المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمركم سمعتوا بمعلمة انجليزي متوسط تنزل تدرس دين ابتدائي؟؟؟؟ انا !!!

miss emo
28-02-2011, 04:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني في هذا المنتدى الغالي.. ارجو التكرم بافادتي : هل يوجد تعميم ملزم لمعلمة اللغة الانجليزية في المرحلة المتوسطة ان تقوم بتدريس مواد الدين والعربي والاجتماعيات وغيرها للمرحلة الابتدائية اذا كانت المدرسة عبارة عن مجمع ابتدائي ومتوسط؟؟؟
علما بأن معلمات اللغة الانجليزية رفضن ذلك وطالبن بندب خاص لسد حاجة المرحلة الابتدائية لكن كان رد المديرة هو : " لا تعرضن انفسكن للتحقيقات والمسائلات التي تترتب على رفضكن"!!
الرجاااااااااااااااااء ردوا علي عاجلا هل من حقي رفض تدريس مواد الابتدائي غير الانجليزي ام لا وهل يوجد تعميم يلزمني او يؤيدني علما بأنني اقوم حاليا بتدريس انجليزي متوسط ودين ابتدائي وانفذ انتدابا خارجيا في مدرسة متوسطة اخرى.
ارجوكم الرد سرييييييييعا وجزاكم الله خيرا.

miss emo
01-03-2011, 08:23 PM
حراااااااااااااام ...!!! والله اكسر الخاطر!!!
29 مشاهدة ولا رد؟؟؟؟؟؟

خَــِـواطـِِـرَ
02-03-2011, 12:14 AM
يآختي الله يفرج همك ,, بس والله حالتك غريبه ليش كل هآلتعقيد

لك وآنتي معلمة آنجليزي ,, !!

والله الخريجـآت على قفـآ من

يشيل وخصوصــآآ خريجــآآت الدرآسآت آلآسلآميه,,؟؟

شوفي آســآلي مكتب آلآشرآآآف آو موجهتك عن هآلآمر ,,

وهآلموضوع صآآر مع صديقتي بس هي كآنت تدرس بآهليه

فيمكن آلوضع غير ,,

الله يفرجهــآ عليك ,,

*لؤلؤة الجليد*
02-03-2011, 12:21 AM
هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا أعرف وحدة تخصص عربي وتدرس دين ابتدائي ورياضيات ايضا
أسألها لكي وأرد عليك أن شاء الله
اسفة اذا ماقدرت افيدك كثير ((بس دخلت وما حبيت أخرج وأنا ما رديت عليك بشي))

بوبو جوجو
02-03-2011, 01:16 AM
في وحده عندنا في المدرسه هي تخصص تاريخ واعطوها تدرس تعبير ولغه عربيه ههههههههههههههههه
والثانيه رياض اطفال وتدرس انجليزي والثالثه رياض اطفال وتدرس عربي يا رتي لو يتحسن وضع هالمدارس ونطور والخريجين كثر

بوبو جوجو
02-03-2011, 01:19 AM
:smile (92):في وحده عندنا في المدرسه هي تخصص تاريخ واعطوها تدرس تعبير ولغه عربيه ههههههههههههههههه
والثانيه رياض اطفال وتدرس انجليزي والثالثه رياض اطفال وتدرس عربي يا رتي لو يتحسن وضع هالمدارس ونطور والخريجين كثر

farawla
02-03-2011, 07:00 PM
ياغالية اطلبي من مشرفتك تندبك ندب جزئي لابتدائية تكملين فيها نصابك.

too much sweet
03-03-2011, 01:27 PM
السلام عليكم

عادي عزيزتي
انا ادرس انجلش سادس في قرية نائية
وعطوني علوم اول وثاني وثالث وسادس
ورياضيات اول وثالث
يعني سبع مناهج من غير تخصصي
وبس حصتين انجلش

