المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج أفكار في درس my head

هجـــــير
26-02-2011, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لوسمحتم أعضاء سعودي نت ,احتاج مساعدتكم,عندي درس
my head درس نموذجي وراح تحضر لي المشرفه والمديره,راح اعمل الدرس على بوربوينت, لكن كيف امهد الدرس حتى ادخل ع ( اعضاء الجسم ) ومن ثم امهد (للعنوان) فقط هذا المطلوب ,,ومتى انا أطبق الهدف الديني في نهاية او منتصف الحصه...وجزاكم الله خيرا.

Hidden Angel
01-03-2011, 03:07 AM
اضم صوتي لصوتك ايضا

هجـــــير
01-03-2011, 06:04 AM
??????????????????????????

رااما
08-03-2011, 11:00 PM
انا كماااان

بسمة أمــل...
09-03-2011, 08:26 PM
مساااء الخير اخوااتي ,,,اناا بعد عندي هادرس الاربعااء وماعندي افكاار .....
ممكن اللي عندهم خبرره يزردوناا بهاا مشكوووووورين ودمتم .....

bigevil
09-03-2011, 10:55 PM
هااي

شوفى الرابط هذا واستفيدي منه ..

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=1241

هذا الدرس رووعه لان فيه لعبه .. انا اطلع الطلاب 4 او 5 قدام السبوره ويلا اقولهم touch your وكل شوي اجيب لهم عضو من اعضاء الوجه وهاتك يا ضحك واللى يغلط يتلطش ودايم نموت ضحك بالحصه ذي .. احلى درس عندى فى الترم كله .

<<< مزكم وحالته حاااله .. :smile (97):

green14
11-03-2011, 11:10 PM
وانا كمان اول مره تحضرلي الموجه وانا جديده ع التدريس وكمان درس نمودجي
يعني رببببببكه
توي جديده والموجه والمديره ومشرفة المدرسه والوكيله والمعلمات
اااااااااااااااههه الله يعيني ويقويني ويطلع درس حلو ووبيييييرفكت

الله جعلها من كل ضيق مخرج ويحرم وجهها من النار الي ترتب لنا الدرس
من المقدمه الى النهايه
كيف يكون تسلسل الحصه

AFOOFI
25-03-2011, 03:47 AM
صراحه حلوه الفكره وان شاء الله باأسويها السبت بتحضر لي المديره.الله يجزاك الجنه

ريان أبها
25-03-2011, 03:57 PM
تحياتي للجميع ... اعطيت الدرس وكان نموذجي ونال على اعجاب المشرفه و الحاضرين .... وانقل لكم الخطوات للفائده ... اولا اخذت ست بالونات ووضعت داخل كل بالونه حرف من حروف العنوان My Head ونفختها بعدين ربطتها في خيط صوف بحيث يكون بين الحرف و الثاني مسافه بسيطه وثبتها على السبوره ...الطالبات يفقعون البالونات بالدبوس وتطلع الحرف تقراه بعدين اثبته على السبوره وهكذا الى ان اكتمل الموضوع قرأناه ثم سألت عن معنى كلمة head وهذه كانت المقدمه ... ثانيا اخذت عروسه وبدأت اشرح اجزاء الرأس ثم طلبت من احدى الطالبات ان تأتي امام السبوره وتسأل What is this ?..... ثالثا كتبت الأجزاء في اوراق صغيره وطويتها ووضعتها في سله وطلبت من الطالبة ان تختار وتقرأ الورقه ثم ترسمها على السبوره وفي النهايه يطلع لنا رأس كامل ...رابعاوزعت على الطالبات صلصال لكل طالبه لونين وطلبتهم يعملون لي الأجزاء على ورقه من الدفتر ويكتبون عليها اسماء الأجزاء طبعا اقولهم الأولى والثانيه والثالثه لهم هدايا ....... خامسا لعبنا لعبة touch شرحت لهم الفكره وطلبت ثنتين يطلعون وحده تسأل و الثانيه تجاوب .....سادسا عرض بور بوينت مع تمارين ......سابعا استمعنا للكاسيت عن الدرس .....ولا ننسى الهدف الديني قال تعالى (ألم نجعل له عينين * ولسانا وشفتين ) & ( لقد خلقنا الإنسن في احسن تقويم ) **** واخيرا اتمنى ان اكون افدتكم وعذرا على الإطاله ......

هجـــــير
09-04-2011, 11:22 PM
الله يعطيكم العافيه

hopeful heart
13-04-2011, 01:57 AM
ألف ألف مليون شكر
very Nice ideas

احمد القحطاني
02-03-2013, 03:01 PM
,hhhhhhhhhhhhhhhh,