النتائج 1 إلى 24 من 24

الموضوع: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

  1. #1
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    زوجوني من قبيحة !
    ------------------

    .. كيف حالكم .. اليوم راح اكشف لكم سر من أسراري الخطيرة اللي مخليه عيشتي .. بلاك ... هذي قصتي يوم زوجوني من بنت تقول للشين وخر وأنا أجي مكانك .

    زوجوني من فتاةٍ قبيحة
    أنا كنت في يوم من الأيام .. جالس في الغرفة لحالي لا لي ولا علي .. جالس اسمع شريط ( سعد جمعه ) كنت ضايع مع أغنية ( بسمك صرخت وصابني نشوة الزار ) .. كنت اسمع الأغنية وآكل تمر واشرب ببس ( عارف ما تجي ) بس وش اسوي( الشكوى الله ) كانو اهلي مسافرين .. وما في البيت إلا انا والوالد .. والوالد منشغل في تجارته الكبيرة ... منشغل في محل الخضار اللي فاتحه في اخر اشارع ... والمشكلة ان ما فيه احد يشتري ...يجي اخر الاسبوع ويوزع البضاعة على الجيران .. والجيران يا كلون والمستشفيات تستقبل حالات تسمم من حارتنا بالهبل ... تصدقون ان حارتنا معد بقى فيها إلا حنا بس .. إللي مات ضحية تسمم .. وإللي نقل من الحارة يحسب فيها مرض وبائي يعدم الناس .. ؟ المهم

    كنت جالس اسمع المسجل ما دريت إلا بهذيك الرجفه اللي جت في باب الغرفة وانفتح .. من قوة الرجفة ... الباب تكلم قال ( اي الضربة تعور ) .. دخل علي الوالد وهو محزن وضايق .. كأنه شايل الدنيا كلها جا وجلس جمبي وقالي . يا ولدي انا في ورطة .. وابيك اطلعني منها .. انت آخر أمل لي .. صراحه انا يوم شفت الوالد يقول كذا على طول سكت ( سعد جمعه ) وقلت للوالد خير .. قالي ابيك يا ولدي تضحي عشاني .. خلص الوالد كلامه على طول انا وقفت وضربت صدري وقلت .. ابشر يبه باللي ما يضحيلك بناقة.. بس خل عيد الضحية يجي وانا عند وجهك ... ناظرني الوالد وقالي اجلس واسمعني زين لحط حرتي فيك .

    ناظرني ابوي بنظرة .. حسيت انه يناظر قرد في حديقة حيوان ما بعد تم افتتاحها .. ناظرني وقالي .. انت فاهم غلط يا ولدي .. انا ما بيك تذبحلي ناقة .. انا ... انا ... انا ابيك تتزوج ناقة وفيها عاهه بعد ... يوم قال كذا قلت في نفسي شكل الوالد ... اكل من محل الخضار حقه .. وهذي اول علامات التسمم .. المهم جاريت الوالد وقلت يا يابه انا ما فهمت شي ... تأفف وقالي كلمه ما راح انسها ابد . قالي من وين جايب الغباء ... ما خذة من واحد من زملائك ما اذكر اني غبي وإلا امك .. انا يوم بدى يسب قلت يبه ادخل في الموضوع .. وش تبي تقولي .. ناظرني وقالي ..

