المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبتكم لا تخلوني اللي يفهم في التعاميم يدخل !!!!!

lonliness
07-03-2006, 08:34 PM
السلاااام عليكم ورحمة الله
أنا معلمة انجليزي ادرس ثلاث مراحل ابتدائي ومتوسط وثانوي ونصابي 18 حصه هل يحق لهم انتدابي انتداب جزئي إلى ابتدائيه لأني سمعت المعلمه اللي تدرس ثلاث مراحل لا يحق لهم ندبها وسمعت تعميم اخر ان المعلمه المنتدبه العام الماضي لا تنتدب هذا العام لاني العام كنت منتدبه
مع العلم ان موجود في نفس المندوبيه معلمات اقل مني نصاب وعدد مناهج افيدووني ايش اقدر اسوي
الرجاااااااااء من عنده الخبر الشااافي يررد علي

lonliness
07-03-2006, 08:39 PM
اللي عنده التعاميم المذكوره لا يبخل علي وينزلها او يدلني على مكانها
ساعدووني ولكم الاجر من رب العالمين

الأنيق
07-03-2006, 09:17 PM
قوي قلبك وقولي لا مهما حصل. إذا أنتي متأكدة إن فيه معلمة أكثر منك نصاب. إيش ورى 7 مناهج وثلاث مراحل؟ أحس مشرفاتكم ياحريم يستهبلون أو إن الواسطة عاملة عملها. حتى لو مافيه تعميم يخدمك العقل والمنطق مايقول معلمة بنفس ظروفك تنتدب. قولي هذا الدعاء(اللهم إني أبرأ إليك من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك)

أم شــوق
11-03-2006, 04:38 PM
انا طلبوني انتداب لمدرسه ابتدائيه وانا هذي اول سنه لي بالتدريس بس رفضته لاني طلبتهم اول السنه تفرغ للدراسه ورفضوا حسب النظام لاني توني متعينه فطلبتهم على الاقل انتداب لمدرسه اقرب لاني بمنطقه نائيه ورفضوا بنفس الحجه ولما انزنقوا ضغطوا علي اني اقبل الانتداب بتهيديد بلفت نظر وباتخاذ اجراءات ااريه ضدي بس انا قلتلهم انتوا سوو الاجراءات الاداريه اللي عندكم حسب النظام وانا رافضه الانتداب حسب النظام كمان فانتدبوا المعلمه اللي معي ومسكت انا مناهج المدرسه اللي انا فيها ــ المهم انه اعرفي انه من حقك ترفضين الانتداب ومافي شي يجبرك عليه

lonliness
12-03-2006, 05:20 PM
ابي تعااااااميم تخدمني
هم يقولون مدرستك التي تعملين فيها اقرب مدرسه للمدرسه المراد الانتداب لها والنظام يقول الانتداب من اقرب مدرسه
ابي اعرف التعاميم اللي في صفي اذا كنت ادرس ثلاث مراحل تعليميه ومن ضمنها ثالث ثانوي
وكنت العام منتدبه سنه كامله وفيه معلمات غيري في المنطقه اقل مني في عدد المناهج ونصابهم مابين 12 و16
وفيه معلمه منتدبه بين مدرستين ابتدائيتين يعني نصابها اربع حصص في الاسبووع
المشكله في مندوبيتنا هنا المحسوبيات ماشيه وانا ما اعرف احد عشان كذا ما اهتموا فيني
اللي يقدر يساعدني لا يقصرررر
أسالووووو اللي عندهم خبره
فرجو ضاائقتي فرج الله عنكم همومكم