النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ما اعرف ادرس غير E.. وش الحل..؟

انجليزي فعال

Question ما اعرف ادرس غير E.. وش الحل..؟

شاركت بهالمشاركة في موضوع بهالمنتدى لكن عشان ابغى احد ينتبه لي ويرد علي باخليه موضوع لحاله..

نص المشاركة:

مساكم الله بالخير..

هذي اول مشاركة لي بالمنتدى وجايتكم أشكي وانووووووووووووووح.. " الله يكفينا الشر"
    انا معلمة توني ناقلة السنه هذي ويافرحة ماتمت لقيت شبح الندب بانتظاري..
    انا تخصصي لغة انجليزية وتوجيهي ثانوي وطالبين ندبي لمدرسة ابتدائية عشان ادرس انجليزي وعلوم ومدري وشو بعد.. السؤال .. هل يحق لي رفض تدريس اي مادة غير تخصصي..؟ جاوبوووووووووني بليز واذا فيه تعميم يفيدني الحقووووووني به..

شخصية بارزة الصورة الرمزية ORCHIDA

رد : ما اعرف ادرس غير E.. وش الحل..؟

اهلين اختي

ما عندي اجابه شافيه .. لكن تلاقي الاجابه عند معلمات الابتدائي و ان شاء الله يردون عليك

و لا تنسين قوله تعالى .. و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم

بالتوفيق
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

انجليزي فعال

يعطيك العافيه اختي المشرفه.. بس ما ادري اذا فيه تعميم يخص تدريس معلمات الانجليزي لغير تخصصهم ياليت تزوديني فيه واكون لك شاكرة..

انجليزي جديد

معلمات الابتدائي لهم تعميم و هو ربطهم بمرحلة اعلى اجباري ولا يمسكون مواد اخرى الا في حالة الاستغناء عنهم يتركونهم في الابتدائي فقط ويمسكون مواد اخرى وفي نظري انا المواد الاخرى مانعرف لها (مجربة) بيظيعون البنيات وفضلت اطلع ربط بس انت توجيهك ثانوي واللي نادبتك مشرفة انجليزي عشان انجليزي سادس فيحق لك الرفض الا في حالة رغبتك وطلبك للندب للابتدائي في الاصل في ها الحالة تحملي اللي يجيك وشوفي كيف عايشين معلمات الابتدئي كوكتيل مدارس او كوكتيل مواد

انجليزي فعال

تسلمين اخت ansf5.. وبالنسبة لي لا طلبت ندب لإبتدائي ولا غيره مرتاحه في مدرستي بس وش تقولين في الحظ الأقشر..!! عموما الله يعافيك اذا عندك نسخه من التعميم ياليت تنزليه عشان نستفيد.. وسلمتي..

انجليزي جديد

التعميم صدر السنة الماضية وكان مبهم كل اللي فيه ان معلمات الانجليزي ابتدائي يدرسون مرحلة اعلى مع الابتدائي او يمسكون مواد اخرى ومعلمات المتوسط والثانوي يدرسون ابتدئي مع مرحلتهم ولا كان فيه تفاصيل اخرى(هو غير موجود عندي الان بس بتلاقينه عند اداره المدرسة) بعدين فهمنا من المشرفة ان المعلمة اللي عندها ربط ماتاخد مواد اخرى *المهم انت معلمة ثانوي وندب محد يقدر يجبرك على المواد الاخرى ولازم تتفقين مع مشرفتك على كل اللي تبينه قبل لاتروحين وبالتوفيق .

انجليزي مشارك الصورة الرمزية راحــ بال ــة

اختي بالنسبه لندبك وانتي معلمة مرحله ثانويه الى الابتدائيه غلط لان عقدنا لنا اجتماع قبل كم يوم وبينت لنا المشرفه ان الانتداب يكون لنفس المرحله بالنسبه للثانوي ولا تنزل الى المراحل الاقل ومعلمه المتوسط تنتدب الى المتوسط او الثانوي ولكن لا تندب الى مرحله اقل وهي الابتدائي ما عدا معلمة اللغة الانجليزيه لمرحله الابتدائيه فانها تنتدب الى الابتدائي في مدرسه اخرى او متوسطه او ثانويه

وبالنسبه لمواد اللتي تدرسينها مع الانجليزي فالحال واحد يقولون من حق المديره انها تغطي نصاب المعلمه وما تقعد كذا بست او اربع حصص فيعطونا مواد ثانيه

فالله يعين واتمنى اني افدكم وهذا الكلام صحيح لاني كنت ابحث عن اجابتها واجابتنا به مشرفتنا

والله يوفق الجميع

انجليزي فعال الصورة الرمزية mazenedan

أقول اختي طنشي مديرة الابتدائي لان ما بيدها شي و لاتقدر تلزمك

درسي الانجليزي واضربي الباب
    و قولي لها / أنا ما ادرس الى انجليزي و الى ما تطيلينه بيدك ............

خلوها تصدي *** وموديلها يعدي *** و لا أحد يهدي

انجليزي فعال الصورة الرمزية Missy Miss

نصيحه من وحده مكروفه في الابتدائي:
    لا تقبلي اي ماده غير الانجليزي و الله اذا شافوكي راح يعطوكي مواد الدنيا اهم شي انهم يرتاحون في جداولهم و انتي بستين داهيه

ارفضي قولي انا ما ادرس الا انجليزي و بس المواد الثانيه يقسموها بينهم

المفضلات