المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنتشبـنا بفقــرة في حفل مــدرسي !

رومل
14-02-2006, 07:30 PM
سسسسسسسسسسسلام عليكم :eek:

في الحقيقة ودي اشكـر ( لــزوم التشبيك :D ) ادارة المنتدى والأعضاء الفاعلين على مجهودهم الرائع لخدمـة تعليم اللغة في شتــى المراحل فجـزاكم الله عنــا كل خيـر
طـُلب مني في المـدرسة تقديم فقـرة في الحفل المدرسي باللغة الإنجليـزية اما عن نبينا عليه الصلاة والسلام أو عـن الوطن .. وأخوكم متــوهق فاللي عنــده شي من أرشيفه غير الأناشيد يختص بهالموضوع يمــحطه هنا لنا وللـزمن .. مع مراعاة ان الطلاب هم طلاب سـادس يعني ياليت الفقرة تكون بسيـطة ومثـمرة ترى عندي طلاب يحسبون الإنجليزي يقرب للأفغـاني يعني بشويش عليهم أصــم الله عليهم :D
كـلي أمل في الله ثم فيكم لتقديم هذه الخــدمة
وشـــكرا

Miss Wewy
16-02-2006, 03:02 PM
والله حتى انا احتاج دي المساعده بليييييييييييييز ساعدونا

Miss Wewy
16-02-2006, 03:08 PM
والله حتى انا احتاج دي المساعده بليييييييييييييز ساعدونا

smasm
16-02-2006, 04:59 PM
يا هلاو الله بتفاكير ........

شوف الملف المرفق يمكن يفيدك وانا في الخدمة لو محتاج شي ثاني

رومل
18-02-2006, 10:05 AM
السلام عليكم
آنســة وي وي ان شاء الله يوصل ندائك عبر برنامج جسر المحبــة :D

الأستاذ smasm37 اشكــرك على سرعة استجابتك وارفاقك للملف ولكن عزيزي الملف كبير جدا وبه كم من المعلومات الكثيرة والفقرة الي احتاجها صغيرة قد لاتتجاوز مدتها الخمس دقائق وليس المهم قدر المعلومات بقدر طريقة عرضها ولكن اشكرك جزيل الشكر على محاولتك المساعدة :)

Lady
21-02-2006, 09:20 PM
بأمكانك تحويل أنشودة الى مشهد تمثيلي يوديها الطلاب / الطالبات ، يوجد الكثير من الأناشيد التي يمكن أدائها كمشهد تمثيلي لاتجاوز ال 10 دقائق مثل أنشودة :
Three little kittens Kأو أنشودة Where is father
في الأنشودة الأولى يمكنك الباس الطالبات لبس قطط والمشهد الأخر يمكنك ادارج المهن مع أفراد العائلة مثل farmer , doctor , teacher , driver....etc
و أيضا في المشهد الثاني يمكنك الباس الطلاب / الطالبات لبس كل مهنة ، أنا جربت المشهد الثاني مع طالباتي في حصة النشاط و كان جدا سهل عليهم في الحفظ والأداء واللأسبوع القادم سوف أجرب معهم الأنشودة الأولى بعد مشاهدتها واأستماع أليها ، أن شاء الله ينجحوا فيها لأن بصراحة أنا ودي أنهم يمثلوها في الحفل الختامي ـ و بالتوفيق للجميع.;)