المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز فزعتكم صرت تيتشر ؟

sabbbbbah
02-07-2011, 12:24 AM
:girl face (194):السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته كيفكم ؟وحشتوووووووووووووني حيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييل :guy face (52)::guy face (52):

حبااايب قلبي ابي فزعتكم الحمدلله جتني وظيفه ادرس بمركز صيفي وزي مانتوا عارفين ماله منهج محدد انا ماااسكه مبتدئين من صف سادس ابتدائي وتحت
الله يسعدكم قولوا لي كيف اساوي من حيث المنهج اسلووووووب التعامل مع الصغاار لاني هاديه والتدريس يبيله جرأه بلييييييييييييييييييييييي يييييز فزعتكم فديتكم ودعواتكم واالي عنده منهج اوخبره يقول لي الله لايحرمكم الاجر........................................ .................................................. .................................................. .........................................:smile (42)::smile (42)::smile (42):

الشاامخ 9
02-07-2011, 12:32 AM
الفـــ مبروكــــ
بالنسبة للمنهج ممكن تستخدمي بعض مناهج التعليم للانجلش للمراحل الابتدائية
وتركزين على الرايتنق في الحروف والنطق لها بشكل صحيح
وكذلك تركزي على الكلمات واليسننقـــ
اتمنى اني افدتكــــ

فوشيـا
02-07-2011, 12:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
ياعمرري مبروك ع الوظيفه.. وان شاء الله يفيدونك البنآآآت

لغة العيون
02-07-2011, 12:41 AM
مبروك ياقلبي
والله فالنت في اشياء كثيرة مفيدة
وفي كمان فلاشات رووووووووعة تعلم طريقة كتابة الحروف الانجليزية بطريقة صحيحة
وانا كمان وظفوني في خدمة المجتمع والتعليم المستمر
دورات صيفية
انا اقول لك المنهج حروف وارقام وكلمة لكل حرف
والاسئلة العامة مثل ماهو اسمك وماهو عمرك واين تسكنين
وفي كمان عروض تجنن عن الانجلش
وسمعيهم كثير اناشيد انجليزية للاطفال لكي يفهموا النطق وتدريب لهم
وكمان اهم شي الطريقة الصحيحة لكتابة الحروف الانجليزية ودفتر انجليزي
وكمان اذا يمدي المعهد يشتروا للاطفال كتب انجليزي ارقام وحروف
والله مفيدة للغاااااااااااااااااااااا اااااية
اخواتي اشتروا حروف وارقام والله فادتهم بس غالية شوي
الواحد 75 للارقام والحروف كمان 75
ماادري اذا كان في ارخص
بس مو مشكلة اشتروا واحد وبعدين صوروا للبنات
والله تخلي البنات يتشجعوا

انثى العطور
02-07-2011, 01:19 AM
شوفي عزيزتي انا معلمة ثانوي يعني مادرست نهائي صغار لكن في فرق بالتعامل بين كل فئة المسئلة مو بالشخصية هادية اوغيرها الحين انتي بتتعاملي مع فئة عمرية لاتوازي سنك اقصد الثانوي يفهمونك والمتوسط كذلك لكن الصغار يبيلهم شوية صبر اما من ناحية المنهج انتي مو ملتزمه بمنهج معين بس اذا تكرما منك تطوري الانجلش عندهم فالله يجزاك الجنة لأنو الانجلش مو من ضمن التعلم في المراكز الصيفية عندنا

هذا اللي اقدر افيدك فية

بحة الناي
04-07-2011, 07:08 PM
الأطفال عشان يتقبلون الانجليزي درسيهم بسس بطريقة لعب ... حاولي واجباتهم تكون أناشيد .. لأن حفظ الكلمات ماينفع الا اذا كان بجمله ..

ومبروووووووك ع الوظيفه ^^

speranza
04-07-2011, 07:33 PM
مبرووووكـ ع الوظيييييفه ... والله يعينك انا اكره ماعنددي تدريس الصغااار مآعنددي صبر عليهم ابد

sabbbbbah
04-07-2011, 07:57 PM
اشكر كل من ابدى رايه وعطر صفحتي بمرررررروره الله يجزاكم الجنه انا غيرت جو وانبسطت المده شهر بس الله يعين صحيييييييييح الصغار يبيلهم صبببببببببببببببببببببببر بقوووووووووووه

E-courses
05-07-2011, 02:29 PM
مبارك عليك الوظيفة ونصيحتي لك الترفيه ثم الترفيه ثم الترفيه في تعليم الانجليزية خصوصا لمثل طالباتك والله يوفقك ويعينك لا تجريهم على المنهج بقدر ما تقدري توصلي لهم الملعومة المفيدة باسلوم مبسط وحلو لا يخلو من الترفيه لان صغار السن يعشقوا مثل هذه الاساليب

sabbbbbah
06-07-2011, 12:08 AM
طيب فديتكم اعطوني اساااااااليب ترفيهيه لتعليم اللغه ؟؟؟؟؟؟؟ بليز وربي حااااااااايسه واحسهم طفشوا من الموااااااااااااااااااال والتكرار بليز الفزعه .................................................. .................................................. .................

al-omdh
07-07-2011, 10:04 PM
السلام عليكم
انا ابحث عن مدرس انجليزي محادثة جيد وان يكون سوداني في الرياض
ولكم جزيل الشكر

بحة الناي
12-07-2011, 12:23 PM
استخدمي نفس اسلوب الي في الرابط هذا .. لو بالأوراق تسوينها اذا مالقيتيها جاهزه بأي مكان ..

http://www.azooz.net/img3631.htm

موفقه

JAWAHIR
12-07-2011, 04:17 PM
الف مبرووووك اختي على الوظيفة
انصحك انك تتعاملي معهم بمرح وتحببينهم بالانجليز
مثل تقولين ميدهم
كل يوم كل وحدة تجيب كلمة جديدة ومعناها يلة اذا كملنا الاسبوع اعطيها هديه
وبعض الاساليب الشيقة والممتعة
اتمنى اني افدك اختي

&Emperor&
16-07-2011, 03:07 AM