المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياحلوين تعاالو شوفو قصتي

شموخي قهر عذالي
26-02-2011, 02:25 AM
الس؛ــلاآآم عليكـ؛م
كيف؛كم
انا من يوم الاح؛ـد رح اطبق وانا ما اعرف اشرح درس انجليزي مدري كيف ابدا وشلون اتكلم بالانجليزي يعني مو قاادره استخدم الحصه كلها انجليزي
تكفوون طلبتكم:smile (97): الي يعرف يسااعدني ياليت ما تخيبون املي ورح اكون ممنونه لكم والي بيفرج كربتي رح ادعي له ان الله يفتحها بوجه ويرزقه من حيث لا يحتسب
تكفووووووووون << ترا تكفىا تهز رجاال
يارب القى ردود تفرج همي

The Consellor
26-02-2011, 02:33 AM
أبشري ياقلبي ولايهمك بس عطيني درسك اللي يوم الأحد وتواصلي معاي على الخاص..وبإذن الله أخليك تموتين بشي اسمه شرح انجليزي...
تمنياتي لكِ بالتوفيق...ودعواتك لي بتيسير أموري وتحقيق أمنياتي
أنتظرك حبيبتي..

The Consellor
26-02-2011, 02:45 AM
حبيبتي مادة الانجلش مادة ممتعة جداً ولذيذة لأبعد الحدود...
بس أنتي محتاجة شوية تطوير وشوية مفردات وعبارات تزيد مستواك وثقتك بنفسك فيما يتعلق بالتحدث بالانجليزية..عشان كذا راح أعطيك بعض العبارات اللي أستخدمها بحصص الانجلش بالحوار بيني وبين الطالبات وخاصةً العبارات اللي دايم تتكرر..
بس أهم شي يكون عندك قاموس ناطق يساعدك على نطق الكلمات بالطريقة الصحيحة وتدربي على النطق وكرري الاستماع حتى تتقنين ومع الوقت راح تكونين حريفة..
بس أهم شي لازم تعرفين إن هذي لغة كاملة يعني محتاجة طول بال وممارسة مو بس نقتصر على حفظ المواد اللي ندرسها بالجامعة...
وبإذن الله راح أحاول أساعدك وأكون معاك بكل اللي تبغينه..حتى دروسك اللي راح تشرحين أرسليها لي على الخاص عشان أفكر لك بطرق ووسائل تساعدك أو اكتبيها بموضوع عام بالمنتدى عشان تجمعين عدة أفكار وتجارب..
وإن شاء الله راح أفيدك...
لاتنسيني من دعواتك بتيسير أموري كلها وتحقيق أمنياتي يالغلا..والله يوفقك ويكون بعونك..

DIMPLES
26-02-2011, 02:48 AM
عليكم السلآآآم و رحمة الله ..

حآآسـه فيكـ والله ..

لكن توكلــي ع ربكـ و ربي بيسهـــل عليكـ ..

أنا كنت زيكـ شآآآيله هم العملـــي ..

لكن بعد كم حصـــه صرت أستمتع بالشرح و البنآآآت كمان تفاعلوا ..

حضري درسكـ تمآآآم واشرحيـــه في البيت قبــل .. على أساااس تعرفين كل نقطه كم راح تآآخذ منكـ ..

و الله ييسر أمـــركـ ..

شموخي قهر عذالي
26-02-2011, 04:59 PM
فديتكم الله يحفظكم ويفرج همكم
خلاص رح اتوااصل معكم
بس انتظروني اعدي 50 مشاركه عشان اتواصل معكم ع الخاااص
ممنحرم منكم

عقيـــــــــد القـــــــــوم
26-02-2011, 08:43 PM
لماذاعلى الخاص!

اذا كان هناك شرح
فالافضل ان يشرح هنااااااااا لتعم الفائده للجميع