TOoOp
03-03-2011, 02:09 PM
كان الله في عَونك يختي

الواثقة بالله
03-03-2011, 02:53 PM
والله قهر

انا اذكر درست توحيد وفقه اولى وثاني وثالث ابتدائي

بس كان صعب علي في طريقة توصيله للطالبات يعني حصتي مو شرح بس القاء وحفظ

حسبي الله ونعم الوكيل

انا مرتاحه الان في ثانوي ومتوسط ومحد يتكلم

الله يعينك
حاولي ترفضي

Penitent
03-03-2011, 07:30 PM

ما أعتقد فيه شيء ملزم يدرس المعلم غير تخصصه وأنا في السابق درست علوم إبتدائي لكن كان شرط يكون عندي فقط حصة يوم الأربعاء وأخرج من الدوام بدري . واللحين أدرس إنجليزي بس لكن ست فصول ثلاث متوسط وثلاث ثانوي وياقلب لاتحزن . معاناة لكن هذه مشكلة القرى والهجر . والله يكون في عون الجميع .

دانيال
05-03-2011, 11:05 PM
هالامر عادي عند المديرات

انا مدرسه انجليزي عندي 6 حصص انجلش وشايله توحيد وفقه وسلوك لأول وثاني
وممكن اشيل اي شي ثاني حسب كلام المديره
مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل

NINA-NINA
06-03-2011, 01:53 AM
نظاما ......... وبدون اظهار العواطف .......... أو التجارب ............. على المديرة مسؤلية تسديد العجز بالمدرسة لو ....... متوسط وظهر احتياج يتم التسديد من الابتدائي ...... والعكس ........ حتى تبلغ المعلمة 24 حصة .... عندها يحق للمديرة طلب انتداب لمدرستها من شؤون المعلمات ...... عزيزتي أنت طلبت الفتوى ..... بناء على الأنظمة وهذه المتعارف عليها حاليا

Engi
06-03-2011, 02:12 AM
بالنسبة لمعلمات مثبتات في الابتدائي تدرس اي شي لتغطية العجز لكن بالنسبة اذا كنت مثبته متوسط الله اعلم خاصة اذا كان عندك انتداب بعد لمتوسطة ثانية الافضل ترجعي لموجهتك والله يكون بعونك

at3bni fragh
06-03-2011, 02:13 AM
حالتك صعبة ومااتوقع فيه مجال الا انك تسوين بنصيحة الاخت فراولة
وتطلبين ندب جزئي
انا حالتي مثل تو متش سويت
ادرس انجليزي سادس
وكمان اعطي فنية من اولى الين سادس وماسكة المعرض والارشاد
ومالي حق ارفض اي شي

وفعلا طالما نصابك ماكمل الاربع وعشرين مابيريحونك

الله يوفقك ويعينك ويفرج همك

غدي الحلوة
06-03-2011, 03:59 AM
او ووووووووووووووووووووووووو بس معقولة

الله يكون بالعووووون :smile (84):

زعفران
06-03-2011, 03:40 PM
أنا مدرسة متوسط أخذت منهجي متوسط مع تاااااااااااريخ خخخخخخخخخخ حلو التاريخ لا وتبي تحضير بعد يالله كله بأجره

helmwardi
06-03-2011, 07:39 PM
لا اله الا الله
وش صار ؟؟؟؟ خذيها على انها تجربة جديدة وتحدي
تدريس الابتدائي يحتاج مجهود بس ممتع
حالتي لك مثال درست اربع سنوات ثانوي منهج ثالث وهذي السنة جاء نقلي لابتدائية واعطوني مع الانجليزي قراءة سادس وخامس
استمتعي بكل لحظة ياحلاة الابتدائي براءة وطعامة

املي وامنيتي
16-03-2011, 12:53 AM
ياأخوات والله مشقة تمسكي متوسط وترجعي ابتدائي
وما يحس بالمعاناة الا الي واقع فيها
لذلك نريد الوصول الى حلول ترفع هذا الظلم عن معلمات اللغة الانجليزية
وانا توي قريت تعمبم بالمنتدى لاحدى الاخوات ان معلمة اللغة الانجليزبة ماتمسك غير التخصص
وما ادري عن صحته
لنكن يدا واحدة لنعرف كيف الخلاص من شتات تعدد المناهج والمراحل
وحدة مغلوبة من ككتلت ( كوكتيل ) المناهج وبتعلنها ثوووووووووووووووووووووووو ورة

bigevil
16-03-2011, 01:48 AM
عااادي لا تعصبين ..

