتمد على الممارسة ,, وحاول تتابع موفي او برنامج انجليزي تراه زين ,, واي شي تبغاه في الانجليزي انا موجود ,,

ساعة صفا
10-10-2010, 07:46 PM
ما نستغني عن خبراتك يا othello يعطيك العافية

ξجنــوبــيهےξ
10-10-2010, 08:12 PM
بصراحه كلامك لا يعلى عليه بس برضوا من المهم تعلم اساس اللغة لان القرمر يعتبر اساس اللغه

بس على الاقل الاساسيات

يعطيك العافيه

othello
12-10-2010, 12:30 PM
ماتقصر يا abakil .........
وبالنسبة لكلام اخوي black knight .. صحيح القرامر هو الاساس ولكن ليس كل شي ,, يعني كيف ندرس قرامر وحنا ماعندنا حصيلة لغوية او ما نفهم الجملة وش معناها ,, يعني على قد الحصيلة الي عند راح تستفيد ويعطيكم العافية على مشاركتكم ..