المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @دعـــــــــوة للنقـــــــاش..@

معلم الأجيال
28-01-2005, 01:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخواني أعضاء ومشرفين ومراقبين موقع سعودي انجلش :
حبيت أني أكتب هذا الموضوع بحيث أن الكل أن شاء الله يشارك فيه بإقتراحاته التي تساهم بجعل الموقع ليس الأفضل
بل لجعلة الموقع الأول لمعلمين و متعلمين اللغة الأنجليزية .. وأنا إن شاء الله أبداء في بعض الإقتراحات التي
قد تسهم في تحقيق الهدف المنشود وأتمنى من الجميع المشاركة فيه :
1.لو وضع منتدى خاص بالبرامج الخاصة بتعليم اللغة بحيث بدل ما يكون برنامج موجود في منتدى المرحلة الثانوية
و أنا على سبيل المثال معلم للمرحلة الإبتدائية فلا أذهب لهذا المنتدى لأني قد لا أعلم بوجود شي قد يفيدني في المرحلة
الإبتدائة وهكذا..
2. وجود منتدى خاص بتعليم اللغة الأنجليزية بحيث الزائر للموقع من غير معلمين اللغة يستفيدون منه ..
يمكن بعضنا شاف الموضوع لأحد الأعضاء وهو ليس معلم لغة يريد أن يتعلم بعض القواعد و المعلومات
عن اللغة الانجليزية ليستفيد هو ويساهم في تعليم أبنائه ..
في الختام أرجو من الله أن يجزي بالخير لمن أنشاء هذا الموقع أو ساهم في إنشائه.

nosa
28-01-2005, 03:34 AM
اخوي معلم الاجيال
احيك على فكرتك الرائعة بصراحة ممتازة وانا من المؤيدين لها
وان شاءالله يشوفها المشرف وخصص قسم للبرامج وقسم لتعلم اللغة وكمان (بصوت منخفض) قسم للدردشة بالانجلش لتقوية المحادثة لان كثير من الاعضاء كانو طالبين من المشرف يخصص قسم لهم
واكيد ان شاءالله مع فترة اطول انه بصير المنتدى شامل وراح يضم كل شي يخدم اللغة الانجليزية وخصوصا بوجود اعضاء مثلكم قلبهم على تطوير المنتدى للافضل باذن الله
احترامي وتقديري للجميع

شوشو
28-01-2005, 04:15 AM
والله فكرة ..

وانا كمان جاتني فكرة ..

ليه ما يخصصوا قسم للعبارات الشائعة ..

يعنى مثلا : .. من الألف إلى الياء .. from A to Z

.. في المشمش .. once in a blue moon

وفي اشياء كثيرة اتعلمتها في الجامعة .. بس طبعا مع الإبتدائي .. كله صار له erase

Aseel
28-01-2005, 06:29 PM
something else friends, we need to speak in English. i am so worried about my language. We just speak English in classes and u r so lucky if your students understand what u r saying. The most powerful way to improve your language, as I believe, is to practise speaking.......So please there should be a section where we can only use ENGLISH........ Thanks alot

Aisha
12-02-2005, 12:09 AM
والله فكرة ..

وانا كمان جاتني فكرة ..

ليه ما يخصصوا قسم للعبارات الشائعة ..

يعنى مثلا : .. من الألف إلى الياء .. from A to Z

.. في المشمش .. once in a blue moon

وفي اشياء كثيرة اتعلمتها في الجامعة .. بس طبعا مع الإبتدائي .. كله صار له erase
Dear Shosho, the translation or the meaning of (( once in a blue moon )) is not (( fee Almishmesh))!!!!!!!
It means when you do somthing once and then you do it but after long long time . I used to live in USA and my American roomate used to say this word.
if you like I can give you some: e.g, you can say this sentence when nothing bother you(( There is no itch))
And instead of saying (( erase)) you can say (( gone with the wind ))
If you want to express about how fast days are passing you can say (( Days are flying ))
Now read these words (( spice up your life )) you can say this to yourself or to someone who is not enjoying his or her life .
I hope you like these.

ابوعلي
12-02-2005, 02:39 AM
وانا اضم صوتي لصوتكم

واضيف على اقتراحات اخوي معلم الاجيال الرائعه

عدد 2 منتدى
1- منتدى منوع او مشكل توضع فيه المشاركات المتنوعه والي مالها منتدى يخصها.
2- منتدى للترفيه توضع فيه الطرائف والنكت والمواضيع خفيفة الدم باللغتين .