انا اعطوني رياضيات ثالث ابتدائي + انجليزي متوسط وسادس ..

والعام الماضي اعطوني علوم سادس ..

بالعربي مشى امرك ونهايه السنه دوريلك مدرسه ثانيه ...

لؤلؤهـ خجولهـ
16-03-2011, 05:26 AM
السلام عليكم

كلنا نعاني يا اخيه مو بس انتي !!
انا السنة ذي حصصي 26 حصه تخيلوو بس !!
ماسكه انجليزي + فنيه من صف ثاني لثالث مع غرفة الفنية + رياضيات 3 + مناهج مطوره توحيد وحديث رابع
+ دين توحيد وحديث خامس وسادس + فقه خامس بالاضافه الى المناوبة والارشاد الصحي + ريادة صف رابع
ولي ست سنوات مانقلت للحين !! مطلقه ولا معي محرم !! اسافر لاهلي بالنقل الجماعي 8 ساعات يوم الاربعاه وارجع الجمعه 8 ساعات بعد !! لكن ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وذنبنا في رقبة كل مسؤوول في التعليم لانه يشتت بنات الناس بعيدين عن اهاليهم ..!!

الله موجود ^^

أحمد مرتضى
16-03-2011, 04:42 PM
""" وش صار ؟؟؟؟ خذيها على انها تجربة جديدة وتحدي """"
السلام عليكم يا أخوات
أنا لا أجيد الطبخ و أعتقد ذلك في نفسي
و لكن لو أتى رجل و أعطاني مال كثير لأفتح مطعم شريطة أن أطبخ أنا فإن الإحتمالات القائمة هي :
1- تسمم الزبائن و مقاضاتي في المحاكم " من يدري قد يموت أحد ما "
2- أكتشف في نفسي موهبة جديدة و أكتشف بأن إعتقادي في نفسي خاطئ
3- طبخي عادي المذاق جدا و قد يتحسن مع الأيام

عندما نأخذ مقولة " خذيها تجربة جديدة وتحدي " و نطبقها على أبنائنا في مرحلة حساسة قد يَتكون الإعتقاد لديه بأنه يحب هذه المادة أو يكرهها أو يراها صعبة أو سهلة ماذا ستكون النتيجة ؟؟؟؟؟

1- يفشل المعلم الغير متخصص في المادة المعطاة له فشلا ذريعا يحاسبة على ذلك الخالق قبل الخلق
وقد يدعو عليه الطالب ( كما في حالتي فلا زلت أدعو على معلم الرياضيات الذي درسني في الابتدائي رغم تقدمي في السن )
2- تظهر لدى المعلم موهبة جديدة و حب جديد للمادة الجديدة
3- يكون شَرحه عادي جدا يُنشئ جيلا يفكر بطريقة عادية

هل النتائج تغري أحداً بأن يدرس غير مادته من باب التجربة و التحدي

أخواتي أنتن لا تردن أحدا بأن يجرب على أطفالكم تجارب جديدة من باب التحدي

فلماذا ترضينه لأنفسكن في الوظيفة

الطلاب أمانة

مسك الحياة
17-03-2011, 12:29 AM
عااااااااااااادي جدااااااااااااااااا
أنا ماسكة مرحلتيين متوسط وثانوي
ومع كذا مسكوني اجتماعيات ابتدائي وطالبوني بتحضير وما الى ذلك
وطبعا رابع تطوير فلازم أوراق عمل وملف انجاز معلمة وملفات انجاز للطالبات
ولا يفوتكم بتحضرلي موجهة الاجتماعيات وتقيمني
وكل هذا بحجة " الاجتماعيات قريبة من منهج الانجليزي "
من شان هيك نسوي اللي علينا والباقي ع الله

