المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم ردوي علي بخصوص التثبيت

مهاوي2011
29-04-2011, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي في منتدى سعودي انجلش الرائع
اتمنى ان اي احد يقرأ ردي ما يطنش ويرد علي
اولا مبروك للي شملهم التثبيت
ثانيا سؤالي انا عقدي بتاريخ 9-4-1432 وكان لي خبرة سنة محو امية وعقدي هذا ايضا محو امية
فهل يشملني التثبيت ام فقط الي عقودهم قبل 23-3-1432
ارجو ممن لدية خبرة او يفهم شيء بهالخصوص ما يبخل علي لاني جالسه على نار الكل يقول ما يشملك
وساكون له داعيه ان ربي يوفقه ويسعده دنيا واخرة

دلع العتبان
29-04-2011, 08:56 PM
السلام عليكم ... هلا اختي انا عقدي ب1-4 وباذن الله سمعت اخبار باني تثبتت .. فا ابشرك اكيد بيشملك

بكرة احلى~
29-04-2011, 11:08 PM
إن شاء الله يشملك ولله يرزقك من حيث لا تحتسبين

مهاوي2011
30-04-2011, 04:02 PM
دلع العتبان,بكرة احلى شكرا جزيلا على الرد
الله يبشركن بما يسركن ويوفقكن لما فيه خير لكما
والله يرزقكن الرزق الطيب الحلال

ندى الامس
30-04-2011, 06:34 PM
انا ايضا بديلة معلمة باشرت بتاريخ 10 /4/ 1432 هل يشملني التثبيت لان الكل جالس يقول فقط اللي باشرو بشهر 3 او قبل راح يشملهم طمنوني الله يطمنكم

رضووو
05-05-2011, 08:26 PM
الله اعلم اسال الله ان يبشركم بالتثبيت
لكن اللي سمعته ان التثبيت للي تم التعاقد معهم لمدة سنة كاملة

فيصل البشري
08-05-2011, 08:10 PM
من غير ماتزعلون وكلمت حق وما بحسدكم على رزقكم
أحنا 5 سنين واكثر في قرى مكروفين في مدارس مو مدرسة واحده ونطلب النقل والحمد لله ما نقلنا وخير لنا باذن الله وتجون انتم تتثبتون والله احنا اولى غير كذا انا كنت بديله قبل 5 سنوات وين حقي كبديله كان ثبتوني بدال ماتمرمط لا تقولون انتي توظفتي بكيفك بكيفي صح بس على اساس عدل زي زي غيري بس مو بهذي الطريقة تبتون عند بيوتكم
فهنيئا لكم ولكن من كل قلبي اتمنى الخبر مو اكيد باي شكل من الاشكال لان نسبة النقل تقل اكثر
لا تزعلون بس هذا الموضوع من جد ينرفز

جنون الخيال
08-05-2011, 08:42 PM
ان شاء الله يشملك اختي

هائمه فىالتدريس
09-05-2011, 03:50 AM
أحنا 5 سنين واكثر في قرى مكروفين في مدارس مو مدرسة واحده ونطلب النقل والحمد لله ما نقلنا وخير لنا باذن الله وتجون انتم تتثبتون والله احنا اولى غير كذا انا كنت بديله قبل 5 سنوات وين حقي كبديله كان ثبتوني بدال ماتمرمط لا تقولون انتي توظفتي بكيفك بكيفي صح بس على اساس عدل زي زي غيري بس مو بهذي الطريقة تبتون عند بيوتكم
فهنيئا لكم ولكن من كل قلبي اتمنى الخبر مو اكيد باي شكل من الاشكال لان نسبة النقل تقل اكثر

وفي السماء رزقكم وما توعدون ... ولا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ... الحسد هو اللي ودانا في ستين داهيه ..

لكن أبشرك راح يدخل الانجليزي على الصف الرابع وبعدها على الصف الخامس وأتوقع راح ينقل ناس كثير ..ان شاء الله تكونين اولهم ..

وبعدين التثبيت الى الآن في شيل وحط ومن قال كل وحده بيحطونها عند بيتها .. ؟

هم قالوا بيستحدثون لهم وظايف والله العالم وين بتكون ... يا بهجره او قريه او بر !!!!

الله يرزق الجميع ..

j o r y
09-05-2011, 04:59 AM

أذكري الله
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيصل البشري
09-05-2011, 02:18 PM
والله مو حسد واسال الله العظيم ان لا يجعل في قلبي مثقال ذرة من حقد او غل او حسد ع احد
بس كلمة الحق لازم تطلعون فيها مليون غلط ولو كنتي مكان اي معلمة مترمطة وسمعت الخبر
وفي ناس لهم فوق العشرة سنين تسنتى كان قلتي نفس الكلام
أنا ما ارفض تعينهم بس اناشد العدل في هذي الوزارة وبلاش مثاليات ينقلونا ويثبتوهم في الاماكن الشاغرة
يعني هم يقدرون يستحدون ارقام وظيفة يعني يقدرون ينقلون
ومازلت اعترض ع القرار واتمنى مايكون صح
ومن ناحيه رابع انا عارفة متى ما اراد ربي نقلنت دخل في رابع او لم يدخل
بس افهمي الفكرة زين

هائمه فىالتدريس
09-05-2011, 08:11 PM
قد سمعتي عن بند محو الأميه ؟

والله العظيم ان فيه ناس لهم 30 سنه .. معلمات محو الأميه ؟

هذولي وش ذنبهم في يوم وليله ينلغي عقدها وتنرمي رميه الكلاب ؟!!

