المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طالبة ماجستير في أزمة ،، هل من حل؟؟؟

&&&&جروووح&&&&
08-03-2011, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الكريمات .. أسعد الله مساءكم بكل خير
كما هو واضح في العنوان أنا طالبة ماجستير وفي مرحلة البحث وأقوم بتطبيق دراستي شبه التجريبية على المرحلة المتوسطة ، طلبت مني المشرفة وضع أهداف تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة المتوسطة في الرسالة وكما تعلمون أنه لا يمكن وضع أي شي في الرسالة دون توثيق ( أي المصدر) .
ذهبت لإدارة التعليم بمكة المكرمة واستفسرت وأخبروني بأن الأهداف تجدينها موثقة في ملف المادة لدى معلمة اللغة الإنجليزية أو لدى إدارة المدرسة . وسألت أكثر من صديقة لي ممن يعملن معلمات للغة الإنجليزية وذكرن لي بأنهن وجدنها فعلاً في ملف المادة ولكن دون توثيق . علماً بأن إحدى صديقاتي تقوم بدراسة على المرحلة الثانوية ووجدت الأهداف وبالتوثيق . حيث أنه يوجد بدايتها """حدد الإطار المنظم لتدريس مادة اللغة الإنجليزية الذي قدمته الأسرة الوطنية للغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم ( ١٤٢٥ :ص ٧) الأهداف التالية لتعليم اللغة الإنجليزية ، بوصفها لغة أجنبية في المملكة العربية السعودية"""أرجوووووو من كان بإستطاعته مساعدتي فليكتب لي الأهداف بتوثيقها أو يضعها بالاسكنر . ولا تنسوا قوله صلى الله عليه وسلم (كان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه) وقوله ( من فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة) أتمنى أن أنال مطلبي منكم ، وأتمنى منكم الرد مشكورين متى ما أمكنكم مع تقديري لمشاغلكم وامتناني لكم .

&&&&جروووح&&&&
09-03-2011, 12:45 PM
أخواني أرجو منكم التكرم بالرد
35 مشاهدة ولا رد واحد
خاب ظني فيكم يا أعضاء سعودي انجلش

صمت الشوق22
09-03-2011, 10:37 PM
الله يسهل امرك

النمر111
10-03-2011, 02:05 AM
بالتوفيق,,,

أنا آسف ليس لدي ما أقوله غير ما ذكر اعلاه,,,

بنت الغوالي
24-03-2011, 01:58 AM
اتصلي على مشرفة الماده عندكم وأساليها عنها وخذيها منها إذا انها مافيه توثيق صعب عليك

انا اذكر ان الأهداف موجوده بس مو بالنص اللي انتي كتبتيه حق التوثيق. وربي يوفقك عزيزتي

الدنيا حظوظ
24-03-2011, 01:05 PM
الله يوفقك وييسر لك أمرك

نوارة جدة
24-03-2011, 02:19 PM
كلنا ناخذ الاهداف من النت

بس عندي كتاب لمرحلة المتوسطة مادري يفيدك ولا لا

نوارة جدة
24-03-2011, 02:23 PM
انا عندي كتب للمتوسط بس مادري يفيدك ولا لا

معلم الاجيال
25-03-2011, 02:29 PM
السلام عليكم
اختي نفس المشكله عندي لكن الحل مع انه صعب الا انه وثيقه التعليم الصادره سنه 1428 او 1421 وتحصلينها عند مشرفات اللغه او الوزاره اذا تعرفين فيها احد عموما اذا على التوثيق انا طلبتها من احد الموظفين بالوزاره وممكن ازودك هنا بالمعلومات اللازمه اذا وصلتني..... ارجو ان الرد ماجا متاخر

Ar oo ja
03-04-2011, 01:37 AM
أختي لعلي افيدك شيئا ما وان كان متأخرآ عليك فقد يفيد غيرك ..
لعل اهداف التدريس موجوده في كتاب سياسة التعليم في المملكة اذا لم تخني ذآكرتي
.. الكتاب عربي لكن انـتي ترجميه ..
الله يوفقك ..

نبراس اليقين
03-04-2011, 02:57 AM
الله يعينك

جولي
03-04-2011, 11:37 PM
عزيزتي جروح..أولا وفقك الله في دراستك للماستر

وبالنسبة لطلبك ياغالية...قومي بزيارة لإدارة التعليم الخاصة بالمنطقة المتواجدة فيها حالياً وإسألي المشرفات هناك عن طلبك...

موفقة أختي

fofooo
03-05-2011, 01:05 AM
تجدينها في وثيقة تعليم المملكة واعتقد موجودة على النت في الموقع الرسمي لوزارة التربيةوالتعليم او الاشراف التربوي او التطوير الاداري

لغة العيون
30-05-2011, 01:01 AM
الله يساعدك
ان شاء الله الاعضاء ماراح يقصروا كالعادة

ward999
24-06-2011, 08:27 PM
الله ياخد بيدك لكن الله يعينك لازم تتاكدي من نفس المشرفة حقتك لانه ان كان على الاهداف فهي موجودةبكثرة على النت بدون مصدر وبدون توثيق يذكر على مختلف المواقع عليك بمراجعة وحدة اللغة الانجليزية في ادارة التوجيه والاشراف في المقر الموجودة فيه مشرفتك واسال الله لك التوفيق