المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج آراء سديدة واصحاب خبره

هنودهـ
16-11-2011, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني وخواتي افيدوني الله يجزاكم خير
انا موظفه على بند الاجور في الجنوب وطلبت الحاقي الى مدينة الرياض
وبعد ماكرهت هالوظيفه تم الحاقي . طبعا جبت لهم خطاب من ابتدائيه بحاجتهم لي !!
ورفضت حتى تناظره ! تقول ابتدائي لأ مافيه ! امنا بالله لا لا
مع انه مافهمت ليش لا رغم ان بس المدرسه الي رحتها محتاجين اداريتين موب وحده , وقيسو على ذلك طبعا !! : ماعليه نبلعها

لكن توجهت الى ثانويه اصبحت فيها مدخله بيانات ماسكه النظام المركزي للمدرسه / ! وقليل من المراقِبه ! وقليل من الكاتبه ! كلهم انا :s
مع العلم ان لا الكاتبه ولا المراقبات يمسكون واحد في المية من شغلي ؟

وبرضو ماعليه ماعندي مشكله اذا الشغل في اطار قدرتي وخبرتي
لكن زهقتني تقول لا زم جزء من العمل يكون خارجي ! يعني تطلعين تدخلين البنات في الفسحه كل يوم !
حتى لو بين يديني شغل رئيسي ,
وكل يوم تصفينهم طابور !! ولا اخر شيء طلعتلي به انتي ماشوفك تتحركين كثير شغلك عالي لكن ماشوف لك نشاط في الساحه الصباح !!
بمعنى ماتحوشين البنات للطوابير , خلاص انا بمسكك جهة ( الحمام ) اعزكم الله !!
كل يوم ( صباح ) تطلعين البنات من الحمام وتصففينهم ولاتخلين احد يدخل توقفين هناك !
اصبّح بالحمامات كل يوم !!!!!
رغم اني حاكيتها انه انا قريبه من سن البنات كثير وهي تقوله وعارفه , وكل الي معي يقولونه صعب عليك . !
ما انفع ابدا لهذي الاشياء يا انهم ما يسمعون لي وتجلس الوحده تمط رجولها ساعتين يا انهم يتميلحون ويذبون حكي والا يصارخون بعبارات ! احس اني داخله بين عيال موب بنات الله يهديهم بس !! منظري جدا جدا سيء وماقدر أغلّطهم ماقالو شي اقدر احاسبهم عليه :
تحطني في موضع سيء جدا , تشوفني مثلهم و تحشّني بينهم !!! وربي كرهت العمل لهذا السبب

المهم شنهي هالدرجات الي اشغلوني بها لازم اطرد بهالبنات عشان تعطيني اياها ؟ الاداء الوظيفي ؟!
ووهل انا فعلا لي اداء وظيفي عندها رغم اني منتدبه فقط ومابعد تثبت اصلا , على بند , لاني سمعت حكي/

وادائي الوظيفي على اساس عملي كمدخله والا يشمل هالاشياء الي ضغطوني فيها ! :(

+ اذا جا تثبيتي ونقلي باذن الله : بيثبتوني تلقائي في هالمدرسه !!!! والا بينبهوني قبل تكفون قولولي والله بموت لو جلست فيها . وربي فكرت كثير افصل لاني احس اني انضغط نفسيا بقوه واقحمت نفسي فوق قدرتها .
وصلت لدرجة مابي احد يذكرني اني في عمل . وش الله حادني اشيب على دنيا

لي حق اقول لها لأااااااااااا ماني مسويه شيء فوق طاقتي ! ؟؟؟؟؟؟ :( :( :(
شغلي من عيوني لكن البنات مالي شغل فيهم ؟
+ وش فايدة هالاداء الوظيفي بالضبط لأن لو اهميته تنحصر في اشياء معينه متنازله عنها مابيها بس مانضغط لدرجة البكااااااء كل يوم
وربي لو ما رضا امي لاكون فصلت من زمان وشريت راحتي , مدري وش يجيني اذا دخلت هالمدرسه
اعوذ بالله حتى لو ما اسوي شي احس اني بنفجر من الضيقه مدري وش هالاحساس البايخ وكلهم مركزين علي !

والاداريات الي حولي احس يبون يستغلوني
! كل وحده تحاول تذب الشغل علي لاني جديده + اصغر وحده في المدرسه على قول المديره .
في البدايه كنت اخجل بعدين صرت يالله اتزحزح الي عندها شي تخلصه بنفسها . شغلي زي الساعه وربي ماشاء الله لكن الي مو لي مالي دخل فيه . علمني اللؤم هالشغل
ولاحظو ان هذا كله وانا باقي اجلس على كرسي طالبه حتى مكان زي الخلق ارتاح فيه مالي مكان !

حتى دراستي اهملتها / المشكله اني داخله تخصص لغه انجليزيه واحتاج وقت كاااافي جدا لها
حتى لو لقيت الوقت , النفسيه في الحظيظ ماقدر اقرا ولا اسمع محاضرات ولاااااا شيء وربي حتى موقع الجامعه موب قادرة افتحه . شلون عاد لو بذاكر : واختباراتي بشهر واااااااااااااااااااااااا حد

اعذروني عالاطاله والحكي الواجد ادري حوسه وموب مرتب
بس وربي اني في هم من هالمدرسه يمكن الحكي لحاله يخفف جزء منه
بسبب وبدون سبب قام قلبي منها مره وحده . واهلمت كل شي

جاوبوني على الاستفسارات وانصحوني / احتاج والله رأي توني مابعد عرفت شيء

ناطرتكم الله يشرح صدري وصدوركم وييسر للمسلمين اجمعين كل أمر = )

/

bigevil
16-11-2011, 01:04 AM
قبل انصحك بأي شي قولى لى انت وظيفتك وعقدك اللى موقعته بمسى وظيفه شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني وظيفتك وشهي بالمدرسة اساسا اللى تتقاضين عليها راتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبيني على ذا السؤال وانا اجيبلك الجواب الشافي

هنودهـ
16-11-2011, 01:48 AM
انا على بند الاجور عامله فئة ( ج ) شغل اداري يعني
وفي هالمدرسه المديرة قالتلي من نفسها يعني مو بناء على شيء او ورق
نبيك مدخله بيانات على النظام المركزي طبعا .

بس = )

هنودهـ
20-11-2011, 09:21 PM
شدَعوهـ محّد رد !