المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دفتر درجات

الأنيق
24-02-2006, 05:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هذه أول مشاركة لي ببعض أعمالي المتواضعة للاستفادة راجية المولى القدير أن تكون خالصة لوجهه الكريم

زهرة وفى
24-02-2006, 07:12 PM
أختي الغاليه وين الملف

صهيل الأصايل
24-02-2006, 07:33 PM
نوفتي الغالية ننتظر جديدك الله يوفقك

الأنيق
24-02-2006, 07:45 PM
ياشباب والله حملت الملف مرتين وماطلع إيش الحل؟ ترى أنا مالي في الأمور المتقدمة في التحميل بدليل إني رجل وأسمي نواف وجلست أخبط حتى تسجل إسمي نوفتي من كثر محاولات التسجيل. عموما أنا أتبعت إرشادات رفع ملف عن طريق موقعكم لكن فشلت. أحد يتبرع ويساعدني. وأتمنى أكون عضو يفيد ويستفيد وعلى فكرة موقعكم أكثر من رائع.

صهيل الأصايل
24-02-2006, 08:01 PM
ياشباب والله حملت الملف مرتين وماطلع إيش الحل؟ ترى أنا مالي في الأمور المتقدمة في التحميل بدليل إني رجل وأسمي نواف وجلست أخبط حتى تسجل إسمي نوفتي من كثر محاولات التسجيل. عموما أنا أتبعت إرشادات رفع ملف عن طريق موقعكم لكن فشلت. أحد يتبرع ويساعدني. وأتمنى أكون عضو يفيد ويستفيد وعلى فكرة موقعكم أكثر من رائع.

نوفتي اهلا بك اخا عزيزا و ياما حسنا الدنيا بالتحميل

اخي اذهب للرد على الموضوع و اكتب ما تريد ثم انز تحت تلقى ايقونه (( اعتقد اسمه كذا )) مكتوب التحكم بالملفات المرفقة

ستفتح لديك شاشه ضع مؤشر الفارة على النافذة الاةلى و اضغط زر استعراض فيستعرض لك جميع ملفات جهازك اختر الملف المراد رفعة فيظهر لك اسمه على النافذة اعمل رفع ثم انتظر حتى يتم الرفع فاغلق النافذة ثم ارسل الرد

اتمنى ان تستفيد من شرحي

الأنيق
24-02-2006, 08:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هذه أول مشاركة لي ببعض أعمالي المتواضعة للاستفادة راجية المولى القدير أن تكون خالصة لوجهه الكريم

الأنيق
24-02-2006, 08:24 PM
بصراحة مافيه أمل ياصهيل. أنت تنفع معلم ديمقراطي وتربوي صابر وأنا أنفع طالب كسلان بس عنده استعداد يحاول. سويت كل اللي قلت وماطلع الملف. ممكن يكون السبب في ضغط الملف ببرنامج WinZip? طول بالك حتى أفهم والله ما أنسى لك الجميل.شكرا

الأنيق
25-02-2006, 08:03 AM
يارب يظهر الملف

الأنيق
25-02-2006, 08:22 PM
:eek: مالي وجه أكتب شئ حتى يظهر الملف وينك ياصهيل. أنت وبس اللي فهمني. تكفى رد إذا متواجد من أمس انتظر ردك. آخر محاولة لي كانت اليوم الصباح قبل أروح المدرسة ولا نجحت.

الأنيق
25-02-2006, 08:50 PM
آخر محاولة ياصهيل

صهيل الأصايل
25-02-2006, 08:54 PM
طيب روحي للملف و كليك يمين يعني الزر الايمن للفارة يظهر خيارات اختاري add win zip

يظهر لك نافذه اختاري add

بعدين قفلي و اذهبي للرد بتاع الموضوع اكتبي ما تريدين ثم تحت لزر التحكم بالملفات المرفقة

ضعي المؤشر على النافذه الاولى و استعراض يستعرض لك ملفات جهازك اختاري الملف المضغوط وين زيب

بعدين رفع و انتظري لحد ما يظهر تم ثم ارسلي الرد

ننتظر جديدك

الأنيق
25-02-2006, 09:17 PM
بيض الله وجهك ياصهيل يوم تسود الوجوه وجزاك الفردوس الأعلى من الجنة. أتمنى تكون من الأعضاء اللي أستفادو مما طرحت.

زهرة وفى
25-02-2006, 09:58 PM
يارب يسلم هاليدين

تو مايحلى العمل ويطلع له طعم لانه متعوب عليه

ههههههههههههههههههه

على العموم الله يجزاك خير ويسعدك في الدنيا والاخره

والقادم احلى:)

Donia-Ajeeba
25-02-2006, 11:01 PM
شكرا لك نوفتي .. أنا كنت متابعة معاكم من البداية

والحمد لله تكللت جهودك بالنجاح ..

ودفتر الدرجات حلو وشامل لتقسيمات المادة اللي تدوّخ ..

لكن عندنا بالمدرسة دفاتر معتمدة من الادارة ولازم نستخدمها.

صهيل الأصايل
25-02-2006, 11:33 PM
ممتاز يا نوفتي ممتاز

جاري التحميل جزيت خيرا

الأنيق
26-02-2006, 12:17 AM
شكرا يازهرة والحبيب صهيل وDonia Ajeeba ، كلماتكم كانت كالماء البارد على الظمأ. أنا سعيد جدا بتواصلي مع أعضاء متميزين مثلكم.

صهيل الأصايل
26-02-2006, 12:22 AM
شكرا يازهرة والحبيب صهيل وDonia Ajeeba ، كلماتكم كانت كالماء البارد على الظمأ. أنا سعيد جدا بتواصلي مع أعضاء متميزين مثلكم.

طيب نوفتي ممكن تنادي الاخت صهيل :D :D :D :D

و الا ابزعل:( :( :( :mad: :mad: