النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ألحقوني الله يعافيكم

انجليزي مشارك

Awt12 ألحقوني الله يعافيكم

السلام عليكم..أرجوا المساعدة داخلة على الله ثم عليكم الله يفرج عليكم أفرجوا علي..أنا أول سنة أدرس وماسكة مرحلة الثانوية والحين عطوني انتداب للصف سادس وبكل المرحلتين أول مرة ..وكلهم متأخرين بالدروس..وأنا ما اعرف شيئ عن التقويم المستمر كيف يكون وأيش المهارات الزمة اتقانها وكيف توزع الدرجات وكم مرة أعطي الطالب فرصة إذا لم تتقن وكم مرة نحتبرهم أيش الأورق الي لازم تكون معي ...من أين اجيب أورق عمل للصف سادس وثانوي بعد(محادثات جاهزة ومحلولة -تعابير جاهزة -واوراق عمل) ساعدوني الله يعافيكم ويوفقكماليوم اعطيت سادس درس وكنت مرتبكة ماتوقعته كذا أسألتهم كثيرة خاصة بر الدرس (هذا ويش يسمى بالأنجليزي)وانا اجاوبهم وضاع الحصة والدرس ماكمل وهم توهم بالدرس الثاني .....ألحين أفكر أترك أو يعطوني ثانوي بس لأنهم احس انهم يفهمون يصير أطلب هاالطلب...واليوم في الحصة ضيعت وضاعت المعلومات حسيت مااعرف أقراالحروف و الأرقام وطالبة سالتني سؤال نسيت وجاوبت خطأ..كيف أصلح الخطأمن غير مايدرون الطالبات أعطيهم الجواب الصح ...طولت عليكم بس والله ضاق صدري ساعدوني (الله يجزاكم خير )

انجليزي جديد

رد: ألحقوني الله يعافيكم

سبحان الله اختي هانزادا يوم دخلت كنك تتكلمين عني انا توني متعينه مدرسه واحس الكلمه كبيره علي لاني ما اعرف اي شيء وضغط موب طبيعي لانه ما فيه مدرسات للمعلوميه ادرس في مدرسه خاصه يعني اصعب ومتوقعين مني الكثير وهذا الشيء مسبب لي حالة نفسيه صعبه اجلس ابكي منها ع فكره انا كمان ادرس سادس وما احد حولي اتعلم منه او يعلمني اثناء التدريس وخااايفه من شيء مرره انه اذا دخلت لي موجهه لانه موب جالسه احضر زين لانه ضغط شغل من تجهيز الادوات حقت الشرح و عمل جداول الخطه الاسبوعيه يا ليت اختي لو فيه احد يقدر يساعدنا تعبت شلون ابدأ الدرس وايش لازم يكون ابغاه مميز

مميز

ولا تخافون ولا شئ مع الممارسة راح ننعلموا

وبالنسبة لتحضير و الوسائل انصحكم تتصفحوا الموقع لان فية كل شئ من اوراق عمل وشروحات للتفويم

وانتم ادوا اللي عليكم وماعليكم من احد

اهم شئ التخطبط للحصة وتوزيع الوفت من بداية تفتيشك على الواجب لحد التطبيق و بعدين ترتيب الافكار

ان شاء الله ربي يوفق الجميع

مشرفة منتدى الثالث متوسط الصورة الرمزية نوافي

حياكم الله

هنا بالقسم يوجد كل الشروحات الخاصة بطريقة التقوييم

ووسائل وعروض تساعد على الشرح

وكذلك باقسام الثانوي

اما عن منهج سادس فمنهج كله اساسيات اللغة

ادرس ثالث ثانوي وارجع ادرس سادس

ومافيه اشكال,,بالعكس سادس نشاط وحيوية وحب للتعلم الماده

موفقين

سبحان الله وبحمده