المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمتي القديره معلمي الخبير

noon88
06-11-2010, 06:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي ،اخواني الاعزاء ارجو منكم المساعده

عندي شرح لثانيه ثانوي
U:3 L:7
معلمة الماده قسمت الدرس الى جزئين لانه كما تعرفون الدرس السابع والثامن مع بعض تبعا(ن) لذلك انا الزمت بالدرس السابع وزميلتي بالدرس الثامن من الوحده الثالثه
الى اللحين الوضع تمام ..............
المشكله او الغلط والخبطه اللي حصلت معاي:::: معروف انه لما اجي احضر لازم احضر بتسلسل صفحات الكتاب تمام
لكن زميلتي حكت لي لازم انا اعمل شرح للقطعه واحل تمارين A.B.C وهي عليها الكلمات الجديده وتمرين F
وبهذا الشكل لكن منطقيا لازم اتكلم عن العنوان واوضح الاشياء الموجوده بالصوره ثم اعطيهم الكلمات الجديده واشرح المعنى بالانجلش وامثل عليه ثم تمرين B انطق الكلمات جيدا واطلب من الطالبات ايجاد هذه الكمات من القطعه واضع كل كلمه في جمله مفيده للمساعدة الطالبات في تخمين المعنى واخيرا التطبيق ورقة عمل
بس اللي حصل شتت افكاري وخلاني مااعرف من فين ابلش
:smile (92):
والله العظيم اني حايسه الله يوفقكم ويحقق امنياتكم ساعدوني الاشياء اللي محتاجتها مقدمه للدرس مفيده وبسيطه::التسلسل الافضل بمعنى ابلش بالقطعه او الصوره او الكلمات:smile (87):
اقسم بالله العظيم ماني اتكاليه :smile (57):ولجأت لكم لاجد معلمه قديره ومعلم خبير يرشدوني الى الدرس الممتع المتسلسل ومترابط الافكار
اعـتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــذر على الاطاله والاسهـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــاب
سألة المولى ان تكونوا خير معينين لنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــا :smile (13):

جولي
06-11-2010, 07:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لكن زميلتي حكت لي لازم انا اعمل شرح للقطعه واحل تمارين a.b.c وهي عليها الكلمات الجديده وتمرين f
وبهذا الشكل لكن منطقيا لازم اتكلم عن العنوان واوضح الاشياء الموجوده بالصوره ثم اعطيهم الكلمات الجديده واشرح المعنى بالانجلش وامثل عليه ثم تمرين b انطق الكلمات جيدا واطلب من الطالبات ايجاد هذه الكمات من القطعه واضع كل كلمه في جمله مفيده للمساعدة الطالبات في تخمين المعنى واخيرا التطبيق ورقة عمل

[/size]:smile (13):

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

أولاً : بارك الله فيك طالبتي الغالية وحفظك الله من كل سوء وشر

بعدين يا قمورة..طريقتك مرة حلوة...مو لازم تسلسل الكتاب ..أهم شي تتوضح الصورة والدرس للطالبات

لا تشيلين هم يالغالية...طريقتك عجبتني..وراح أعملها أنا بنفسي..

بس استعدي زيييين للدرس ونظمي أفكارك واكتبي ملاحظاتك على الكتاب على شان ما تتلخبطين

وربي يوفقك إن شاء الله..وطمنيني اش عملتي في الدرس

نادية7
06-11-2010, 09:37 PM
عزيزتي وفقك الله في درسك

نحن من يصنع الدرس ليس الدرس الذي يصنعنا عشان كذا قد ماتقدري رتبي افكارك و خليها

مسلسلة حددي ايش ح تساويه و بعدين حتى لو كنتي انتي و زميلتك ف نفس الموضوع لكل وحدة اسلوب

مختلف عن الثاني عشان كذا خذي اللي يخصك اتعبي عليه قد ماتقدري . و بعدين ماشاء الله عليك شكلك

ممتازة حكمت عليك من كلامك ف هذا اكبر دليل على نجاحك ان شاء الله .المسألة بس يبغى لها شوية

ترتيب و أفكار فقط .ف استعيني ب الله و اتوكلي عليه ح تلاقي خير.

و الله يوفقك

عآلي مستوآي
07-11-2010, 01:13 AM
انا اشوف انه فكرتك مررة حلوة وماتحتاج زيادة

الله يوفقك ياقلبي

noon88
07-11-2010, 04:21 PM
:smile (35):استاذتي الغاليه:جولي

اسعدني مرورك لك مني جزيل الشكر

noon88
07-11-2010, 04:28 PM
:smile (41):