دنياالسراب
17-03-2011, 01:45 AM
والله يا اختي انا وقعت بنفس معاناتك بس انا بمدرسه اهليه وراتب ريال فسحبت نفسي وكان رد كل اللي اسألهم هذا اجباري بكل المدارس حتى الحكومي بس الحكومي راتب زين موراتب شغاله تصدقون حتى كنت اضحك على نفسي لماكنت نهايه الشهر اسحب راتب شغاله ماكأن عندي شهاده بس لماشفتهم زياده هالراتب اشيل تخصص موبتخصصي سحبت نفسي وطز في الخبره الله كريم..دعواتك

ارجوااان***
17-03-2011, 05:54 PM
السلام عليكم

ماسكه انجليزي + فنيه من صف ثاني لثالث مع غرفة الفنية + رياضيات 3 + مناهج مطوره توحيد وحديث رابع
+ دين توحيد وحديث خامس وسادس + فقه خامس بالاضافه الى المناوبة والارشاد الصحي + ريادة صف رابع
ولي ست سنوات مانقلت للحين !! مطلقه ولا معي محرم !! اسافر لاهلي بالنقل الجماعي 8 ساعات يوم الاربعاه وارجع الجمعه 8 ساعات بعد !! لكن ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وذنبنا في رقبة كل مسؤوول في التعليم لانه يشتت بنات الناس بعيدين عن اهاليهم ..!!

الله موجود ^^

الله يفرج لك كربتك ويرزقك من حيث لاتحتسبي ويجعلك من كل ضيق مخرجا>> دعوة من قلب لأخت لم يرأها القلب...والله شي يحزن ويبكي26حصة وظروف صعبه اعانك الله اخيتي
حبيت أعلق على موضوع معلمة انجليزي تدرس دين
الله يكون في عونك في مديرات مايرحمن بس حاولي فيها انك تطلبي انتداب
وإذا رفضت الله يأجرك ..
انا مديرتي تحرجك بالطيبه ماشاء الله عليها وعلي ..
وقفت معي وقفات ماتنسى بخصوص ظروف مريت فيها..وانحرج ارفض لها ايها طلب
لأنها مديرة محترمه جدا وخلوقه .. ..
المهم العام الماضي عطتني انجليزي +ومناهج الصفوف الاوليه توحيد وفقه وسلوك
اول ثاني ثالث +ارشاد صحي + كنت منتدبه
بس السنه هذي عطتني رياده صف4 وموهوبات
فقه وتوحيد2و3
وعلوم 3اللي ماعرف اشرحه زين
خاصة الفصل الدراسي الثاني كله تجارب ويأنبني ضميري ماأعرف
اعطي الماده مثل تخصص معلمته معلمة العلوم
الله يفرج كربتنا ويرزقنا الفردوس الأعلى آآمييين

املي وامنيتي
19-03-2011, 01:12 AM
""""
السلام عليكم يا أخوات
أنا لا أجيد الطبخ و أعتقد ذلك في نفسي
و لكن لو أتى رجل و أعطاني مال كثير لأفتح مطعم شريطة أن أطبخ أنا فإن الإحتمالات القائمة هي :
1- تسمم الزبائن و مقاضاتي في المحاكم " من يدري قد يموت أحد ما "
2- أكتشف في نفسي موهبة جديدة و أكتشف بأن إعتقادي في نفسي خاطئ
3- طبخي عادي المذاق جدا و قد يتحسن مع الأيام

عندما نأخذ مقولة " خذيها تجربة جديدة وتحدي " و نطبقها على أبنائنا في مرحلة حساسة قد يَتكون الإعتقاد لديه بأنه يحب هذه المادة أو يكرهها أو يراها صعبة أو سهلة ماذا ستكون النتيجة ؟؟؟؟؟

1- يفشل المعلم الغير متخصص في المادة المعطاة له فشلا ذريعا يحاسبة على ذلك الخالق قبل الخلق
وقد يدعو عليه الطالب ( كما في حالتي فلا زلت أدعو على معلم الرياضيات الذي درسني في الابتدائي رغم تقدمي في السن )
2- تظهر لدى المعلم موهبة جديدة و حب جديد للمادة الجديدة
3- يكون شَرحه عادي جدا يُنشئ جيلا يفكر بطريقة عادية

