صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 26 إلى 44 من 44

الموضوع: من يعاني معاناااتي انا تعبت

انجليزي خبير

رد: من يعاني معاناااتي انا تعبت

الله المستعان

مشكلتنا مشكلة مع الانصبه في المرحلة الابتدائية
    انا ماسكة 10 حصص انجليزي 4و5و6 و 7 حصص قرآن
    + رائدة النشاط + منسقة الاعلام التربوي في المدرسة + كل يوم انتظار حصة او حصتين :(

والله كنت مرتاحة بالمتوسط و الثانوي

و الحمدلله على حال

انجليزي جديد

الله يعينكككك

انجليزي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اوافيكم باخر الاخباااااااار

ابشششششششششششششركم

زاد عدد نصابي واضافوووو لي منااااهج مو تخصصي زائد النشاطات الاخرى مكروووفه حيل بس وش اقول غير

حسبي الله ونعم الوكيييل انا خلاص وكلت امري لله

شكرا كل من مر على موضوعي لكم مني احلى سلام 3>

انجليزي رائع

نفس المعاناه حبيبتي...انا ندب ابتدائي وماسكه انجليزي رابع وسادس..فنيه اول وثاني..فقه وسلوك ثاني وتوحيد ثاني بعد..انقرفت من المدرسه غير الرياده والنشاط والمناوبه؟

انجليزي مبدع

ليش كذا

المعلمة ماتمسك مهمتين مع بعض يعني رائدة نشاط ومنسقة اعلام مرررررررررررررة ماتنفع وماراح تقدرين توفقين كل مهمة لها اعمالها

ثانيا ليش هالتشتت بالمناهج انتوا معلمات تخصص ماتمسكين غير تخصصك اي نعم احتياط نشاط اشراف ريادة لكن مواد غير تخصصك لا هذي لمعلمات المعهد وبعض تخصصات الدبلوم

بالنسبة لي انا ابتدائي ومتوسط وعمل اضافي بس بصراحة الله يكون في عونكن

انجليزي جديد

الحل ان الوزاره تقرر تدريس اللغه الإنجليزيه من سنه أولى ابتدائي ساعتها محد يتجرأ يفتح فمه على معلمة الأنجليزي ما أدري بس متى يكون لنا كياننا المستقل قسم محترم وفي النهايه نتبهذل أخر بهذله

انجليزي مبدع

انا عن نفسي ولله الحمد متوسط وندب كمان

بس اعرف وحدة زي حالتكم كذا تخصصها انجلش وكانت ماسكة سادس ومسكوها برنامج معارف قبل نظام نور الجديد

ومعاها كوكتيل مواد

عربي رابع
    ودين خامس

مجبورة تنسى الانجليزي صح هههههههههههه

انجليزي جديد

طبيعي بالتعليم يكرفوك كرف الحمار ويا ليت فيه احترام او مرعاة .. المتعينة الجديدة كل شي براسها واللي قديمة هذي معفية من كل شي مهمتها تعطي حصص تعرفون صار لها كلمة .. انا اعطي متوسطوثانوي اول وثاني متوسط وثاني ثانوي 16 حصة ونشاط وريادة ومناوبة اسبوعية واحتياط .. وغيري 12 حصة ومو ماسك شي .. الله يخارجنا وبس

انجليزي مشارك

اوووف الله يكون بعونكم
    اجل انساا اقدم نقل للابتدائي و اجلس بمتوسطتي احسن لي مادام فيه الكرف دا كله.

انجليزي مشارك

صباح الخيييير ياحلوين
    مدام الموضوع مفتوح الى الان للمناقشة اوافيكم باخر الاخبار ترررررم (حسيت نفسي مذيعة ومتحمسة) ااااه ياقلبي لاتحزن تخيييييوا الترم بيخلص والمديرة حسبي الله عليها للان وهي تبدل في الجدول فاكرة ف بداية الموضوع يابحر العيون لما قلتلك 12 حصة فية زادتها رياضيات والاسبوع اللي فات شالت الرياضيات واعطتني علوم ثانية و ثالث و تربية صفوف دنيا و توحيد وفقه ثانية
    بالله قولوا لي كيف اركز ف تخصصي كيف يصير عندي حماس اعطيهم
    طيب لا تفكر في تفكر في الطالبات حرام للان مااستقروا كل شوية معلمة / اقولها حرام الابتدائي مرحلة تاسيس تقلي مايهم اعطيهم اي شي بالله اش رايكم انا حتى الفنية احسها امانة وابغى اعطيهم شي صح بس اكلم مييين
    والادهى والامر في معلمات حابين يمسكوا العلوم مني وانا اخذ الحديث وشفت منهج الحديث لسنة لرابح حلو واقدر اعطي فيه رفضت وباسلوب اقل ماقول عنه غييير تربوي واعطتني قفاها ورفضت تسمعني وقالت مااغير الجدول
    سبحان الله دحين صار الجدول مايتغير بس هدي غلطتي اللي رضيت امسك من الاول يعني المفروض تريحي معلماتك نفسيا عشان يقدروا يعطوا اكن اش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يارب الاقي بديلة واحول للمتوسط
    والله نفسيتي متازززمة جدآ ومني عارفة اش اسوي اخواني يقولوا لي لا تدخلي حصص العلوم وخليها تنجبر تجيب معلمة وانا محتارة خايفة اعند وارفض ادخل تنقلب ضدي ( بالله انصحووني )
    المشكلة العويصة ان كل المعلمات من قبيلة وحدة وقرايب وانا الوحيدة مع وحدة ثاية اللي من خارج القرية يعني العنصرية واااضحة جددددآ
    اللهم اني فوضت امري اليك حسبي الله ونعم الوكيل