ومالها اي حقوق حتى انها تتطالب براتب تقاعدي او تطلب اجازه استثنائي او رعايه مولود ... وزيادة على كذا وأتحدى مشرفه تدخل وتنفي هذا الشيء اننا كل سنه نعامل عند تجديد العقد معاملة ازدراء وتكبر ونفخ مدري ليش ....

الاخت المسماة نورة الفايز اولهم .. كانت معترضه على تثبيتنا بحجة ان الأميه ستنتهي بعد عشر سنوات وعندما جاء قرار الملك بتثبيت جميع البنود استثنونا من التثبيت وكانت هي السبب لأنها ماتبي كلمتها تنكسر ... حتى جاء قرار من الملك الله يحفظه ويخليه درع لنا ضد المرتزقه المخربين بالبلد وكان خاص فينا يابند الاميه مسائي واللذي يقضي بتثبيتنا ... حضرتها احتجت للمره الثالثه وعارضه كلام الملك ويقال انها رفعت استقالتها احتجاجا على تثبيتنا !!!!

قد لا ألومك ان كنت تتحدثين البديلات مع ان هذا رزقهم ومحد يقدر يحتج لكن عقدهن بديله اي بدل معلمه موجوده وستأتي فهنا يقع التساؤل أين سيثبتن ؟!! والملك طبعا قال ستحدث لهن وظائف والله العالم اين ستكون ؟!!!! اكيد في المدارس المنبوذه !!!

أما بند الاميه فهن معلمات من عشرات السنين لا يقفن مكان احد بل هي وظيفتهن ومكانهن الصحيح ... ومع ذلك عوملنا معاملة الخادمات اللتي اما ان يكتب لها خروج بعوده او خروج بلا عوده وليس لك اي حق في الاحتجاج على عدم التجديد !!!!

صدقيني قد يتم ما تتمنيه لأنه الى الآن لم نثبت وإلى الآن التلاعب موجود ... وهذا آخر تلاعبهم معنا ... حسبي الله ونعم الوكيل ..

متابعة - عرعر: أقرت وزارة التربية والتعليم استمرار تجديد عقود معلمات محو الأمية والبديلات المتعاقد معهن إلى حين تثبيتهن على الوظائف الرسمية، حسب الشواغر ووفقاً للمفاضلة المعتمدة لدى وزارة الخدمة المدنية.

ووفقا لتقرير أعده الزميل عبدالله الخدير ونشرته "الوطن"، كشف مدير عام شؤون الموظفين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالعزيز الجهيم تفاصيل الآلية الخاصة بتثبيت المعلمات المتعاقد معهن التي أقرت عقب ورشة عقدتها الوزارة في الرياض أمس بحضور مندوبين من وزارة الخدمة المدنية.

وقال الجهيم إن الورشة خلصت إلى تعيين الحاصلات على بكالوريوس تربوي على المستوى الخامس، ومن يحملن بكالوريوس غير تربوي على المستوى الرابع، أما الحاصلات على دبلوم الكلية المتوسطة فسيكون نصيبهن المستوى الثالث. وأشار إلى أن من يحملن مؤهلات دون ذلك فسيتم تعيينهن على وظائف إدارية وفقاً لشهاداتهن وخبراتهن.

ذكروني بالمثل اللي يقول :"انطر يا حمار لي يجيك الربيع " !!!!!!!!!!!!

أرجووووووووووو عدم حذف ردي ..

breezemsa
09-05-2011, 10:48 PM
انا عن نفسي اقدر شعورك الله يعينكم ويسهل امركم.......... فيصل البشري

لكن الانسان يدعو الله ان يكتب له ماهو خيرا له في الدنيا والاخرة ........

الدنيا فانيه

orphan1424
10-05-2011, 01:46 AM
الان ادارة تعليم منطقة مكة ماشاء الله لاقوة الا بالله أصدروا تعميم لجميع مدارسهم برفع اوراق محو الأميه والبديلات لتثبيتهن...
صلحوا بحث في القوقل عن (تعميم تثبيت البديلات) بتلاقون صورة من التعميم ومكتوب فوق عاليمين ادارة تعليم مكة المكرمة.....
فهل يطبق القرار عند منطقة دون اخرى!!!!!!!!!!!

وهذه هي صورة التعميم