المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختبار القياس للجامعيين

suli
08-10-2011, 04:48 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مثل ماانتم عارفين القياس اصبح شرط اساسي للمتقدمين للماجستير بكل التخصصات
فااانا سجلت والحمدالله وكل شي اوكيه وتحدد اختباري 22-11 الله يستر ويسهله يارب
نوع التخصص حطيت عام فيه خيارات علمي او نضري او كل التخصصات فمدري صح علي اختياري
مره متخوفه وشايله هم ومعتمده على الله ثم عليكم الي مسجلين وشلون راح تدرسون وشي الكتب المفيده المواقع اي شي ابغى ابدا ادرس خصوصا بالحساب مره ضايق صدري مااادبر بالرياضيات شي
الله يجزاكم كل خير ولايحرمكم الاجر

Badr Al Duga
09-10-2011, 02:42 AM
أيوه صح عليك تحطين عام لأن العلمي و النظري للثانوي و عموما الإمتحان موحد لا تحاتي
أنا اختبرت شهر 8 و الحمد لله اخذت 82 هل هي حلوه لأني مارح أعيده
بالنسبة للحساب ذاكرت من حقت الثانوي لكن بالوقت يعني احسب لكل سؤال دقيقة كأني في اختبار حقيقي
يعني 5 أسئلة 5 دقائق
و لكن ما هي شاملة لأن هناك أقسام واجهتني بالإمتحان مثل الأشكال و البحوث و الإحصائيات
موفقة يا رب

suli
09-10-2011, 07:42 AM
Badr Al Duga
ماشالله النسبه مره زينه ومايحتاج تعيده وهي تعتمد على الاختصاص الي مقدم عليه على ماااعتقد !
طيب وش الحل والكتب الي تنصح فيها ماعندي اي خلفيه لانه اول مره لي ونفسي بنسبه زينه الكتب الي درستها وتحس مفيده مااابي اضيع وقت ابي شي شامل
فيه كتاب مدحوه لي اسمه (القدرات العامه للجامعين )محمد الطيب مدري سمعت فيه ولا لا والحين الاختبار مشاابه للثانويه العامه الطريقه ؟؟
جزاك الله الف خير

Badr Al Duga
10-10-2011, 12:13 AM
الكتاب حلو مره لكن ما لقيته بالمكتبة عكرت من قدرات الثانوي
عشان كذا ذاكرت من حق الثانوي ,,
أهم شيء تتدربين على صيغة الأسئلة و هي تتكرر
أنا ذاكرت من كتاب رام 1 جزء اللفظي و جزء الكمي أما باقي الاجزاء تفاجأت بها بالإمتحان عشان كذا
أطلعي على الكتابين بشكل عام و جري تذاكري و قدامك ساعة هذه النقطة مهمة عشان تعودي نفسك على جو الإمتحان لو بدون ساعة رح تاخذي وقتك و بالإمتحان تتفاجئي أن الوقت خلص
بالتوفيق