صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 25 من 30

الموضوع: الموضوع اتعبني نفسسيا....اختياري لتخصصي كانت غلطه

انجليزي مشارك

Awt12 الموضوع اتعبني نفسسيا....اختياري لتخصصي كانت غلطه

[size="6"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل بالموضوع على طووووول انا شفت موضوع لاحد الاخوات اللي هو عن المقابله الشخصيه بصراحه خفت حيييل محدثتكم تحس انها انسانه غير مؤهله مادري احس اني فاشله بللغه بالرغم اني خريجه من سنه تقريبا ونسبتي جيدجدا مرتفع لكن احس اني غيررر مؤهله لااستطيع ان اتكلم اللغه اتلعثم احساس بالنقص لدرجه موطبيعيه الموضوع ززادني خووف افكر اسحب اسمي من جداره خوفا من اليوم اللي راح يجي واسوي فيه مقاااابله ماادري انا تعبت نفسيا واتندم لمااتذكر اني خريجه من قسسسم لكن ماني فالحه فيه صديقاتي يضغطون علي اقدم في مدارس اهليه لكن ارررررفض لنفس السبب اني ماراح انجح او ان ارسب في المقابله واتحطم هل فيه احد مثلي حس بهالشعور ولا بس انا صدقووني اني اتكلم جد انا حييييل تعبانه من هالموضوع اتفرج على وثيقتي وتخنقني العبررره انا كانت اكبر غلطه اني دخلت هالتخصص كنت اطمح اكون بلبل او ع الاقل متحدثه بسلاسه لكن للاسف
    اراءكم هل انسسسحب واتجاااهل ان اكوون معلمه؟[/si
    ze]

وهل فيه احد اجرىء مقابله ورسب وتم اسستبعاده يعني المقابله ممكن تحرمك الوظيفه ولا لا؟؟؟

انجليزي مبدع

رد: الموضوع اتعبني نفسسيا....اختياري لتخصصي كانت غلطه

يا ربيييييييييييييييه

يا بنتي وقلبي انتي احساسك بالخوف طبيعي كلنا خايفين و قلوبنا تصفق صفق مو طبيعي

زودي نفسك بالمعلومات الاسياسية اللي البنات قالوا عنها و راجعي معلوماتك من جديد

استعيني بالله بكل ما تحفظية

قولي يا رب ان استودعتك ما حفظت فذكرنيه عند حاجتي اليه

هذا مستقبلك طريقك بالحياة خلي واثقة من نفسك وربي بيوفقك

و مافية حد يستبعد من المقابلة لانها روتينية

لا تخافي وتوكلي على الله

الله معانا واياكي
    يوما ما سيركض الحظ حافيا ... على شواطى أقداري

شخصية بارزة

لا لا ياحبيبتي مايصير كذا
    خلي عندك ثقه بنفسك
    الأفكار الي تجيك هذي مجرد وسواس قهري قدر يتغلب عليك
    ولو رجعتي للوآقع لقيت عكسه تماماً
    تقديرك جيد جداً ومرتفع ماشاء الله
    وأنا متأكده هالتقدير ما جا من فراغ أكيد إنك مجتهده وعندك خلفيه باللغه لو ماكانت ممتازة بتكون متوسطه
    المهم ياعزيزتي لا تخلين الوسواس يتغلب عليك حاولي أنتي تتغلبي عليه
    حاولي ترددين بصوت عالي إذا كنتي بغرفه لوحدك وقولي "أنا قدها أنا إنسانه قادره على الإنجاز بإذن الله وراح أستمر وأثبت للجميع"
    كل يوم رددي هالجمله بصوت عالي شوي لوحدك
    وإذا شفتي إنسان أخفق مو شرط إنك تخفقين مثله
    كل شخص له قدرات عقليه خاصه تختلف عن الشخص الآخر
    وأنتي أكدي لنفسك دائماً إنك قادرة على النجاح وبإذن الله راح تنجحين أنا عندي ثقه بذلك فقط جربي الي قلت لك عليه

