المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الندب الكلي الي عندة خبرة او المشرفات يشرفوني

لينا عبدالله
20-02-2011, 05:51 PM
انا انتدبت انتداب كلي للمتوسط والمشرفة تقولي تمسكي مناوبة وحصص انتظار حتى تستفيد منكي المدرسة ولي انا اعرفة يتناقض مع كلام المشرفة حيث انة من حوافز الندب لا مناوبة ولا انتظار ولا اية اعمال اضافية بس المشرفة تقول انو تعميم ندب جديد الي عندة خبر لا يبخل علي:smile (64):

وجونتي
21-02-2011, 06:14 PM
والله انا سمعت انهم بيلغون مميزات الندب ....لكنم رأيي انك تحصلين على هذه المميزات حتى تشوفي التعميم بنفسك وتوقعي عليه...لأنه يمكن يكون مجرد اشاعات او موضوع تحت الدراسة

من حقك ماتفذينه الا بعد التوقيع عليه.....والله يعيننا عليهم كل مانقول امورنا بتصير احسن صارت أسوأ بكثيرررررررررررررررررررر

زهرة التيوليب
21-02-2011, 10:13 PM
أنا كنت منتدبة لثانوية ندب كلي وكنت امسك معاهم مناوبة بس حصص النشاط والريادة ماامسك
لكن ابغى اسئلكم انا الحين منتدبة لابتدائي انتداب جزئي والمديرة تقولي لازم تحضرين طابور الصباح وانا رافضة لاني بس اروحلهم يومين في الاسبوع ولا اكلف بالطابور فما رائيكم وجزاكم الله خير

ابلا لولو
24-02-2011, 05:01 AM
السلام على الكرام:::
أنا كمان رحت ندب لمدرستين

صراحة من طيبة نفسي
اني
شركت في نشاط معين
وكمان مسكوني ريادة صف
رابع
بس والله وناسه
وتحسي انك قادة على العطاء كثر فاكثر
هذي المعلمة الصح
لها مسه في كل شيء
مديرة اعفتني من الطابوووور
ومديرة تقول لابد تحضري
انا عني
مو شرط
لاني كمان خارج منطقة
الله يعين عالاحوال
ويحسن الاوضاع
ياااااااااااارب
فرج الله قريب

truth
11-03-2011, 09:53 AM
انا منتدب ندب كلي لمتوسطة .. بالبداية عارضت المدير بهالشي من ناحية الاشراف
والانتظار وطبعت له تعميم اخذته من النت , لكن فاجأني من بكرة بخطاب مصدق من مركز الاشراف
يلغي كل الميزات اللي كانت موجودة للمنتدب

لكن اللي متأكد منه ان المنتدب مايأخد نصاب اكثر من نصاب المعلم الاساسي بالمدرسة

وردة7
11-03-2011, 04:19 PM
شوفي يالغاليه من خلال معرفتي للشروط الندب..
اذا كان جزئي ففي كلا المدرستين لالكي مناوبه ولاشي ..

لكن اذا كلي لا لا لازم تعاملين معامله المعلمه الغير منتدبه ..

lavendergm
11-03-2011, 06:21 PM
اول كان فيه ميزات بس من اتوقع شهرين جا تعميم جديد وقعنا عليه الندب الكلي 24 حصة ومافيه ميزات والجزئي 20 واذا كان الجزئي 16 حصة واكثر يعفى المعلم من المناوبه والانتظار والنشاط في المدرسه المنتدب لها