المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل طلب استشاره

miss.cat
18-09-2011, 11:09 PM
ممكن استشاره انا شرحت قاعدة l3 u 1 بس حسيت اني ما وصلت المعلومه زين فهل من الممكن اني اقدمها لطالبات باسلوب ثاني عن طريق حل تمارين الواجب وربي من جد قلقانه واحس ما اديت الشرح على اكمل وجه كتبت سؤال what is your name ?و طالبات قسمو السؤال s و v
الخ....
المهم سالتهم how many verbs are there?
ردو one verb
الجمله الثانيه why does she study english?
وبعد ما جزانا الجملة how may verbs are there ?
they answear 2 does and study
ok what can we call does they said helping verb ok where is the main verb they said study وقسمت جزء من السبوره الى جدول من خانتين وحطيت العنون helping verp والخانة الثانيه
main verb
and i wrote an exaple of them and they helped me
ok وقلت لهم if u have onley one verb we call it main as e.g one
ومشي معاي الدرس واستخدمت اوراق العمل بس احس اني ما اديته على اكمل وجهه
:smile (38)::smile (56):

القصة الكاملة
18-09-2011, 11:43 PM
صدقيني ان شرحك ممتاز انا اشوفة اكثر من رائع اهم شي في التدريس توصيل المعلومة بابسط طريقة لان المقصود هو ان تفهم الطالبة مو ان نستعرض المهارات المعلم بارك الله فيك

الام المثالية
20-09-2011, 07:47 PM
اختي الغاليه... باذن الله شرحك تمام....
اما انا فتجربتي مع هذا الدرس كان الدرس استباط معلومات و مشاركه فعاله من البنات... اولا بينت التركيبه الاساسيه للجملة من فاعل و فعل ثم مفعول به او تكمله جمله...
بعد ذلك تكلمنا عن الفاعل وانه يكون اما اسم او ضمير و عددنا الضمائر السبعه...وهو من باب التذكير و التركيز..
ثم تطرقنا الى الفعل وقسمناه الى فعلين اساسي و مساعد....واعطوا امثله للفعل الاساسي.. ثم بالرسم الشجري بينا الافعال المساعده ب تصريفاتها....
ثم كتبت جمله و صنفوا البنات الفاعل و الفعل المساعد و الفعل الاساسي... بعد ذلك طبقنا نفس الكلام على اكثر من جمله...
وانا طريقتي في شرح حصص القواعد اللغويه احطها ورا بعض..
اليوم الثاني طبقنا تكوين الاسئله wh-Q , yes-no Q ثم طبقت نظام المجموعات ورقة عمل جامعه للدرسين.... وكانت الحصه قمة النشاط... اتمنى اكون افدتك بتجربتي واسفه للاطاله...

miss.cat
20-09-2011, 08:20 PM
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووورين على المساعدة ربي يجزاتكم الف خير