    اسمع يا ولدي .. انا تسلفت من شخص .. جشع .. جشع ما تتوقعه .. شكله كنه قير ارضي .. الشخص هذا طلب مني اني اسدد الدين اللي علي وانت عارف يا ولدي ان ما عندي فلوس.. فلما قلت اني ما اقدر قالي اجل يتزوج ولدك من بنتي وإلا راح احبسك.. بموجب الشيكات اللي كتبتها . .. اول ما خلص كلامه .. قلت وانا متشقق من الفرح .. يبه الله يخليك اخيرا بتزوجني .. والله ودي احب على راس هالرجال للي حدك علي وبيحقق رغبتي ... رغبتي اللي جلست اتحايل عليك سنوات عشان تنفذها .. من كثر ما اتحايل عليك حسيت ان قطار الزوج فاتني .. ( اي قطار إلا انقلو المحطة كلها حقت الزواج مهوب فاتني القطار وبس ) ... المهم وانا فرحان ومتشقق ( يعني اطلق خياط في العالم ما يقدر يخيطني هذيك اللحظة من التشقق اللي انا فيه )
    المهم ناظرني الولد .. نظرة واحد كأنه بيشوف شخص لأخر مرة في حياته .. ( نظرة مودع ) .. ناظرني وقالي .. لا تفرح يا ولدي .. البنت اللي ابزوجك منها .. بنت تعتبر في غاية القبح .. يعني تقول للقبح وخر واجي اجلس مكانك .. يا ولدي القبح نفسه يذل منها .. لأن وجها ما يخطر على بال بشر .. وجها كنه عجينة زايده خميرتها .. متفخ .. كأن فيه خلية نحل مقرصة في وجها .. هو قال كذا حسيت ان الارض معد تشيلني .. بغيت اطيح على سعد جمعه ( طبعا اطيح على المسجل بس الشريط كان موجود داخل لذلك حسيت ان سعد جمعة جالس معنا )

    اقتنعت بكلام الوالد .. ومرت الايام .. وتزوجت .. ودخلت سجن الزوجيه ( قصدي قفص الزوجية ) .. زفونا المعازيم الين غرفة النوم .. وانا في الطريق للغرفة كنت افكر كيف انحاش .. جت في بالي افكار كثيرة .. منها اطعن ابو البنت وادخل السجن .. وهيناك راح اخذ نفس المصير إللي اباخذة هنا .. بس يمكن يكون هذاك ارحم وإلا اسوي نفسي ميت بسكته قلبية .. صراحه كل الحلول ما نفعت حسيت اني جندي امريكي .. كل مخططاته تفشل .. ما صحيت الا وانا داخل في الغرفة ؟؟ وهناك انا شفت شي .. غريب .. شي ما يوصف ... اللي قاله الوالد شويا .. لأني حسيت انه كان بيزين الموضوع لي .. وما عطاني اياه على شكله الطبيعي .
    دخلت الغرفة .. وشفت شي طارت له عيوني .. ناظرت في الغرفة يمين ويسار .. ما لقيت العروس .. صراحه اول ما لقيتها تنفست الصعداء وحمدة ربي اني ما لقيتها .. وفي نفس الوقت .. دعيت انها تموت .. قبل ما تدخل علي في الغرفة .. وانا ادعي كانت عيني تلف في الغرفة .. صراحه فيه شي شدني .. شفت في الغرفة ثلاث طاولات .. ثنتين عن يمين السرير ووحده عن يسارة ... جلست افكر شوي .. وقلت شكلهم نسو الطاولة الثانية . المهم خلني اسوي نفسي نايم على السرير .. على شان إذا جت تلقاني نايم .. رحت على السرير .. توني جالس .. إلا طلع صوت وحدة أو مدري واحد المهم انه يقول كيف حالك .. انا طقتني النفاضة صارت ركبي كنها خضاضة سمنت تروح يمين وتجي يسار

    التفت .. وقلت بسم الله الرحمن الرحيم من يتكلم .. رد علي نفس الصوت .. وقالي انا زوجتك يا ابو هديب .. ناظرت عند مصدر الصوت .. اول ما شفت الطاولة تحركت .. بلعت لساني من الخوف .. تحركت الطاولة وجت عندي .. شوي شفتها.. صارت الطاولة هي زوجتي اللي جالسة طول الوقت في الغرفة وانا ما ادري .. بعذري استنكرت ثلاث طاولات .. قلت في نفسي ما تجي

