المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المساهمه في التحضير-مهم للمعلمات والمعلمين

فلورينا
06-02-2005, 06:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا احب ان ابارك لكم مجهودكم في هذاالمنتدى الرائع بمعنى الكلمه وتحياتي لمؤسسه الاخ الكريم سعودي انجلش
والذي اعتبره من اقدم واكرم الاخوان بالنسبة لي
اخواتي المعلمات اخواني المعلمين <<<<< :D خطبه
انا فعلا بستفيد بشكل كبير جدا من المنتدى وحاولت قديما اني انزل بعض الاطروحات البسيطه التي لا تساوي شيئا امام ما تقدموه خدمة للجميع عسى الله ان يوفقنا لما نحبه ونرضاه
ولرغبتي الملحه في المساهمه بشكل اكبر قلت يابنت اكتبي الموضوع دا

طبعا كلناعارفين اننا بناخد تحاضير مفيده ورائعه وومتازه من هذاالمنتدى الشامخ جزا الله كل من ساهم فيه

والي ابغااقوله ان انا مستعده اطبع من ورقه لالف مجانا :D :o :p
الزبده يااخوان ان اتمنى من احد المعلمين او المعلمات يشوفلنا دفتر تحضير كويس ومرتب ومراجع يعني نحاول نصلحه ان كان فيه اخطاء اي احد من الاعضاء طبعا كلنا لنا معارف واغلبهم درسو مواد قبلنا وكانو بيحضرو يدوي فأكيد في معلمين ممتازين كاتبين التحاضير يدويا

فحبذا ان تبحثو عند اقرباءكم او اصدقاءكم وانا كمان ابحث عن دفتر كويس وتحضيره جيد
وراسلوني هنا وانا راح اتفق مع المرسل واعطيه وسيلة اتصال افضل بحيث يرسلي الدفتر على البريد
وانشالله اسبوع او اقل انزل التحضير بالكمبيوتر كامل انشالله نستفيد احنا منه ويستفيد الكل منه وجزا الله الساهمين كل خير <<<< :p على بالي اسهم

اتمنى تكونو فهمتوني
وحبذا لو حاليا نبحث عن دفتر كويس للمناهج الجديده وياريت الفصل الدراسي التاني لان احنا الان فيه
مثلا سادس او اولى متوسط او 2 متوسط عرضي

وانشالله يااخوان ربنا يقدرني واكتبه بشكل جيد ونستفيد كلنا
واتمنى اني اكون كده قدرت اساهم ولو بفكره
تحياتي
فلورينا :p

ابوعلي
06-02-2005, 11:16 AM
فكره جميله فلورينا

بلامكان تطبيقها على اغلب المناهج , ياليت نتساعد في العثور على تحضير مرتب لكل الصفوف.

ولكن انتي عارفه ان بعض المناهج جديده مثل عندك سادس وثاني متوسط عشان كذا ماراح تلقين تحضير كامل لها . وهذه المشكله بلامكان التغلب عليها من خلال منتدى سعودي انجلش.

مقدر لك حماسك الملحوظ.

فلورينا
07-02-2005, 03:16 AM
شاكره مرورك اخوي ابو علي
اوكي انا معاك ان المناهج جديد لكن ماشالله التحاضير في المنتدى اشكال والوان وكل واحد له طابع خاص
وطبعا احنا بنحاول ندور كل درس بدرسه وبعض الاحيان ناخد تحضيرين مختلفين
اوكي احنا نعدل عليها بعض الاشياء لكن يظل الاساس واحد
لذلك حبيت ان نوحد يعني اقصد نفند التحاضير عشان تصير طقم هذا سبب اني حابه اني اطبع وانزلها مره وحده في مكان واحد معدله مظبوطه من غير تعديل ومن غير اضافات
ومعاك حق يمكن سادس جديد و2 متوسط جديد لكن بانتهاء السنه هذي اكيد في شريحه ممتازه من المعلمين ذو الكفاءه العاليه لديهم صفحات جيده وتحضير جيد
لكن اولى متوسط اتوقع نلاقي احد مرتبها كويس
عموما انشالله ينفعنا بما فيه خير والي يكتبه ربنا خير انشالله ومن جهتي ان شاء الله احاول اني ابحث عن مجموعه طيبه
وشكرا لمرورك
:)
فلورينا