المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم ابي تساعدوني بكره.....!!!

طالبة انقليش
06-03-2011, 10:26 PM
السلام عليكم..
انا عضوه جديده واتمنى تساعدوووني وربي كنت اعشق الانقليش بس انا الحين تعقدت وكرهته وابي احد يساعدني او يشجعني انا المستوى الثاني والدكاتره معقديييييييييييين جدا جدا حسبي الله عليهم..:smile (56):
المهم اللي ابيه منكم تساعدوني والله يعينكم لانو يمكن اكثر طلباتي
يعني بكره عندي تعبير بالرايتينق عن ذكرى لاتنسى سواء كانت حزينه او فرحه او مخيفه او اول مره اعملها وماني لاقيه بالنت فبلييييييييز اللي يقدر يساعدني الحين الله يخليكم ضروووري
انتظر ردودكم..:smile (97):

طالبة انقليش
07-03-2011, 09:09 PM
كذا محد يرد علي الله يسامحكم انا عضوه جديده وحبيت المنتدى بس مافيه احد ساعدني ورد علي
شكرا عموما

امواج راكده
07-03-2011, 09:52 PM

تآه الحلم
08-03-2011, 02:33 AM
حاولي تكتبي من عندك ذكرى بالعربي وترجميها بنفسك والا ماتقدري ع القاموس

رياض نت
12-03-2011, 06:58 PM
حبيبتي اول شي سوي منضم بيانات يعني قرافك اورقنايزر على شكل شبكه مثلا في الوسط حطي اسم الذكرى بعدين في مربع على اليمين تكتبي متى وكمان مربع على اليسار وتكتبين فيه المكان ومربع اخر تكتبي فيه مين الاشخاص او الاشياء اللي كانت موجودة وهكذا حتى تلاقي افكار وتكملين الشبكة ثم تستخدمين هذا المنضم البياني في صناعة الجمل اثناء التعبيروحاولي على كل فكره اكثر من جمله بعدها تلاقينك كاتبه موضوع Excelllent

عثمانو
12-03-2011, 08:39 PM
Today , I am going to write about special day to our family . It is my birthday. so, we all gathered with each other then try to make a decoration which consists of banners,ballons, and music. after that we sing with each others also we dance to enjoy in as a one family, finally ,we dont forget the desserts which complete our festiavel . Now its clear why my birthday considers as a nice day to each one for our family and our relatives.
انشاء الله يعجبك

طالبة انقليش
18-03-2011, 02:58 PM
يااااافديتكم والله
ثااانكس بجد ثااانكس"رياض نت"و"عثمانو"
استفدت كثيييييير وربي وبكره عندي ايقزام وموضوعك ياعثمانو حلوو حيل
يعطيكم العافيه ولاعدمتكم:smile (75):