المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من يدرس منهج lift off

ام العسل
14-11-2011, 10:45 PM
وين وصلتوا في المنهج؟
وهل راح تشرحون ال 10 وحدات كلها ؟!!
انا بنهاية هذا الأسبوع اغلق الوحده 3
مع ان غيابي نادر لكن المنهج مو راضي يمشي
بطيء جدا.. الله يعيننا الظاهر راح اضطر اخذ حصص احتياط
حتى اقدر امشي.. وانتوا وش ناويين تسووا؟؟

garden4
14-11-2011, 11:14 PM
ياهلا وياغلا
بدأت U4 وبكره إن شاء الله أعطي L2
يعني ماأنا بعيده عنك
يمكن أحتاج حصص؟؟؟
والله من أكبر عيوب المنهج طووووله
فيه رأي لبعض المتعاملين مع المنهج يقول من أساليب
to safe the time
عدم تضييع الوقت في حل الواجب في ال work book
طب كيف البنت تستفيد؟؟حلي كنوذج في كتابك وعيني طالبات leadersتكوني واثقه من إجابته وطبعا صححي مع البنات شفوي ... خلي كل groupينقل من كتاب (نموذج) راح تلاحظي النقل أسررررع من السبوره
حددي 5 د لهالكلام بعدها حتى لو ماخلصوا تصحيح ونقل إبدأي الحصه يكون هم عارفين راح يكملوا نقل من مين
طبعا ممكن ياخذ وقت أطول بس حاولي يكون بذي الحدود
وصححي نهاية كل unit
ظروف مناهجنا ملخبطه الله ييسر للجميع

ام العسل
15-11-2011, 06:38 PM
حياك الله اخت garden4
كل عام وانت بخير
الله يعيننا وييسرها ان شاء الله
انا جدولي 16 حصة الظاهر راح اخليه 24 حتى اقدر انهي المنهج

but-terfly
15-11-2011, 08:05 PM
أهلين ياعسل
والله أنا كمان في u 4
وفعلا المنهج مليان
وحتى بحصص الاحتياط ماراح نقدر نغطي ونعطي كل شي
لانه مو دايما بتلاقي حصص احتياط والطالبات كمان ماراح يستوعبوا
إذا كثرتي عليهم
نسأل الله الاخلاص في القول والعمل
وان يبارك لنا في أوقاتنا ...

slaam2
15-11-2011, 11:47 PM
بكرة رح ابدا الوحده الثالثه احذفي الدرس الرابع والهوم ورك مو كل الفقرات اختاري منها بس ولخصي الوحدات وخلي البنات معهم ملفات سوء التخطيط في تنزيل المنهج بهدا الوقت حسبي الله ونعم الوكيل

slaam2
15-11-2011, 11:55 PM
بكرة رح ابدا الوحده الثالثه احذفي الدرس الرابع والهوم ورك مو كل الفقرات اختاري منها بس ولخصي الوحدات وخلي البنات معهم ملفات سوء التخطيط في تنزيل المنهج بهدا الوقت حسبي الله ونعم الوكيل

R.A.D
20-11-2011, 10:35 PM
أنا لا زلت في u3 l3 والتأخير بسبب عدم وصول الكتب من بداية العام

Aseel
21-11-2011, 04:03 PM
غريبة .. انتو ما درستوا من البداية ؟؟

صحيح الكتب تأخرت بس أنا طبعت أول 4 وحدات من البداية وبديت أدرس من البداية

بالنسبة للتمارين لا تعطيها كلها خذي منها اللي يناسب وينفع البنات

super-man
21-11-2011, 08:30 PM
أنا مشكلتي غير ... المشكلة الاولى تعينت متأخر .. 1432/11/21 .., و أجي القى مشكلة ثانية اللي هيّ أن القرية اللي أنا فيها مافيها تحاضير .. و تستمر المشكلة أنو أول متوسط بس 5 فصول طبعا في فصل وصلت معاه للـ وحدة الخامسه .. الفصول الباقية نهاية الرابعه .. و في فصل توني واصل معاه للوحدة الثانية و السبب مافي كتب .. و المصيبة لي تقريبا 3 اسابيع اطالب بـ كتب لكن لا حياة لمن تنادي ..و الى يومك هذا اغلب الطلاب ما معاهم كتب .. طبعا انا نادر ما اركز ع كتاب النشاط احاول قدرالامكان اكسب الوقت .. الواجبات قليلة الاشياء اللي اشوفها مو مهمه كثير اتجاهلها .. والاكيد ما راح الحق اخلص المنهج كامل ... الله يعين بسس .. في مشكلة في كتاب النشاط .. في اغلب الكتب في اكثر من 17 ورقة محذوفه .. يعني الوحده الثالثة و الوحدة الرابعه محذوفه كاملة ... و نص من الوحده الثانية و الخامسه ..
لكن وش نقول غير الله المستعان ..

