المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون فزعتكم يابنات ومعلمات الحكومي الثنوي ادخلوا تكفون الوضع متازم جدا

دلع ماصخ
13-03-2011, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماااااحب المقدمات احب ادخل بالموضوع على طول
انا طالبه في صف ثالث متوسط والسنه الجايه راح اكون طبعا اوله ثنوي المهم المشكله انا ادرس حاليا بمدرسه اهليه طبعا اكيد مستغربين مني لان الثنوي صعبه شوي ليه اروح حكومي
بقولكم ليش انا ابدا مو مرتاحه بمدرستي من كل النوحي اول شي صديقاتي اكرهم كره العمى يقولون عني المصريه المعقده تتوقعون ليش لاني بس شاطره مع احترامي لاخواننا المصرين كل يوم يجرحوني بالكلام ويحولون يفشلوني اااااااه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ثاني شي اهلي خلاص مايقدرون على فلووس المدرسه عليهم ديون خلاص مابي اضغط عليهم اكثر ثالث شي انا في وحده قالت لي الي متخرجه من مدرسه حكوميه لها الاولويه في القبول بالجامعه رابع شي ابي اجتهد اكثر واكون جديه اكثر وابي اجرب الحكومي

المطلوب منكم يامعلمات وبنات انكم تدلوني الله يوفقكم وييسر لكم كل اموركم ويجزاكم خير تدلوني على مدرسه حكومي يخططون للبنات ووومعلمات يكونون كويسات يعني مو تقعد المعلمه تصعب علينا الامتحان عشانا بمدرسه حكوميه وابي الله لايهينكم تكون بحي السفارات او اي حي قريب من حي لبن (الاحمديه) هالحي جديد تكفون انا جاده ومااابي اضيع وقت
ملااااااااااااااااااحظه مهمه جدا جدا تكفون ياااخوات عشان مايخرر رب موضوعي الي مااتعرف لا تقعد تقولي على مدرسه قاااالوا عنها كويسه لا ابي شي انتي نفسك ياكاتبة الرد مجربته موووتقعدين تقولين فلانه تمدح المدرسه الفلانيه لو سمحتوا انا رايحه ثنوي مو لعبه وشكرا انتظر ردودكم

دونة
13-03-2011, 06:30 PM
الله يوفقك

دلع ماصخ
13-03-2011, 08:11 PM
امين حبيبتي ويااااااااااااااااااااااا اك ويااااااااااااااااااااااا ااارب

دلع ماصخ
15-03-2011, 06:03 PM
معقوله كل بنات المنتدى يدرسون بمدارس خاصه

الوعد الحق2
15-03-2011, 08:41 PM
كل المدارس كويسة والاعتماد عليك وعلى اجتهادك انتي شكلك تبغين مدرسة مفصله لك ذاكري واجتهدي و ما عليك من احد والله ما تفرق نوع المدرسة مع البنت المجتهدة واللي تدور مصلحتها

دلع ماصخ
18-03-2011, 11:39 AM
كل المدارس كويسة والاعتماد عليك وعلى اجتهادك انتي شكلك تبغين مدرسة مفصله لك ذاكري واجتهدي و ما عليك من احد والله ما تفرق نوع المدرسة مع البنت المجتهدة واللي تدور مصلحتهاكلامك طمني

شكرا لك بس فيه مدارس تعقد الطالبه مو تصعب عليها وبس

أم عجلان
20-03-2011, 03:27 PM
كلامك طمني

شكرا لك بس فيه مدارس تعقد الطالبه مو تصعب عليها وبس
:smile (84):ليش ترهقين نفسك

وشعليك من الناس .....صراحه إنك دلع ماصخ:girl face (191):
أنتي المهمه مو المكان

دلع ماصخ
01-04-2011, 03:20 PM
حرام عليك تقولين عني اني ماصخه انا من بدايت الترم الثاني وانا واهلي مااغير نلف لف على المدارس الحكوميه وكل مااارحت مدرسه رفضوني ليش يقولون اكتفينا واذا اصرينا يقولون شلون يعني بالغصب نقبلها او يقولون لنا جيبوا صك المنزل ونشوف ممكن نقبلها وبالاخير بعد مانجيب الصك يقولون لااااا للاسف عدد الطالبات كثير ورحت لمدرسه ثانيه ورفضت المديره تسجلني بحجة ان عندها تعليمات من مركز الاشراف انهم مايقبلون الا الطالبات الي داخل النطاق الجغرافي للمدرسة الحين رحت ل6 مدارس وكلهم يرفضوني من بدايت الترم الثاني واحنا ندور
خلاص اوك مااقدرتي تنفعيني لاتردي لان الرد مو اجباري ولا ممنوع اني احط موضوع اطلب فيه اسم مدرسه حكوميه جديده يعني لاهو عيب ولا هو غلط طلبي او سخيف واذا كنتي للحين تشوفين اني ماصخه ودلوعه فالله المسعان