ShadyLady
12-02-2005, 04:51 PM
والله كلام حلو بالذات التشااااااات فكره من جد رهيشه وراح يكون الموقع من جد فيه حضور مو طبيعي ياليت تحطون تشات كتابي وصوتي..

معلم الأجيال
13-02-2005, 03:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي و أخواني أعضاء المنتدي
هذا الموضوع كتبته أيام المنتدى بالشكل
القديم ... ولان زي ما تشوفون التغييرات
الراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اائعه
الي سواها لنا مشرفنا سعودي انجلش
في الستايل الجديد والتقسيمات الي حصلت
لكل منتدى شئ من جد يخلينا نخجل نقول
او نطلب حاجة ثانية ....ومهب معنات كلامي
اني مابي احد يرد على الموضوع لا!! لاكن
أقصد اذا فيه فعلن اقتراح ممتاز فكل واحد
يتفضل ويقول رايه...........
شاكر ومقدر حرصكم

EnglishMaster
13-02-2005, 10:33 PM
السلام عليك جميعا
واحييكم على هذا التواصل والرغبه في التطوير والرقي بمستوى المنتدى والموقع ككل
الحقيقة الاقتراحات كثيرة ومتنوعه والكل له رغبه بشي معين والفكرة الاساسية لانشاء الموقع هو كانت بشكل اساسي خدمه المعلمين وايضا بشكل اضافي محاولة لخدمة الدارس او المتعلم للغه الانجليزية من خلال تقديم الخبرات والاستشارات من الاساتذة والمشرفين المتواجدين معنا هنا
افكار جميلة ورائعه وان شاء الله تلاقون جميعا ما يسركم ولا تبخلوا علينا بكل فكرة وبكل راي يساهم في رفعة سعودي انجلش
الموقع ملك للجميع وانتم من يثريه بالافكار وبتواصلكم جميعا ان شاء الله يكون الموقع حاوي لكل ما يتطلبه وما يتمناه كل مهتم باللغه الانجليزية
اكرر شكري للجميع

Abu Zeyad
16-02-2005, 10:09 PM
و الله فكرة رائعة
بس ان كنت عاوز حاجة ضوروية تتم من خلال موقعنا المبارك و هي :
كيف نفعل دور اللغة الاإإنجليزية في مدارسنا السعودية في ظل المناهج الثانوية الرديئة و طريقة الاختبارات التي لا تنم عن تقويم و قياس خقيقي لمستوي الطلاب و كذلك نريد من الزملاء التواصل في عمل استبيانات عن المناهج الجديدة مع ذكر الاقتراحات و التوصيات

سعودي انجلش
18-02-2005, 03:40 AM
اخواني الف شكر لكم على هذا الطرح المتميز واشكر اخوي معلم الاجيال على طرحه الموضوع
كما تعلمون المنتدى عمره قصير جدا ولم يتجاوز 6 شهور
لذلك من الصعب علينا ان تروا كل جديد ومتكامل في خلال هذه الفترة الفصيرة وذلك لعدة اسباب منها المتابعة واسباب اخرى
لذلك اخواني الأعزاء ارجو منكم تقبل عذري واعدكم بكل جديد وتجديد شامل في المنتدى بكل فترة وفترة

بالنسبة لموضوع الشات فانا استبعده في هذه الفترة لعدم تمكني من متابعته والأشراف عليه وذلك لحاجة الشات الى دعم فني متواصل وهذا ما لا استطيعه بشكل مستمر وكذلك الى دعم مادي كبير لكي يحوز على رضاكم
فاما ان نعمله ونكون باستطاعتنا دعمه او نتركه لفترة قادمه وهذا سوف يكون ضمن الخطط التطويرية القادمه
ولكم خالص تحياتي

معلم الأجيال
19-02-2005, 06:08 AM
أشكركم أخواني الي ردو على الموضوع ...
وأشكرك أخوي سعودي انجلش على الرد
وأنا زي ما قلت قبل أنك كفيت وفيت
والله يجعلها أن شاء الله في موازين أعمالك
أبد ما نبي غير الي سويته في الموقع
بعد التحديثات الجديده والشغل العدل شي .......