المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده في كيفية كتابة برغراف

يارب ادرس E
31-07-2011, 07:03 PM
السلام عليكم
ياجماعة الخير انا تحدد لي اختبار قدارات في اللغه الانجليزيه والاختبار بيكون عن موضوع واكتب عنه برغراف واعبر وانا ماعندي خلفيه عن كتابة البرغراف وابغى مساعدة عشان اتجاوز الاختبار واتخصص انجليزي

breezemsa
01-08-2011, 02:50 AM
انا حاذكر لك موضوع كمثال وعليه نرتب الافكار نبدا من الفكره العامه والافكار الرئيسيه وشرح الفكره الرئيسيه بعدها يكون الخلاصه رايك في الموضوع

موضوع الصداقه
الفكره العامه عن الصداقه ..تكتب جمله واضحه وشامله عن الصداقه ( الحياه بلا صداقه كالسفينه بلا شراع )
افكار رئيسيه مثلا نذكر فكرتين ..الفكره الاولى اختيار الصديق مطلب اساسي
حتذكر بعدها كيف تختار الصديق من اي ناحيه .
الفكره الرئيسيه الثانيه ...يختلف الصديق السيءعن الصديق الوفي..وتذكر بعدها مساوئ الصديق السئ ومحاسن الصديق الوفي
جمله جديده في سطر جديد عن رايك عن الموضوع
طبعا حسب عدد السطور المطلوبه منك تكون الجمل ...احيانا يحددوا السطور مثلا 30 سطر

. لا تنسى الموضوع يكتب في الوسط وتحته خط ورتب الافكار ..واترك مسافه خمس احرف قبل كتابه الفكره العامه وبعدها ادرج الجمل بعد بعض.....طبعا في اساسيات واضحه ما اعتقد انك تجهلها مثلا نبدأ الجمله بحرف كبير نضع نقطه نهاية كل جمله نترك مسافة حرف واحد بين كل كلمه نترك مسافة حرفين بين كل جمله

اكتب موضوع بنفسك وانسخه في نفس المتصفح وانشاءالله الاعضاء مايقصروا يوجهوك اذا في اخطاء

الله يوفقك

يارب ادرس E
01-08-2011, 05:47 PM
جزاك ربي الجنان وبارك لك في شهر رمضان وجعل ردك في ميزان حسناتك
بس ابغى اعرف الفتره هذي لازم اذاكر مفرادت وتكون عندي حصيله لغويه

breezemsa
01-08-2011, 10:47 PM
اكيد لازم يكون عندك حصيله مفردات...وكمان لازم تعرف القاعدات البسيطه في تكوين الجمله ...مواضع استخدام حروف الجر.... لا تنسى تستخدم simple present المضارع البسيط لانك اذا استخدمت الماضي ممكن تلخبط في تصريف الفعل ...نبدأ الجمله بالفاعل بعده الفعل
توجد مواضيع دائما تكون مكرره مثل الفضيله ..الحريه..الحكمه..الصداقه..ال قمر..التعليم. اقرأ مواضيع مشابهه حتى يكون عندك مفردات اكثر

جزاك الله خير على الدعوه الحلوه

الله يوفقك

توماا
02-08-2011, 11:43 AM
موفقة اختى

يارب ادرس E
17-08-2011, 02:55 AM
ممكن تكتبوا لي براغراف عن جامعة الملك عبد العزيزبالانجلش

يارب ادرس E
02-09-2011, 04:44 AM
استغفر الله