    وأنا افكر جت وجلست جمبي ... وقالت لي .. هلا والله حياتي .. صراحه ما تقبلت الصوت انا اعرف ان الكلمة ان صدرت من بنت تكون الكلمة رقيقة .. بس هي طالعة منها الكلمه كأنه صوت واحد من العيال قبل ما يسوي عملية لوز .. جت وقالت .. اقول ابو هديب .. يا عمري .. ما ودك تشيل الطرحة عن وجهي .. هي قالت كذا .. حسيت ولأول مرة بمعنا كلمة شلل اطراف .. انشلت اطرافي كلها ... وقلتلها بصوت يتفتف كنه مكينه مخلص بنزينها .. اقول ... اقول ... اقول .. إلا على فكرة انت وش اسمك .. صدت بوجها ( يقالها مستحيه ) وقالت لي .. انا ... انا .. ( هاله ) .. ناظرتها وقلت والله صادق ابوك يوم سماك ( زبالة ) أول مرة احس انه سوى شي صح في حياته .

    ما امداني اقول كلمتي .. إلا قامت وجت قدام وجهي .. وجلست صراحه البنت كانت مربعه .. وقصيرة .. كنها ثلاجة غرف نوم من النوع القديم .. قالت .. اول شي انا اسمي ( هالة ) مو ( زبالة ) .. وثاني حاجة اخلص شل الطرحه .. بسرعه .. تراني انكتمت ومت من الحر جعله في مكيفكم هالخربان .. وجهي صار كله عرق .. ساح المكياج من قوة الحر ... اول ما خلصت قلتلها اقول يا ( هالة ) شي طبيعي يصير حر .. لابسه ثوب صوف بني وحنا في عز الحر .. قاطعتني وقالت يالله شلها .. قالت كلمتها وهي تقرب وجها .. واسمع صوت نفسها كنه نفس اسد وهو حاط وجهه في بطن فريسته .. مديت يدي ورفعت الطرحه .. رفعتها وانا مغمض .. قلت في نفسي ابفتح عيني شوي شوي على شان اتقبل الصدمه ... فتحت عيني اول ما فتحتها .. شفت وجه .. ما اقدر اوصفه .. وجه احس انه صادمته تريلا .. المهم ما قدرت اكمل النظر لأنه اغمي علي ..

    بس اعتبر الاغماء هذا اقصر اغماء مر على العالم الطبي كله .. كان مدة ثواني رجعتني ( هبله ) قصدي ( هالة ) لوعيي كان في جيبها غرشة دهن عود .. كبتها كلها على راسي .. صحيت وانا مرتاع وخايف .. اول ما صحيت جيت عند رجليها .. قلت ارحميني تكفين .. ( هالة ) انا مستعد اكون اسيرك .. عامليني معاملة اسير حرب قبل معاهدة جنيف بخصوص الاسرى اضربيني .. خليني اغسل صحون اهلك .. كلها وملابسهم .. بس لا تقولين انك زوجتي عند احد .. استري علي .. تكفين .. جلست اصيح (ابكي ) .. وانا اترجاها .. قامت وقالت لي .. اقول انا زوجتك غصب عنك ... انا ما صدقت اني اتزوج .. وينادوني مدام تجي انت تلغي انوثتي .. هي قالت انوثة نشف الدم اللي في وجهي كله .. وقفت وقلت لها اي انوثه .. انت وشعرك هالمطشم ... كل شعرة رايحه في جهه تقل يلعبون حجلة .. وبعدين وش هالمكياج .. اللي حاطته على وجهك .. دابغين وجهك في مصبغة جلود وصابغينه

    اقول ابو هديب .. مهما سبيت انا حلوه .. وانا جالسه على قلبك .. يالله قم تعال معي .. انا جايبه لك فلم مرعب من خواني نبي نشوفه انا وياك .. وشاريه من محل عطارة كيس حب مالح .. يالله قم خلنا نشوف الفلم المرعب .. ناظرتها .. وقلت اقول تحبين الافلام المرعبة .. قالت ايه اموت عليها .. هي قالت كذا على طول رحت جبت مراية ووريتها وجها .. قلت شوفي .. شي على الطبعية احسن ما تشوفين خدع سنمائية .. وبعدين يا ( هالة ) انت صراحه لو تطيحين في يد مخرج افلام رعب متمكن بيطلع من وراك ذهب .. ناظرتني وقالت .. انت ليش تضيع الوقت يا حبيبي .. يا عمري يا حياتي .. هاه .. قلي ..