وبالنسبه للمقابله ترا ماتخوف ولا فيه أحد استبعد من المقابله بسبب إخفاقه
    كلها اسئله عامه وسهله جداً تعتمد على الي درستيه في الجامعه
    ويجيبون لك أسهل شي
    راح تجتازينها بإذن الله

يلا عززي ثقتك بنفسك وتفائلي والله يكتب لك السعاده يارب

انجليزي مبدع الصورة الرمزية M a Y a

ياأختي صراحه نحنا مو مثل المتخرجين القديمين كانت المناهج بالفعل قويه
    الحين ابد دراستنا ثلاث ارباعها تاريخ الأدب
    وأنا عن نفسي مادرست قرمر إلا سنه وحده هي السنه الأولى وقراءه بعد
    يعني أشياء أساسيه تجاهلتها جامعتنا وكلنا بالهوى سوا

لكن ياعزيزتي مستحيل إنكـ تكونين فاشله
    ممكن شوي المستوى نازل لكن تكونين فاشله 100 % 100
    لا والف لا بس انت تقللين من شانكـ
    ترا الأسئله أغلبها عامه ودينيه وتربويه وسؤال واحد او 2 في التخصص
    بس ياقلبي راجعي الأساسيات فقط في القرمر عندكـ كتاب قرمر موب تحفظينه صم
    بس شوي المواضيع الأساسيه وأقريها
    وراجعي طرق تدريس القرمر , والريدنق , والرايتنق , الفوكابلري

وقبل كذا لاتنسين الله اللي وفقكـ في 4 سنوات
    أكيد مابينساكـ في 4 دقايق في المقابله بس أنت توكلي عليه واستغفري كثير

وحطي في بالك إن السنه هذي مكرمه وموب كل سنه بتجي مكرمه وفيه غيرنا لهن 10 و15 سنه
    يتمنون الفرصه اللي جاتنا
    اما إنكـ تحطين في بالكـ إنهم بستبعدونكـ وإنكـ فاشله فهذا هو الفشل مو مستواكـ في اللغه

بعدين حطي منطقتكـ وبحاول أجمع لك بعض الإسئله إذا لقيت ^_^
    ~
    أستغفر الله
    سبحان الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله أكبر و لاحول ولاقوة إلا بالله
    اللهم فرّج همي واغفر لي وحققي احلامي وارزقني إنك الحي القيوم

انجليزي مبدع

وووووووووووووينك يا صاحبة الموضوع

بشرينا عنك

لا تستسلمي

انا متابعتك لانك والله اشغلتيني بموضوعك هذا

كل البنات مستعدين يساعدونك
    يوما ما سيركض الحظ حافيا ... على شواطى أقداري

انجليزي مشارك

شوفي

اول شي توكلي على الله

ثانيا راجعي طرق الترديس

واستراتيجيات التعليم

وباذن الله لما تدرسي اول سنه راح ينطلق لسانك مرة وحده

المساله مساله خوف لا اقل ولا اكثر

الله يوفقنا جميعا

انجليزي جديد

شوفي انا زيك بزبط نفس احساسك ونفس تقدير التخرج جيد جدا مرتفع اول ما تخرجت ما كنت اقول لاحد اني بكالريوس انجليززي هروب من اي موقف محرج كنت اخاف احد يسالني معنى كلمه وما اجاوبه بس ما استسلمت قلت لنفسي يابنت ما يصير بكالريوس انجليززي وكذا مستواكي واشتريت كتاب اسمو الاستاذ معاه كاسيت جدا جدا فادني وصرت اتكلم مع نفسي انجليزي بصوت مسموع والحمدلله احسن كثير واشتغلت في مدرسه اهليه وكانت المشرفه تثني علي والحمدلله دحين جاني الترشيح ومقابلتي الاربعاء وبحاول اتغلب على مخاوفي هي السنه الاولى بس يمكن شوي تكون متعبه وبعد كذا ترتاحي
    اتكلي على الله ولا تضيعي الفرصه ويارب ييسرلك إلي فيه الخير

