المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدبه وطالبيني ندب تصحيح!!!

funteaching
23-01-2011, 07:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي اعضاء المنتدى لااعلم ان كان لدى احدكم خلفيه او معلومات عن موضوعي وهو انني منتدبه لمدرستين غير مدرستي بحكم اني معلمة ابتدائي

يعني اداوم بثلاث مدارس وادرس منهج الرياضيات المطور للصف الاول غير مهام اخرى في المدرسه اللي انا على ملاكها
تفاجأت الاسبوع اللي فات باتصال الموجهه تطلب مني الذهاب للتصحيح في الثانوي بسبب نقص المعلمات

طبعا انا رحمت العجز اللي واقعين فيه زميلاتي بالثانوي ومقدره ظروفهم...لكن والله حتى هذا الاسبوع ندبي ماخلص بسبب وجود طالبات ضعيفات وحاجتهم للتقويه في المهارات الضعيفات فيها...وابلغت مديرتي باعتذاري عن الذهاب للتصحيح
سؤالي هل يمكنهم اجباري على ذلك؟ او الزامي بندب التصحيح بخطاب رسمي؟؟

بالله مو حرام بهذال وشحططه طوول العام ولما يجي الوقت اللي ابغى اتنفس يقولو ياللا روحي صححي بالثانوي؟؟

من جد ابغى اعرف

مــلك الحرف
23-01-2011, 10:01 PM
اعتقد باستطاعتهم اجبـــــــــــارك ..!!!!

شوفي موضوووعي التالي ..

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?p=1267398#post1267398

funteaching
24-01-2011, 03:37 PM
طيب اساسا المدرسه اللي يريدونني اصحح فيها ثانويه وفيها ثلاث معلمات

يعني ثلاث معلمات مايستطيعون يقومون بمهام التصحيح؟؟

انا قبل اربع سنوات كنت بمدرسة متوسطه وكنا برضه ثلاث معلمات اللي بالمدرسه وقمنا بمهام التصحيح والمراجعه والتدقيق والرصد دون الاستعانه بمعلمات مندبات للتصحيح...وكذلك عندما كنت بالثانويه كانت معلماتنا فقط اثنتان وهما فقط من يقوم بالتصحيح

المشكله حاسه بداخلي اني الطوفه الهبيطه لهالديره اللي نا فيها كل شي ينقص يرمونه علي وانا حاضر واوك لكن جت على التصحيح اعترضت لان عندي ظروف عائليه ولازم انزل لكن الموجهه حتى ماخلتني اشرح ظروفي حسيتهم يبون يخلصون تصحيح الثانويه العامه باي طريقه

حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله

redness
03-01-2013, 04:55 PM
2013 والمشكلة مازالت موجودة وش الحل ياجماعة !!!

ابتدائي وندبوني للتصحيح .