المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارائكم و خبراتكم في التدريس

هانزادا
14-11-2011, 09:29 PM
السلام عليكم...ابي أخذ رايكم انا عندي بناتي الصف اول متوسط احس اسالتهم كثيرة احياناً خارج الدرس واحياناً خارج الدرس بس متعلق باللغة الأنجليزية مثلاً:درس العائلة انا قاعدة اشرح القاعدة possessive nounبعدين خليتهم يعدون العائلة قامت وحدة تسأل طيب استاذة الخادمة وش نسميها فكل البنات يبون يعرفون ويخرجون من موضوع الدرس وإذا قعدت افكر لأني احياناًماأرد على اجاباتهم بسرعةفقالت طالبة:استاذة ماتعرفين حزت بقلبي بس جاوبت على سؤال الطالبة بس احياناًانسى فأخذ وقت اتذكر...
وفيه مشكلة ثانية:مثلأ درس بوسسف نوين شرحت لهم فقامت طالبة وسألت كيف نفرق بين sالجمع و s الملكيةوشرحت لهم بس حسيت مافهموا وقاموا البنات يقولون مافهمنا وتخربطوا واللي زاد الطين بلة الطالبات الي فهموا الدرس تشتتوا وقالت لي طالبة ممتازة عندي :استاذة لاتخلينهم يسألون مثل هاالأسئلة يخربطونة ..............فالسؤال هنا:هل امنع الطالبات ان يسألوا مثل هاالأسئلة او لا؟لأن البنت حابين يعرفون اشياء كثيرة سواء خاص للدرس او خارج الدرس خاصةًالكلمات الجديدة خارج الدرس متعلقة بالحياة واحياناًتضيع الحصة على هذا الأشياء!وأخاف احياناً اكون ماأعرف الإجابة وش أسوي بهذا الوقت ماأجاوب او ماذا؟:smile (16):

bedo2086
16-12-2011, 09:24 PM
if they ask about any words you don't know tell them that it will be your H.W and if you doit , i'll give you marks

The tolerant
17-12-2011, 12:13 AM
الله يعينك عليهم نبهي على طالباتك اللي عندها سؤال بعد الدرس واشغليهم بالوسائل وحاولي انك تبسطي الدوروس وتحضري دروسك كويس واذا ماعرفتي كلمة قولي لها تطلعها بنفسها