انجليزي جديد

قسم بالله من أول ماقرأت عنوان موضوعك حسيت أنو أنا اللي أتكلم .. ولما قريت موضوعك قريته مرتين وجلست أبكي لأني بالظبط نفس حالتك ويمكن أقوى بداخلي خوف مايعلم فيه إلا ربي من التدريس والوقوف قدام البنات ودخول المشرفة تقيمني كابوس يلاحقني ليل نهار.. جاني ترشيح السنة هذي بعد ماتركت التدريس ثلاث سنوات لظرف صحي قاهر جعلني أرفض العقود وعروض المدارس الخاصة نسيت اللغة تماماآآ وحتى لما عملت مطابقة الاسبوع اللي فاتتلعثمت لأني من زمان مامارست اللغة الانجليزية ورجعت البيت وانا منهارة لان مستواي باللغة نزل وأفكر حاليا أسحب أوراقي وأعتذر لاني تعبانة نفسيا ومحطمة بس من الردود حسيت انو في أمل ... أنا من لما كنت بالكلية شاطرة فقط بالكتابة ومهارة السبيكنق والاستماع مش ولابد لاني من النوع الخجول واتلعثم بالكلام وماعندي طلاقة .. ياليت اللي هنا يقولون لي هل مشكلتي مع السبيكنق طبيعية حتى لما أجي أحاول أتكلم لازم آسكت شوي علشان أركب جملة ...........
    مليييييييييييييييييت من التفكير..
    واذا تبين نتساعد ونطور لغتنا سوى مادامت مشكلتي نفس مشكلتك والله يعيينا على تحمل الامانة واتمنى أننا نكون قد المسؤولية اللي أعطوها لناااااااااا
    آآآسفة عالاطالة ولكن فرصتي بالفضفضة جتني وما حبيت أطوفهاااااااا
    ألف شكر عزيزتي
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

انجليزي جديد

والله اني زيك احس اني محبطه وماعندي خبرمع ان تقديري جيد جدآ؛ حتى اني جاني الترشيح وسويت المقابله الثلاثاء الي فات وكانت مقابلتي سيئه وتلعثمت وسالتي عن استراجيه التعليم واسئله كثيره وماجاوبت الا حاجه بسيطه والله حتى انها اعطتني قاعده بسيطه ماعرفتلها من الخوف الي فيه وعدم وثوقي بنفسي ؛وبعدين قالتلي لازم تطلعي اكثرويكون عندك حصيله لغويه اكبر وتعرفي عن استراتيجيه التدريس ؛وبعد المقابله جلست ابكي حسيت اني ولا حاجه في الانجليزي ولكن يقولون الفشل بدايه النجاح اذااجتهدتي واطلعتي اكثر احس هذا الشي وعاني وخلا ني اقرا واحاول اطلع كل يوم افتح النت على مواقع تعلم اللغه ؛ واذا جتلك فرصه تدرسي في مدارس اهليه لا تفوتيها عشان تمارسي اللغه وماتنسيها ؛احس اني عندي امل وراح اكون انا وانت وكل الا شاركو من افضل المعلمات في المملكه بقدره الله وارادتو بس لا نيأس ؛اتمنى اني افدتك من تجربتي الشخصيه .

مشرف المنتدى التعليمي العام ومنتدى التعاميم

مشاركة: الموضوع اتعبني نفسسيا....اختياري لتخصصي كانت غلطه

اختي الكريمه
    دائما الكلام المفعم بروح الامل سيقودك للنجاح والوصول لاهدافك بسرعه ...
    يجب ان لا نيأس ومع التوكل على الله وبذل الاسباب يسهل كل امر صعب ،،،،،
    شكرا لمشاركتنا
    والله يكتب لك التوفيق +

ما دمت أثق بِك يا الله .. فدربي تفاؤل ...
    كيفية رفع الصور والملفات اضغط هنا

انجليزي مبدع

شوفي حبيبتي انا كنت مثلك واذكر اول حصه شرحت فيها رجعت البيت ابكي واقول لاهلي انا فاشله وانا بفصل بس والله بعدها صار الامر عاااااااااادي اتكلم واتفاهم بالانجلش ومشيت ..