    المهم سكت ومشيت وجلسنا انا وياها قدام الفيديو .. نتفرج على الفلم .. صراحة كان الفلم مرعب مرة .. بس اضطريت اني اشوفه كله .. كان الفلم عن الجن .. وحنا نتفرج .. تلتفت علي .. وتقول .. ابو هديب انت تخاف من الجن .. ناظرتها .. وقلت اقول يا ( هالة ) ما فيه احد ما يخاف من الجن .. بس اتوقع انتي عادي تمشين بينهم وتشوفينهم ويشوفونك .. واتوقع انك تقدرين تدخلين الانتخابات حقت الجن في اي دائرة حكومية عندهم ... بحكم شكلك انه قريب منهم .. ويتفوق عليهم في القبح ... المهم ناظرتني نظرة استحقار .. وقالت ما ودك تنطم و نقوم ننام .. تراني تعبت

    قلت عادي روحي نامي .. انا بنام في الصالة .. التفتت وقالت .. بعصبية والسرير هالنفرين اللي كبر جبهتك .. كله لي انا .. لحالي .. انام عليه .. اقول خل عناكلام الورعان وتعال نم .. المهم قمنا نمنا .. هي نامت في جهه وانا في جهه .. وودت وجهها للناحية الثانية .. انا جلست افكر واهوجس .. أكسر هالابجورة اللي جمبي في راسها.. وإلا احط مخدة على وجها الين تموت .. خخخخ طخ خخخخخ طخ خخخخ طخ اول ما طلع الصوت التفت على طول ناحية الصوت لقيتها جالسة تسحب الطاولة بنفسها وترجعها ( شهيق زفير ) المهم قمت اركض لباب الغرفة من الخوف فتحت الباب لقيته مقفول .. هنا حسيت اني راح اموت محد يدري عني... من الغبنة نمت عند الباب .. كني كلب حراسة

    المهم مرت الايام وعشت معها ... كنت اجلس في الدوام .. اكثر من ما اجلس معها في البيت .. وفي يوم من الايام احتجت مبلغ من الفلوس .. مبلغ جامد .. على شان اسوي عملية .. ما لقيت احد يسلفني .. لفيت .. كل اخوياي ما حصلت احد يسلفني .. رحت البيت وانا طفشان .. وجت عندي .. من الطفش قلت لها السلفة اني محتاج فلوس على شان العملية.. اول ماخلصت كلامي .. راحت شوي ورجعت ومعها علبة مليانه ذهب .. وقالت لي .. ابو هديب .
    صح اني بنت شينه وربي ما عطاني جمال .. لكن عطاني حب الزوج عطاني الاخلاص عطاني الوفاء وانت زوجي .. إذا ما وقفت معك من راح اوقف معه .. انت عزوتي .. انت سندي .. البنت ان طلعت من بيت اهلها معد يعرفون من اهلها ما يعرفونها إلا من اهل زوجها لأن يصير اسمها مربوط بأسم زوجها .. وانا تحملت اهاناتك لي .. لأني حبيتك من اول نظرة .. حسيت فيك الطيبه ..

    صراحه كلماتها اثرت فيني .. خلت كل خليه في جسمي .. تتحرك .. حسيت اني كنت وقح معها .. ما اخفيكم فرت الدمعه من عيني .. فرت لأني كنت محتاج فلوس . وكنت متوقع اني اخذ المبلغ من خواياي .. بس كان اخر شي اتوقعه انها توقف جمبي .. بس طلعت اصيلة ووقفت معي ..

    من خلال البنت هذي عرفت ان الجمال مو جمال الوجه .. الجمال جمال الروح .. يا ما فيه بنات جميلات بس مطلقات .. ليش لأنهم ما يملكون جمال الروح وفي نفس الوقت فيه بنات جمالهم تحت المتوسط .. وعايشين وفاتحين بيوت .. لأنهم يملكون جمال الروح .. اللي مخلي ازواجهم يعشقونهم .. ويحبونهم حب جنوني .