انجليزي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يعينك

انجليزي مشارك

يعطيك العافية على التميز الدائم ؟

انجليزي جديد

ليش المديريات اكثرهم نفسيات ؟؟؟؟أنا ثانوى ١٦حصة مرحلة واحدة أبغى ابتدائي أنا من الطائف إلى تبقى تبادلنى تراسلني على الخاص (وسلامتكم

انجليزي جديد

ماشا الله عليك
    اجل وش اقول انا ماسكه سبع فصول متوسط مرحله كامله
    وانا مريضه ورافعه تقاريري ومكروووفه كل يوم اخذ ست حصص بالاحتياط والانسطه وزياده على كذا المديره تهزاني كل ماشافتني على غيابي او اقل زله..
    كلنا نعاني بعدين انا يوم كنت ف قريه مسكت قران مع الانجليزي لان الابتدائي كذا مافيه شي اسمه تخصص ..

انجليزي جديد

السلام عليكم

صح كلامك يالرياضيه الابتدائي مافي شي اسمه تخصص

بس اللي يقهر ان المديره تفردعضلاتها على نااااس وناااس لا !!

انا الحين مدرستي " recently " نقصت معلمه فيها وفصلها مافي احد ماسكه وخايفه المديره ترمي الحمل ورا ظهري وتخلي باقي المعلمات يسرحون و يمرحون ويغيبون على كيفهم بس انا ما راح اسكت لازم يكون توزيع المهام بالعدل ولابالطقاق في الدنيا كلها من جد واصله حدي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وبس

انجليزي جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew of life مشاهدة المشاركة
    صباح الخيييير ياحلوين
    مدام الموضوع مفتوح الى الان للمناقشة اوافيكم باخر الاخبار ترررررم (حسيت نفسي مذيعة ومتحمسة) ااااه ياقلبي لاتحزن تخيييييوا الترم بيخلص والمديرة حسبي الله عليها للان وهي تبدل في الجدول فاكرة ف بداية الموضوع يابحر العيون لما قلتلك 12 حصة فية زادتها رياضيات والاسبوع اللي فات شالت الرياضيات واعطتني علوم ثانية و ثالث و تربية صفوف دنيا و توحيد وفقه ثانية
    بالله قولوا لي كيف اركز ف تخصصي كيف يصير عندي حماس اعطيهم
    طيب لا تفكر في تفكر في الطالبات حرام للان مااستقروا كل شوية معلمة / اقولها حرام الابتدائي مرحلة تاسيس تقلي مايهم اعطيهم اي شي بالله اش رايكم انا حتى الفنية احسها امانة وابغى اعطيهم شي صح بس اكلم مييين
    والادهى والامر في معلمات حابين يمسكوا العلوم مني وانا اخذ الحديث وشفت منهج الحديث لسنة لرابح حلو واقدر اعطي فيه رفضت وباسلوب اقل ماقول عنه غييير تربوي واعطتني قفاها ورفضت تسمعني وقالت مااغير الجدول
    سبحان الله دحين صار الجدول مايتغير بس هدي غلطتي اللي رضيت امسك من الاول يعني المفروض تريحي معلماتك نفسيا عشان يقدروا يعطوا اكن اش نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل يارب الاقي بديلة واحول للمتوسط
    والله نفسيتي متازززمة جدآ ومني عارفة اش اسوي اخواني يقولوا لي لا تدخلي حصص العلوم وخليها تنجبر تجيب معلمة وانا محتارة خايفة اعند وارفض ادخل تنقلب ضدي ( بالله انصحووني )
    المشكلة العويصة ان كل المعلمات من قبيلة وحدة وقرايب وانا الوحيدة مع وحدة ثاية اللي من خارج القرية يعني العنصرية واااضحة جددددآ
    اللهم اني فوضت امري اليك حسبي الله ونعم الوكيل

والله العظيم كانك تتكلمين عن مديرتي وو ضع مدرستي بالضبط ومعلماتها حتى احنا مديرتنا تقولنا نفس الكلام اشرحولهم اي كلام هي فكرت اصلا في الطالبات هي بس تبغى تمشي المناهج حتى لو جاها التوجيه تكون اداراتها الفاشله ووضع المدرسه ماشي صح !! ولا ما فكرت فينا ولا في الطالبات !! انا ما بديت اركز في شغلي و تخصصي الا لما طنشتها ..بس شغلي اسويه صح سواء كان تخصص ولا مو تخصص .. اما هي كشخص طنشتها .. وكلاااااام كثيييييييييير بس خليني ساكته :-x

انجليزي فعال

هذا عيب المدارس الابتدائيه .. انا كنت ابتدائي بقريه مسكوني علوم وفنيه ودين وجميع الصفوف .. والانجليزي بااح

انجليزي رائع الصورة الرمزية ورده الخريف

الابتدائي مشكلة انا ماسكة 19 حصة مابين انجليزي و قرآن و علوم و هات يامعاناة التشتت بين المهارات وفوق هذا ندبوني حسبي الله و نعم الوكيل في الي ببالي . الله يلهمني الصبر ...........................

انجليزي جديد

جاء تعميم اخيرا يقول معلمة اللغه الإنجليزية في الإبتدائي ما تمسك الا إنجليزي ومتاكده من هذا الكلام ولك ان تسالي مشرفتك
    2-الحسد والعياز بالله صارت ظاهره عيني عينك الله اكبر مل كانت المدارس كده مو في دا بس في كل شي كل مالها على ورى حسبنا الله ونعم الوكيل ولا اتكلمتي اكلوكي وزعلت المديره واعتبروها شكوى واخر بهدله الله اكبر على كل من طغى وتجبر

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المفضلات