المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلييييييز احتاج لمساعدتكم

ورد الجووووري
22-10-2011, 07:58 PM
السلام عليكم

انا اول مره اشارك معكم

واحتاج لمساعتدكم انا عندي درس u3l4

ومشرفتي راح تجي بكره الاحد ان شاء الله 25/11

اللي احتاجه هو كيف اوصل لهم تعريف active>>>passive

هل اقولهم معناه بالعربي او فيه تقريب للمعنى بالانجلش

ولكم جزيل الشكر والعرفان

شاكا
22-10-2011, 08:28 PM
حاولي تشرحين المعنى بالانجلش لان المشرفين عاده يركزون على استعمال اللغه فى شرح الدروس وتجنب استعمال للغه العربيه قدر المستطاع وان شفتي ان الطالبات مافي امل يفهمو عليكي ارجعي اشرحي بالعربي لفتره وجيزه بحيث يستوعبو وبعدين ترجعين للانجلش وهكذا ,, وبالتوفيق.

The tolerant
22-10-2011, 09:11 PM
اكتبي مثالين على السبورة واحد اكتف وواحد باسف بس نفس الجملة مثال ahmad ate an apple.
an apple was eaten.
اساليهم ايش الاختلاف بين الجملتين واساليهم على الجملة الاولى من اكل التفاحة حيجابوا احمد طيب في الجملة الثانية من اكل التفاحة لا يوجد فاعل فبيني لهم ان الجملة الاولى اكتف لان الفاعل موجود والجملة الثانية باسف عشان عدم وجود الفاعل واساليهم كيف حولنا الجملة الولى مون اكتف الى باسف وايش التغيرات اللي حصلت حيقولوا الاوبجكت بعدين هلبنج فيرب بعدين فعل الباست بارتيسبل
مو لازم تترجمي للبنات فهميهم بالانجلش وخليهم يفهموا القاعدة واعطيهم كذا مثال على السبورة

ورد الجووووري
22-10-2011, 11:12 PM
شاكا
The tolerant

جزاكم الله خيرا ع المساعده ماقصرتووووووو:girl face (102):

وان شاء الله راح اطبق اللي قلتوه وان شاء الله ييسر لنا الامر بكره:smile (28):

نادية7
23-10-2011, 09:29 PM
اكتبي مثالين على السبورة واحد اكتف وواحد باسف بس نفس الجملة مثال ahmad ate an apple.
An apple was eaten.
اساليهم ايش الاختلاف بين الجملتين واساليهم على الجملة الاولى من اكل التفاحة حيجابوا احمد طيب في الجملة الثانية من اكل التفاحة لا يوجد فاعل فبيني لهم ان الجملة الاولى اكتف لان الفاعل موجود والجملة الثانية باسف عشان عدم وجود الفاعل واساليهم كيف حولنا الجملة الولى مون اكتف الى باسف وايش التغيرات اللي حصلت حيقولوا الاوبجكت بعدين هلبنج فيرب بعدين فعل الباست بارتيسبل
مو لازم تترجمي للبنات فهميهم بالانجلش وخليهم يفهموا القاعدة واعطيهم كذا مثال على السبورة

الله يوفقك

شرح كاف و واف