super-man
21-11-2011, 08:30 PM
أنا مشكلتي غير ... المشكلة الاولى تعينت متأخر .. 1432/11/21 .., و أجي القى مشكلة ثانية اللي هيّ أن القرية اللي أنا فيها مافيها تحاضير .. و تستمر المشكلة أنو أول متوسط بس 5 فصول طبعا في فصل وصلت معاه للـ وحدة الخامسه .. الفصول الباقية نهاية الرابعه .. و في فصل توني واصل معاه للوحدة الثانية و السبب مافي كتب .. و المصيبة لي تقريبا 3 اسابيع اطالب بـ كتب لكن لا حياة لمن تنادي ..و الى يومك هذا اغلب الطلاب ما معاهم كتب .. طبعا انا نادر ما اركز ع كتاب النشاط احاول قدرالامكان اكسب الوقت .. الواجبات قليلة الاشياء اللي اشوفها مو مهمه كثير اتجاهلها .. والاكيد ما راح الحق اخلص المنهج كامل ... الله يعين بسس .. في مشكلة في كتاب النشاط .. في اغلب الكتب في اكثر من 17 ورقة محذوفه .. يعني الوحده الثالثة و الوحدة الرابعه محذوفه كاملة ... و نص من الوحده الثانية و الخامسه ..

Aseel
21-11-2011, 09:44 PM

الله يكون بعونك ... المشكلة ان الفصول كلها تكون متساوية بالمنهج عشان الاختبار !

الغي الدرس الرابع من كل وحدة اذا فيه تمرين هام خله يكون واجب .. وغريبة قصة الصفحات المحذوفة ... الله يعينك خلهم يصورون الكتب ترى الأمل ضايع انهم يجيبون

أنا العام الماضي درست للوحدة السابعة وبقية الوحدات عطيت منها الشي الضرور جدا لأن المنهج ما وصلنا إلا بعد شهر ونصف من الدراسة

ام العسل
21-11-2011, 09:45 PM
مشكلة الكتب اللي فيها اوراق ناقصة واجهتني لكن الحمد لله
فقط 3 طالبات وبدلت لهم الكتب
هذا الأسبوع اعطيت كل فصل 5 حصص بدال 4 والحمد لله
بكره انهي u4 ان شاء الله

ام العسل
10-12-2011, 07:29 PM
بقي من الترم اسبوعين دراسة
واسبوع مراجعة والأسبوع ماقبل الأختبارات اغلب الطالبات غائبات
وانا غدا سأبدأ الوحدة 7 فما رأيكم هل اشرح الوحدتين 7 و 8 فقط
وباقي الواحدات يتم ترحيلها للترم الثاني او اعطي حصتين فقط لكل وحدة
وهذا يعني حذف جزء من الدروس
انا فعلا محتارة اريد فعل الأفضل للطالباات

سيمووو
13-12-2011, 05:06 AM
مرحبا ممكن افيدكم بطريقتي اللي استخدمتها مع الطلاب انا واصل الوحده الخامسه وممكن بس اديهم السادسه واوقف...
فبلغت الطلاب ان الاختبار للو حده السادسه ولكن لاترمو الكتب حنكمل المنهج الفصل التاني ... كفائده وامانه مهنيه ولايدخل في منهج الترم التاني واعتقد افضل طريقه للتعامل مع التاخر بالمنهج لانه اهم شيء الكيف وليس الكم بمعنى الحصص الاضافيه لن تفيدهم وراح تتعبهم وتظلمهم بسرغة الاداء...
طبعا وجهة نظر واسوب خاص في حبيت انقله لكم وشكرا لكم جميع
ابوباسل

بحة الشوق
13-12-2011, 03:20 PM
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

هناء
13-12-2011, 07:15 PM
الله يعيننا احنا والطالبات على هم المنهج !!!

لكن سؤالي هنا وهو المهم كيف نعمل امتحان الفصل الاول ؟

اللي عنده نموذج لا يبخل علينا

super-man
18-12-2011, 06:47 PM
يعني .. الترم الثاني راح يكون نفس الكتاب ؟

Aseel
19-12-2011, 06:52 PM
No

Lift Off 2 ,,, is the book for the 2nd term

للمتأخرين نصيحة ... اعطوا المهم فقط بالوحدة ... العام الماضي انا عملت كذا من يونت 8 أعطيتهم الأشياء المهمة

والترم الثاني صوروا الوحدات الأولى للبنات الكتاب موجود بالمنتدى أظن ... لأن اكيد الكتب راح تتأخر