    -------------------------------------------------------------------------------------------
    التعديل الأخير تم بواسطة dandoon101 ; 02-01-2006 الساعة 09:17 PM




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  2. #2
    شخصية بارزة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الدولة
    في قلب كل مين يسأل عني
    المشاركات
    7,839
    معدل تقييم المستوى
    4551

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    ما امداني اقول كلمتي .. إلا قامت وجت قدام وجهي .. وجلست صراحه البنت كانت مربعه .. وقصيرة .. كنها ثلاجة غرف نوم من النوع القديم .. قالت .. اول شي انا اسمي ( هالة ) مو ( زبالة ) .. وثاني حاجة اخلص شل الطرحه .. بسرعه .. تراني انكتمت ومت من الحر جعله في مكيفكم هالخربان .. وجهي صار كله عرق .. ساح المكياج من قوة الحر ... اول ما خلصت قلتلها اقول يا ( هالة ) شي طبيعي يصير حر .. لابسه ثوب صوف بني وحنا في عز الحر .. قاطعتني وقالت يالله شلها .. قالت كلمتها وهي تقرب وجها .. واسمع صوت نفسها كنه نفس اسد وهو حاط وجهه في بطن فريسته .. مديت يدي ورفعت الطرحه .. رفعتها وانا مغمض .. قلت في نفسي ابفتح عيني شوي شوي على شان اتقبل الصدمه ... فتحت عيني اول ما فتحتها .. شفت وجه .. ما اقدر اوصفه .. وجه احس انه صادمته تريلا .. المهم ما قدرت اكمل النظر لأنه اغمي علي ..
    بس اعتبر الاغماء هذا اقصر اغماء مر على العالم الطبي كله .. كان مدة ثواني رجعتني ( هبله ) قصدي ( هالة ) لوعيي كان في جيبها غرشة دهن عود .. كبتها كلها على راسي .. صحيت وانا مرتاع وخايف .. اول ما صحيت جيت عند رجليها .. قلت ارحميني تكفين .. ( هالة ) انا مستعد اكون اسيرك .. عامليني معاملة اسير حرب قبل معاهدة جنيف بخصوص الاسرى اضربيني .. خليني اغسل صحون اهلك .. كلها وملابسهم .. بس لا تقولين انك زوجتي عند احد .. استري علي .. تكفين .. جلست اصيح (ابكي ) .. وانا اترجاها .. قامت وقالت لي .. اقول انا زوجتك غصب عنك ... انا ما صدقت اني اتزوج .. وينادوني مدام تجي انت تلغي انوثتي .. هي قالت انوثة نشف الدم اللي في وجهي كله .. وقفت وقلت لها اي انوثه .. انت وشعرك هالمطشم ... كل شعرة رايحه في جهه تقل يلعبون حجلة .. وبعدين وش هالمكياج .. اللي حاطته على وجهك .. دابغين وجهك في مصبغة جلود وصابغينه
    لا لا لا لا لا
    مو معقول والله انها تجنن يادندون
    ايش الجمال ده كله اللي مش حاسس فيه
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه

    بس معقولة ماخلاك تشوف الجمال هادا كله الا الفلوس
    والله انها تعمي النفوس
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    تسلم ابوريان على هالنقل يسعدك ربي
    اعذب التحايا

  3. #3
    شخصية بارزة الصورة الرمزية شمعة غلاي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    باريس نجد
    المشاركات
    5,033
    معدل تقييم المستوى
    360

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ياربيه دنودن الله يجزاك خير وسعت صدري

    <<<==== داخت من الضحك هههههههههههههههههه

    يووووه بصراحه مضحكه القصه بقوووه

    بس مثل ماقلت جمال الروح اهم شي.. لا المال ولا الجمال الخارجي يحقق السعاده الزوجيه
    بس لابد من الحب بالعلاقه الزوجيه مع هذه الامور

    تحياااااااااااتي لك دندون ولاتحرمنا من مواضيعك...
    يـا كِثْرْ مًـآ يًطْرِي عَ ـلَى ـآ البًآل تَوقِيعْ ,
    ولًآ شِفْتِلِي تًـوقِيعْ يِرْضِي غُ ـرُورِي .!
    إِنْ مً ـآ حَ ـصْلْ تًوْقٍيعْ فُوقْ التُوَاقِ ـيعْ ,
    ولًآ عَ ـنْ التَوْقِيعْ يَكْفِي حُ ـضُوـورِي .!

