المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يارب تفرج وتسعد اللي يردون علي(بحاجة لوجودكم) ..

عجيب !!
28-11-2011, 08:13 PM
السلام عليكم ..

كيف حالكم يا أطيييييييييب وأذوووووووووق ناس ..

بكره أو بعده راح يصير حدث مهم جدا ، بس الأكيد أني قريباً جدا راح أروح مكتب التوجيه النسائي عشان يختبروني في تخصصي (انجليزي)، ويشوفون يصلح التعاقد معاي ولا لا ..!

طبعاً فيه تقادير معينة ، فـ حابه أشوف أسئلتهم عن إيش !

ولو تعرفون أحد اختبر بليييييييييييز أسألوه وردوا لي وتراكم بتفرجون كربة ..

ياليت تساعدوني عشان أستعد وأحضر وأقرأ ، والله ثم والله وهذا وعد لأتصدق وأدعي للي راح يساعدوني

بردودهم ..

بنتظاااااااااااااااااركم ..

The J0G0 231
30-11-2011, 05:48 AM
يااااااااااارب يسهل امرك ويفرج عليكي يارب والله ما اعرف احد قد اختبر قبل كدا بس لا تخافي ان شااء الله على قد كل شي عملتيه صالح في حياتك انو ربي يوفقك لا تشيلي هم ربي يسهل امرك

نيو ميس
30-11-2011, 10:28 AM
اللله يوفقك يااختي وان شاء الله ربي يعطيك ع قدر ماتتمني انا مو عارفه هالامتحان بس يمكن امتحان مقابله اكييد اساله عن مهارات اللغه الاربعه وش هي ...ويمكن الهدف من اللغه وليش ندرسها ورايك انتي بالموضوع وبعض الاسئله عن العامه والله اعلم ..تمنيت اني افيدك والله ....ربي يوفقك...طمنينا عنك

فاتح القدس
30-11-2011, 07:31 PM
الله يسهل امرك ويفرج كربك

otaibi
30-11-2011, 08:22 PM
relax dear do not take it seriously you pass harder exams of university iam sure you will make it just be confident they will test you personality your reactions and way of thinking more than languge

sbh
30-11-2011, 09:48 PM
ما عندي خلفيه والله بالتوفيق

شمعه معطره
02-12-2011, 07:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهم شي الثقه بالنفس في اي مقابله شخصية وعلى ما أعتقد يتم التقييم عن طريق أسئلة عامة يجب ان تنتبهي فيها الي ابراز مهاراتك في اللغه الانجليزية وفي التعامل بمعنى تركيب الجمل بطريقة صحيحة اثناء الاجابة مع مراعاة الازمنه ومدى استيعابك في مهارة الاستماع وكيفيه التعامل مع الطلبة مع مراعاة نفسياتهم وطريقتك في التدريس وتوصيل المعلومة

موفقة باذن الله