هل النتائج تغري أحداً بأن يدرس غير مادته من باب التجربة و التحدي

أخواتي أنتن لا تردن أحدا بأن يجرب على أطفالكم تجارب جديدة من باب التحدي

فلماذا ترضينه لأنفسكن في الوظيفة

الطلاب أمانة
:smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40)::smile (40):
والله كلام عين العقل

املي وامنيتي
19-03-2011, 01:16 AM
السلام عليكم

الله موجود ^^
اسأل الله يفرج همك ويعجل لك الفرج
يارب ياكريم ياحي ياقيوم افتح لها ابواب رحمتك

حازم الربيقي
19-03-2011, 05:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله ردا على استفسارك يااختي العزيزة انا لي ثلاث سنوات ادرس انجليزي للمتوسط وسادس ابتدائي واجتماعيات لخامس وسادس هذي مشكلة كل القرى والهجر الله يكون بالعون

goldensun
31-03-2011, 12:33 PM
اصدق عادي

MiSs ReRe
02-04-2011, 12:12 AM
اذا انتي ملاك متوسط مالهم اي حق يعطونك من الابتدائي غير الانجليزي فقط

اما إذا ملاكك ابتدائي الشكوى لله تشيلين و لاتقولين شي

جولي
03-04-2011, 11:48 PM
عزيزتي... لا يسمح لمعلمة اللغة الإنجليزية أن تدرس مادة غير مادة اللغة الإنجليزية..حتى لو فيه عجز..

وهذا التعميم...

http://www.saudienglish.net/vb/showthread.php?t=87637

خالد الجواد
07-04-2011, 01:46 AM
اخواني في هذا المنتدى الغالي.. ارجو التكرم بافادتي : هل يوجد تعميم ملزم لمعلمة اللغة الانجليزية في المرحلة المتوسطة ان تقوم بتدريس مواد الدين والعربي والاجتماعيات وغيرها للمرحلة الابتدائية اذا كانت المدرسة عبارة عن مجمع ابتدائي ومتوسط؟؟؟
علما بأن معلمات اللغة الانجليزية رفضن ذلك وطالبن بندب خاص لسد حاجة المرحلة الابتدائية لكن كان رد المديرة هو : " لا تعرضن انفسكن للتحقيقات والمسائلات التي تترتب على رفضكن"!!
الرجاااااااااااااااااء ردوا علي عاجلا هل من حقي رفض تدريس مواد الابتدائي غير الانجليزي ام لا وهل يوجد تعميم يلزمني او يؤيدني علما بأنني اقوم حاليا بتدريس انجليزي متوسط ودين ابتدائي وانفذ انتدابا خارجيا في مدرسة متوسطة اخرى.
ارجوكم الرد سرييييييييعا وجزاكم الله خيرا.

لايوجد مايلزم بذلك وكلامهم في الهواء وطنشي ترى ماوراهم الا انهم يهددون ويتوعدون لكن انت واجهيهم وقولي هاتو اي اثبات يلزم المعلمة بتدريس تخصص غير تخصصها والله يعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييينك

خالد الجواد
07-04-2011, 01:48 AM
حراااااااااااااام ...!!! والله اكسر الخاطر!!!
29 مشاهدة ولا رد؟؟؟؟؟؟

الله يصبرنا ويصبررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررررك

أم هيلانا
19-04-2011, 09:24 PM
عزيزتي انا درست فنية وتوحيد ابتدائي

روح وترثيها قصيدة**
26-04-2011, 09:26 PM
ارفضي ليش تدرسين دين..

ليدي ديور
04-05-2011, 12:26 AM
الله يعينك ويفرج همك

وانا معلمة اجليزي وادرس قرأن رابع

والله مشتقيه مع البنات بس ايش اسوي

الله يعينك ويعينا بس انتي تدرسين متوسط مالهم حق

ينزلوك وكمان منتدبة انا من رأي تمسكي برايك

وماعليك من المديرة تبغى تخوفك

والله يوفقك ويفرج همك

مودتي

أم عجلان
04-05-2011, 07:48 PM
الله يعينك
أنا اقول ارفضي و ماعليك من أحد

ليونه المزيونه
04-05-2011, 10:16 PM
الله يعينك و ييسر أمرك
خلاص هانت ما بقى شيء كلها كم أسبوع و ترتاحين
و مرة ثانية ارفضي انك تدرسين شي غير الانقلش رفض قاطع