  4. #4
    مميز الصورة الرمزية بسكوته
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    254
    معدل تقييم المستوى
    84

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    ههههههههههههههههههههههههههه


    تصدق يادندون جالسه أقرأ وانا متوقعه يكون بالاخير حلم او كابوس خخخخخخخخخخ


    بجد روووووووووووعه بس عاد وصف الولد خطيـــــــــــــــــــر :)

    يسعدك ربي ولا يحرمنا منك !!
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-
    (( لا تجعلوا قبري عيدا" وصلوا علي ,, فإن صلاتكم تبلغني حيث كنتم ))
    وقال صلى الله عليه وسلم :-
    (( البخيــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــل من ذكرت عنده فلم يصل علي ))

  5. #5
    شخصية بارزة الصورة الرمزية English Lover
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    London in KSA
    المشاركات
    6,533
    معدل تقييم المستوى
    437

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoon101
    زوجوني من قبيحة !
    ------------------

    .. من خلال البنت هذي عرفت ان الجمال مو جمال الوجه .. الجمال جمال الروح .. يا ما فيه بنات جميلات بس مطلقات .. ليش لأنهم ما يملكون جمال الروح وفي نفس الوقت فيه بنات جمالهم تحت المتوسط .. وعايشين وفاتحين بيوت .. لأنهم يملكون جمال الروح .. اللي مخلي ازواجهم يعشقونهم .. ويحبونهم حب جنوني .

    -------------------------------------------------------------------------------------------

    كلامك صحيح ومجرب


    ويعطيك العافيه يادندون

  6. #6
    شخصية بارزة الصورة الرمزية ORCHIDA
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    my kingdom
    المشاركات
    7,783
    معدل تقييم المستوى
    4575

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    الله يقلع ابليسك اول ما بديت قلت وش فيه ذا بدا يسب ... دوبه يعرف ان زوجته قبيحه

    وصحيح ان الجمال جمال الروووووح
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  7. #7
    انجليزي جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    71

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    دندوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ون
    تسلم الانامل ياعيوني والله قمت احسب نفسي قاعدة اشوف حلقة من حلقات طاش ما طاش
    وكله كوم والثلاث طاولات كوم
    حبيت اقول لك يادندون ان انا فتاة جميلة ومثقفة ومتعلمة وطموحاتي بلا حدود وجميع هذه الاشياء اقامت الحواجز والمشاكل بيني وبين زوجي الحاصل على الشهادة الثانوية ولا يملك شيء من الثقافة او الجمال ومع ذلك كنت احرص دائما على ان ارفع من معنوياته ولا اذكر الجمال او العلم امامه ومع ذلك كان يخترع اتفه الاشياء لخلق المشاكل
    المهم انا هنا ولو اني اطلت احب أأكد ان الجمال جمال الرووووووووووووووووووح

  8. #8
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dove
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    لا لا لا لا لا
    مو معقول والله انها تجنن يادندون
    ايش الجمال ده كله اللي مش حاسس فيه
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه

    بس معقولة ماخلاك تشوف الجمال هادا كله الا الفلوس
    والله انها تعمي النفوس
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    تسلم ابوريان على هالنقل يسعدك ربي
    اعذب التحايا


    خخخخخخخخ


    عجبتِك يادوفا

    لاتكون العروسه معرفه والا تقربلك من بعيد



    أسعدني مرورك عزيزتي

    وإثراء متصفحي بحضورك




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  9. #9
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة غلاي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربيه دنودن الله يجزاك خير وسعت صدري
    <<<==== داخت من الضحك هههههههههههههههههه
    يووووه بصراحه مضحكه القصه بقوووه
    بس مثل ماقلت جمال الروح اهم شي.. لا المال ولا الجمال الخارجي يحقق السعاده الزوجيه
    بس لابد من الحب بالعلاقه الزوجيه مع هذه الامور
    تحياااااااااااتي لك دندون ولاتحرمنا من مواضيعك...

