المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص التكميل

خالد المعلم
21-11-2011, 01:48 PM
استفسار لمن عنده علم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
كل عام و الجميع بخير
قبل ان أبدا باستفساري حبيت ان اذكر نفسي و إياكم بالتفكر بنعم الله علينا
فهذا العام شارف على الانتهاء فليكن لكل واحد من جلسة مصارحة و حساب مع النفس ماذا قدمت و كيف سوف تقابل ربك
اللهم اغفر لي و لوالدي و لجميع المسلمين

موضوعي و اتمنى من لديه علم ان يفتيني :
انا معلم انجليزي و ادرس في 3 مدارس و عدد حصصي 17 حصة ( مع العلم ان النظام يقول التكميل في ثلاث مدارس يكون النصاب 16 حصة )
فأدرس في مدرستي التي انا على ملاكها ثلاثة ايام 9 حصص فبعض الايام او غالبيتها أخذ حصص انتظار ( مع العلم اني لست ملزم لأني اكمل و النظام معي لكن أقبلها تكرما مني و مساعدة لزملائي )
السؤال هل يحق لي ان أطالب بمبلغ مالي مقابل هذه الحصص حيث انها فوق الحد المسموح لي بالحصص

ارجو من لديه درايه في النظام ان يخبرني
و شكرًا لكم و أسف على الإطالة

bigevil
21-11-2011, 02:58 PM
اهلين يا اخ خالد

بوضحلك شغله

الحد اللى هو 16 حصص مو معناته حد اعلى .. اللى يقصدون فيه ذا وصل المعلم الى 16 حصه تكميل تسقط عنه الاعمال الاخرى من رياده ونشاط وحصص انتظار بس يحق لهم تكلفيك باكثر من 16 .. انا كنت اكمل فى 3 مدارس بنصاب 18 حصه وفيها خطاب رسمي من ادارة التعليم ..

انا نصيحتي لك لا تمسك اى شي نهائيا لا فى مدرستك ولا خارجها بس حصتك واضرب الباب

خالد المعلم
21-11-2011, 05:18 PM
الله يعطيك العافيه و يوفقك
بس انا كانت فيه ظروف في المدرسة مسكت حصص انتظار كثيرة مرة
هل يحق لي ارفع الانتظارات

bigevil
21-11-2011, 10:33 PM
ما راح احد يطالع فيك

راح يقلون لك وبكل برود محد قالك تاخذ حصص انتظار .... معى مدرس متوسط اخذ 10حصص فى الابتدائي وراح ادارة التعليم ومركز الاشراف يقولهم انا يحق لى حوافز الابتدائية قالوله محد قالك تاخذ حصص فى الابتدائية وانت مدرس متوسط والسنه ذي رفض ياخذ حصص ابتدائي ولا قدر احد يفرضها عليه الى الان

انت روح اسألهم وشوف بنفسك

خالد المعلم
22-11-2011, 01:13 AM
جزاك الله خير ووفقك الله

slowely
26-11-2011, 08:11 AM
يعطيك العافية