المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : learn English with sally

معلمه شديده
25-03-2011, 05:27 PM
هلا بالجميييع
اخر الاخبار فتحت صفحه على الفيس بوك عنوانها learn ُ English with sally . الصفحه تشمل دروس لغه انجليزيه لكن بطريقه يحبها الطالبات>> من خلال تجربتي كلها يوتيوب يحبون سماعها ولا تضيع وقتهم يستمعون لها باستمرار تساعدهم على ممارسة اللغه فى المنزل
اعتقد ان الطالبان بنقصهم اللغه لابد من ممارستها فى كل مكان . طلبت من طالباتي الدخول ولاحظت الفائده
الي ما قدرت تدخل الفيس بوك دخلت على قوقل وكتبت العنوان learn English with sally facebook طلع لها الموقع واستفادوا كثييييير تدرون بيستفيد منها بنات اولى وثاني وثالث
اتمني من الجميع ابلغ الطالبات والطلاب بالموقع للاستفاده واتمنى اعطاءي اراء ومساعدتي فى المساهمه للنهوض بمستوىالطالبات والطلاب للاحسن فى الانجلش

وبالله التوفيق

om3aziz
25-03-2011, 06:51 PM
سأجربها مع طالباتي و راح أدعيلك بالجنة انشاء الله

sweetmemo
25-03-2011, 07:37 PM
رح افتح الموقع واشوفه وابلغ طالباتي عنه

شكرا جزيلا لكي

miss.noor
25-03-2011, 09:01 PM
يسلــــموووو خيتو دخلت عليه وفعلا جميل جدا جدا
الله يوفقك ويسعدك

mamoza
26-03-2011, 04:20 PM
شكرا على الموقع المفيد
ممكن اعرف اخبار رحلتك للرياض .. و اهم التوصيات الي انتهى فيها الاجتماع؟!!

sweetmemo
26-03-2011, 05:08 PM
عندي سؤال لو سمحتي

هل لازم يكون عندي حساب في الفيس بوك علشان يفتح معي الموقع ولا لأ ؟

ارجو توضيح الموضوع اكثر لاني حاولت افتحه ولم يضبط معي

معلمه شديده
26-03-2011, 05:10 PM
ماموزا افتقدتك سالنا عنك المهم الرحله جمييله لكن الدوره السابقه مع ديبي كانت مفيده اكثر من هذي مدربه امريكيه تكلمت عن ربط الدرس والطالبه بحضارتها جاني النوم لا انشطه ولا العاب تشبه محاضرات الجامعه
التقينا بمؤلف الكتاب 5 دقايق فقط سمع النقد و طول المنهج تشابه الصور يعني ما لقينا حلوول
لا كتب معلمه ولا سي دي المهم اننا التقينا ببعض وهذي اجمل فائده تمنيت اشوفك ونتناقش
خيرها فى غيرها يااارب

معلمه شديده
26-03-2011, 05:13 PM
حبيبتي سويت ميمو اذا عندك حساب لازم اضيفك انا وذلك من خلال ايميلك يعني ترسلين لي ايميلم وانا اسوي لك اضافه تمكنك من دخول صفحتي واذا ما تبين بامكانك تفتحين قوقل وتعطين طالباتك العنوان learn English with sally يفتح معاكم تختارون اول واحد الي مكتوب مع العنوان عبارة فيس بوك اضغطي وافتحيها تنفتح على طوووووول ارجوكي تبلغيني برايك وافكارك

الجوووود
27-03-2011, 10:15 AM
مشكوره يا معلمه شديدة بس ياليت تعمليلي دعوة على الفيس بوك
على الميمو حقك