    يسعدك ربي

    وسرني مرورك اوخيتي شمعة غلاي

    وإضائة صفحتي بنور شمعتك:D

    لاحرمني الله من حضورك
    التعديل الأخير تم بواسطة dandoon101 ; 04-01-2006 الساعة 12:40 AM




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  10. #10
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوته
    ههههههههههههههههههههههههه هه
    تصدق يادندون جالسه أقرأ وانا متوقعه يكون بالاخير حلم او كابوس خخخخخخخخخخ
    بجد روووووووووووعه بس عاد وصف الولد خطيـــــــــــــــــــر :)
    يسعدك ربي ولا يحرمنا منك !!

    هههههههههههه

    هلا والله

    بسكوته

    في بالي ( بسكوت ابو قشطه ) أموت فيه خخخخخ


    نورتي متصفحي وأسعدني مرورك




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  11. #11
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English Lover
    كلامك صحيح ومجرب
    ويعطيك العافيه يادندون

    صح لسانك English Lover

    الجمال جمال الروح


    سرني مرورك حبيب ألبي

    لاعدمتك




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  12. #12
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحب
    الله يقلع ابليسك اول ما بديت قلت وش فيه ذا بدا يسب ... دوبه يعرف ان زوجته قبيحه
    وصحيح ان الجمال جمال الروووووح


    كل الحب

    حياكِ ربي

    ودوبك عارفه :D


    نورتي صفحتي بطلتك

    واسعدني حضورك




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  13. #13
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aquaa
    دندوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووون
    تسلم الانامل ياعيوني والله قمت احسب نفسي قاعدة اشوف حلقة من حلقات طاش ما طاش
    وكله كوم والثلاث طاولات كوم
    حبيت اقول لك يادندون ان انا فتاة جميلة ومثقفة ومتعلمة وطموحاتي بلا حدود وجميع هذه الاشياء اقامت الحواجز والمشاكل بيني وبين زوجي الحاصل على الشهادة الثانوية ولا يملك شيء من الثقافة او الجمال ومع ذلك كنت احرص دائما على ان ارفع من معنوياته ولا اذكر الجمال او العلم امامه ومع ذلك كان يخترع اتفه الاشياء لخلق المشاكل
    المهم انا هنا ولو اني اطلت احب أأكد ان الجمال جمال الرووووووووووووووووووح

    يسلمك ربي

    aquaa

    الله يجعل أيامك كلها سعادة وسرور


    سرني حضورك واسعدني

    ولاحرمني مرورك




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  14. #14
    شخصية بارزة الصورة الرمزية الغاليه
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مكاني أخذه غيري..
    المشاركات
    4,375
    معدل تقييم المستوى
    288

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة


    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه


    تجننننننننننننننن.....


    ياشيخ منهو هذا اللي عليه اسلوب خيالي....ابي اتزوجه>>>>فاهمه غلط:D


    صدقت ابو رياااان....

    الجمال يروح وتبقى خفة الروح...<<<< جايه سجع







  15. #15
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغاليه

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    تجننننننننننننننن.....
    ياشيخ منهو هذا اللي عليه اسلوب خيالي....ابي اتزوجه>>>>فاهمه غلط:D
    صدقت ابو رياااان....
    الجمال يروح وتبقى خفة الروح...<<<< جايه سجع

    يسعدك ربي ياغاليه



    ترى البلد مليانه اللي عندهم خيال زي كدا
    اشوفلك واحد :eek:
    خخخخخخخ


    أسعدني حضورك اختي
    على صفحتي الغلبانه:D
    لاحرمت من مرورك الدائم




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  16. #16
    شخصية بارزة الصورة الرمزية الغاليه
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    مكاني أخذه غيري..
    المشاركات
    4,375
    معدل تقييم المستوى
    288

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoon101

    يسعدك ربي ياغاليه

    ترى البلد مليانه اللي عندهم خيال زي كدا
    اشوفلك واحد :eek:
    خخخخخخخ
    أسعدني حضورك اختي
    على صفحتي الغلبانه:D
    لاحرمت من مرورك الدائم


    ايه تكفى ابي تشوف لي واحد...