ward999
06-05-2011, 06:50 PM
حسبي الله ونعم الوكيل الله يفرج همك يارب وهدا الكلام مو طبيعي الخريجات على مختلف التخصصات على قفى مين يشيل وان كان يبغون يعطوكي منهج مع اانجليزي تربية فنية وبس اما تخصصات ثانية حرااااااااااااااااااااااا اام عليهم ظلم للمعلمة وللبنات وتشتت لمعلمة الانجليزي ايش نقول بس الشكوى لله رب العالمين انصحك بالصبر والدعاء

emo girl 2011
22-05-2011, 05:37 PM
الله يسهلك اموورك:smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81)::smile (81):

داااجه
27-05-2011, 07:27 PM
الله يعين الجميع

ward999
24-06-2011, 08:45 PM
ما في خوف من الله يعني لازم المعلمة تنكرف كرف عشان تكمل النصاب طيب سبحان الله كل وحدة وظروفها وظروف المدرسة الا انوجدت فيها يعني وحدة جا تعينيها في مجمع يالله استغلوها واكرفوها على قد ما تقدرو هي معلمة انجليزي يعني لو انها توجيهها متوسط راح تدرس كل المتوسط والثانوي وكمان لا تنسي خدي معاك شوية ابتدائي انا بصراحة اشوفه ظلم لمعلمات اللغة الانجليزية ولا تنسو تعداد المناهج الا يخلي الوحدة ما تقدر تركز ولا تقدر تعطي المنهج حقه ليش لانه باختصار ما يمديها يدوب تجري جري الله المستعان بس مع انه معايا معلمات في نفس المدرسة حاسب الي وعلم اجتماع وعلم نفس كلهم نصابهم في الاسبوع حصتين فقط ليس حسد عليهم لكن جدولهم وجات ظروفهم كدة في المدرسة ليش لم يكلفو بإنتدابات لمدارس أخرى أو تزويدهم بحصص لمعلمات غير موجودين لسد الحاجة وحتى لا يقف المنهج ليش معلمات اللغة الإنجليزية ينحطوا تحت المجهر بمعنى كرفهم إما بإرسالهم مدارس أخرى غير المدرسة الموجودة فيها لإكمال النصاب على حد قولهم أو تزويدها بحصص ومناهج في غير التخصص حسبي الله ونعم الوكيل

samaa55
24-06-2011, 09:19 PM
والله لو انا منك ارفض وبشدة كمان لو فيها فصل اتحدى انا تخصصي غير ليش امسك حتى لو النصاب قليل ماراح اكمله بغير تخصصي والحكومة بنت بكل مدرسة على الاقل 180 جدار تدور المديرة الجدار اللي يريحها وتصك راسها فيه
ماعاد الا ادرس دييين لو تنطبق السماء على الارض ماادرس غير الانجلش

وخليك قوووية وارفضي وش بيسوون بيذبحونك الا بيعطونه غيرك بنفس التخصص حتى لو نصابها 100 تتحمل هذا تخصصها

تقبلي مروري

منال

Twinkle
26-06-2011, 08:02 AM
طبعا ارفض
اجل احدى زميلاتي تخصصها انجلش وش تتوقعون ماسكة ؟
علوم مطور!!!!!!!!!!!
لاتعليق!!

speranza
02-07-2011, 06:25 AM
بصـــــــرآحه انا طالبة ثانوي ..
كنت افكر المعلمات مدلعات بس لما شفتكم تغيرت نظرتي.....
بس بمدستي معلمات الانقلش 3 كل وحده ماسكه منهج وآحد
وحده ماسكه 3 فصول اولى ثانوي مع الموهوبات
وحده ماسكه 2 فصلين ادبي علمي مع النشاط
وحده ماسكه 3 ادبي علمي بس فصلين مع المقصف
شرآآآآآآيــــــــــــــــ ــــــــــــــكم بمدرسسسستي دلعع صح:smile (4):

الله يفررررج عليييييييييييييكم