المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اؤسس طالبات المرحله المتوسطه

فيراري
28-10-2011, 02:44 PM
السلام عليكم

انا متدربه في مدرسة متوسط
انا ادرس ثاني بس المشكله انهم مو متاسسين .. راح اسوي لهم دروس تقويه بس مو عارفه من وين ابدا وشلون اسوي اول درس ..شلون اتدرج معاهم لحد مافعلا يتقوون
اذا عندكم طريقه لاتبخلون علي
thanxx

bigevil
28-10-2011, 07:20 PM
انا نفس المشكلة الطلاب عندي تعبانين مره فبدات معهم فى انى اطلب منهم اوراق من دفتر الانجليزي ويكتبون قطع ويجيبون لى وشوفي لهم اوراق عندي بعدد شعر راسك من كثرها الان بعد الحج راح ابدا معهم فى دورة الكلمات وحفظها وبعدها دورة التحدث والقراءه لان صراحه المنهج حقنا خرطي اشرح الدرس اليوم وبكره ينسونه وش كأننا سوينا بينما لو فيه رامج متتالية يستفيدون منها بشكل احسن .............

وصراحه كل الطلاب بلا استثناء كتبوا لى اوراق من سادس الى ثالث متوسط واحد منهم كتب لى فى يوم واحد 52 ورقه كل ورقه فيها قطعه كامله

وش رايك

JAWAHIR
29-10-2011, 11:52 PM
شوفي حبيبتي
اطلبي منهم مسابقة كل يوم يحفظون كلمة جديدة وفي اخر الاسبوع يوم الاربعاء سمعي لهم واللي جابت كلمات عطيها بطاقة تميز اودرجتين يعني تحسبين اختبارها الشهر من ثمانية او اي شي اللي تقدرين علية ويحفزهم خليهم يسووون إذاعة بالانجليزي مع مساعدتك طبعا
ان شاء الله اكون خدمتك حبيبتي

shreef2king
31-10-2011, 03:32 AM
هههههههههههههه انا مرة وقعت في المشكلة دي بس مع ثالث وتقريبا كل المتوسط
بصراحة انا بدات من الحروف لان لقيت معظهم مش عارفين الحروف كويس وطبعا ادارة المدرسة رفضت تعمل فصول تقوية لاسباب مادية
المهم فبصراحة انا كنت باخد الفسحة اجمع فيها الطلاب طبعا معاهم اكلهم وشربهم وابدا معاهم واثناء موضوع الحروف ابتديت احفظهم كلمات ولكن بطريقة غير مباشرة عن طريق استخدامها بكثرة في الفصل زي مثلا لما يحبو يخرجو او يستاذنو لازم يقولو may i
الخطوة الثانية بدات اعلمهم ازاي يركبو الحروف مع بعضها ويقروها كنت بخترع كلمات ملهاش معني ومكنتش اطلب منهم حفظ حاجة خالص بس كنت عايزهم يقراو كويس والحمد لله الطريقة اثمرت واصبحت القراءة سهلة جدا واستطاعو حفظ كلمات صعبة من تلقاء انفسهم بسهولة
افتكر ان كنت مرة كتبت كلمة فيها 28 حرف وتاني يوم جت مجموعة منهم حافظنها ميه في المية
حاولي وجربي اهم حاجة لا تملي ولا تغضبي منهم

مصرية فى مكة
03-11-2011, 06:51 AM
بالتوفيق ان شاء الله

فيراري
15-11-2011, 02:45 AM
big evil
معك حق المنهج مايؤسسهم بشي
حلوه طريقتك في التعبير بطبقها بس شلون راح تبدا بالكلمات وحفظها يعني بتعطيهم كلمات يحفظونها ؟

شكرا ردك ساعدني كثير

فيراري
15-11-2011, 02:51 AM
jawahir
انا ماراح اعطيهم هالدرس الا مره بالاسبوع لاني مو معلمتهم الاساسيه انا باخذهم في حصص النشاط بس... ينفع اقول لهم يجيبون لي 10 كلمات كل اسبوع ؟

شكرا على المساعده :girl face (158):

فيراري
15-11-2011, 02:58 AM
shreef
بجرب هالطريقه معهم
الف شكر

فيراري
15-11-2011, 02:58 AM
مصريه الله يسمع منك
شكرا