    بديت احس ان اهلي ملوا مني>>>>> من زمااااااااااااااااان طفشوا بس توك تحسين ههههههههه


    وأنا يسعدني أكثر إني اقرا مواضيعك....







  17. #17
    شخصية بارزة الصورة الرمزية smasm
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الدولة
    المدينه المنورة
    المشاركات
    5,227
    معدل تقييم المستوى
    722

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

  18. #18
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smasm37
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

    أضحك الله سنك اخي سماسم


    حضورك أسعدني
    لاحرمنا من طلتك الحلوه




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  19. #19
    انجليزي خبير الصورة الرمزية بانا
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    المدينة يا بعد حي
    المشاركات
    397
    معدل تقييم المستوى
    88

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههه ه

    ههههههههههههههههههه


    والله ان هالبنية حبيتها من كل قلبي ========= ما شاء الله عليها اخت رجااال

    مشكوووووووووووووووووووووو وور خيوووووووووووو على القصة المعبرة

    ولا تحرمنا جديدك

    اختك بانا

  20. #20
    شخصية بارزة الصورة الرمزية سماهاي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,557
    معدل تقييم المستوى
    6956

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    والله الكلام اللي في آخر القصة جدا مؤثر ومفعم بالإ نسانية و المعاني الكبيرة













    بس وش عقبه يا خوي
    مسحت بوجهها مصانع البلاط اللي في البلد
    يعطيك العافية

  21. #21
    شخصية بارزة الصورة الرمزية زهرة وفى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    6,971
    معدل تقييم المستوى
    793

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    يالله بالفعل شي مؤثر,,والله رحمتها احسها على نيتها


    ياما ناس ناس قبحين وهم الطيبين معك ...

  22. #22
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانا
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ه
    ههههههههههههههههههه
    والله ان هالبنية حبيتها من كل قلبي ========= ما شاء الله عليها اخت رجااال
    مشكوووووووووووووووووووووو وور خيوووووووووووو على القصة المعبرة
    ولا تحرمنا جديدك
    اختك بانا

    أسعدكِ ربي بانا

    وسرني مرورك

    حفظك الباري




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  23. #23
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samahigh
    والله الكلام اللي في آخر القصة جدا مؤثر ومفعم بالإ نسانية و المعاني الكبيرة
    بس وش عقبه يا خوي
    مسحت بوجهها مصانع البلاط اللي في البلد
    يعطيك العافية

    ماهي العبرة بالنهاية أخيتي samahigh


    شكرا لكِ على مرورك

    ولاتنسينا من طلاتك
    التعديل الأخير تم بواسطة dandoon101 ; 08-01-2006 الساعة 03:43 PM




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

  24. #24
    شخصية بارزة الصورة الرمزية dandoon101
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    خلاص سنترنا في جاوه ههههه
    المشاركات
    4,885
    معدل تقييم المستوى
    682

    رد: يا ربيييييي ..... زوجوني من فتاةٍ قبيحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة وفى
    يالله بالفعل شي مؤثر,,والله رحمتها احسها على نيتها
    ياما ناس ناس قبحين وهم الطيبين معك ...

    هلا والله أم صالح

    وياماكثرهم اللي ماربي رزقهم الجمال
    ولكن قلوبهم أطيب من الطيب نفسه


    نورتي متصفحي أختي

    واسعدك ربي من عنده




    ...

    --------------------------------------------------------------------
    يسعدني بأن تكون الزائر رقم

    لمواضيعي وردودي

المواضيع المتشابهه

  1. صفة قبيحة تكثر بين المدرسين
    بواسطة English Lover في المنتدى المنتدى التعليمي العام
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 20-10-2006, 03:38 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •