المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بسيط واللي يعرف .....تكفى يرد

Gab
25-11-2011, 03:50 AM
صباح الخير
أنا طالبه بجامعة ام القرى بمكه تخصص رياضيات
وراح اتخرج في نهاية 1432/1433 وأبي اقدم على منحة الملك الابتعاث الخارجي
عشان اكمل الماستر
وعندي كم من سؤال واتمنى احد يعبرني ويرد علي
1/ ايش الجامعات الموصى بها في بعثة الملكً؟
2/أنا زوجي موظف في بنك الرياض ومعه ثانويه تجاريه هل من الممكن انه يكون معاي مرافق ويدرس على حساب الدوله؟
3/ ممكن اسوي الماستر في اي قسم ثاني واللا لازم نفس تخصصي في الباكلريوس(رياضيات)؟

تكفون عبروني ترى أمنية حياتي ابتعث بس مافي اللي يؤيدني
+

Gab
25-11-2011, 04:35 AM
مساء الخير
عندي سؤال واتمنى أنكم تردون علي
هل تعرفون اي شخص اتقبل في الابتعاث للماستر بتقدير جيد في منحة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي؟

No0oNi
25-11-2011, 03:51 PM
مساء الخير اختي Gap
اول شي مبروك مقدما للتخرج في هذه السنه ان شاء الله ...وجعلك الله ممن ينالون اعلى المعدلات..
1- برنامج الابتعاث بدري عليه يعني مو الحين بيفتح...بس انتي تابعي موعد الافتتاح للعام الجديد..وحلو انك تسالين بدري .. بس الجامعات الموصى بها راح تلقينها بنفس الموقع حق تقديم الابتعاث..معليش والله بس ماعندي خلفيه عن الجامعات.
2- المرافق اكيد زوجك يقدر يروح معك ويقدر يلتحق بالبعثه بعد..بس اتوقع بما انه في بنك صعبه يعطونه اجازه لانه قطاع خاص ..هذا على حسب علمي والله اعلم ..لان البنوك صعبين شوي..
3- تقدرين تكملين ماستر في اي قسم ... بس لازم تشوفين القسم اللي راح تلتحقين فيه وايش شروطه..
..بس انا من وجهه نظري كملي بنفس قسمك لاني اذكر اطلعت على برنامج البعثات لسنه 31 -32 ولقيت تخصصك رياضيات من ظمن التخصصات النظريه.. يعني موجود تخصصك..
اتمنى اني اكون افدتك اختي...
دعواتك لي يقبلوني بالماستر..:smile (75):

No0oNi
25-11-2011, 04:12 PM
http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/king-abdulla-hstages/pages/7.aspx
هذا رابط برنامج الابتعاث حق سنه 1432هـ المرحله السابعه..ادخلي عليه وشوفي الجامعات الموصى بها والشروط ...وشروط المرافق بعد ..
واتوقع ان البرنامج الجاي راح يفتح في ثمانيه او تسعه والله اعلم ..ترا هذا مجرد توقع.. الله يكتب لك اللي فيه خير ... وموفقه

نيو ميس
25-11-2011, 07:10 PM
اللي اعرفه مافي
انا اعرفهم راحوا بجيد جدا بس ويادوب بعد

لغة الابداع
01-12-2011, 07:24 PM
3/ ممكن اسوي الماستر في اي قسم ثاني واللا لازم نفس تخصصي في الباكلريوس(رياضيات)؟

ايم ممكن

سامي النصيري
26-12-2011, 02:13 PM
الله ييسر لك

أنجليزيه جديده
26-12-2011, 05:17 PM
good luck :small (267):