انجليزي جديد

اخواتي الامر اسهل مما تظنون

فوالله مستواكم يااهلكم ان تكونوا مدرسات

التدريس لايحتاج لان تكون بلبل انجليزي

بل قليل من الانجليزية والمفردات وكثير من طرق التعليم والتربيه فقط

انجليزي جديد

اانا مشكلتي مختلفه تماما عنكم
    انا للغتي ماشي حالها ونفسي اطورها بس مو عارفه كيف
    بس اني غير تربويه وتثبت بامر الملك لي ثلاث سنين تعاقد واثنت علي المشرفه كذا مره وعطتني ممتاز
    بس خايفه جدا لان تجاربي تعليم كبار . خايبه اتحول الان ثانوي واكتشف اني مو قد الامانه خصوصا ما اطلعت علي مناهج المتطوره

انجليزي جديد

وانا نفس الحاله لكن قاعده اشتغل على نفسي والله يوفقنا يارب بنات لازم الاجتهاد يكون ذاتي ونطور من انفسنا والله ييسرها لنا

انجليزي جديد

موضوع جدااااا رائع ولما قرئته حسيت بالراحه شوي وفعلا الخوف من المقابله شي لابد منه بس ربك كريم والله يسهل عل الجميع
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

انجليزي جديد

الاخت حنيين..انا نفس حالتك بالظبط داومت الاسبوع الماضي..وبعد اول حصه انهررت ماتوقعت اكون ناسيه اللغه للهدرجه..ورجعت للبيت وانا اقول في نفسي..انا ماراح اأدي الامانه حرام اكون مدرسه..وصليت ودعيت ربي ييسر لي اموري ويعيني علي المسوؤليه وهديت نوعاً ما..وحسيت مع كل درس انو انا افضل وراح اتحسن ومتفائله الحمدلله..حتي في المقابله تسالني المشرفه عن اهداف الدروس جبت العيد.. وكنت مصدوومه من اجاباتي وكيف بكون مدرسه بس الحمدلله مشي الحال..وراح اطور نفسي وجاني تحدي بيني وبين نفسي والله. يعينا ياررب،

انجليزي جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب نبغى نساعد بعض نتعرف على مواقع تفيدنا بتطوير الحصيلة اللغوية

انجليزي جديد

انا ماكتسبت اللغه من الدراسه اعتمدت على نفسي وكان قاموس اكسفورد انجليزي انجليزي عربي صديقي

انجليزي جديد

السلااااام عليكم ورحمة الله انا مشتركة جديد ف هالمنتدى تصدقون انا تطمنت انا في احد يفكر مثلي موب عشان شي بس يمكن سبب عشان اعرف اني مش الوحيدة اللي افكر بهالطرقة انا دايما اقلل من نفسي وحاليا عندي تدريب واخر كووورس في الجامعه ودايما افكر بيني وبين نفسي انا كيف راح اصير مدرسة وهل بفلح ف التدريس بس الظاهر هذا شعور كل وحده متخرجه جديد

انا حاليا اكمل دبلوم في التدريس ومعي شهادة بكالوريوس في اللغه الانجليزية وادابها ومتخرجة بعد بجيد جدا مرتفع بس المخاوف موجوده واللي استغربه انه البنات يقولن ليه انه الانجوج تبعج حلوه بس انا داخليا اعتبر هالشي مجاملة

بناااات بشروني كيف كانت المقابلات مالكم ؟؟

وع فكرة عندي كم موقع يساعد ع تطوير اللغه اذا تحبوا راح احطهن لكم ؟؟

انجليزي خبير الصورة الرمزية SUJOOD

يسعد مساكم ..

انا كانت مقابلتي العام ... لاتخافوووواااا اببببد ... شيء روتيني عادي جدا ..

بخصوص اللغه اشتغلي على نفسك .. مافيه شي يجي بدون تعب ..

قبل الحصه حضري درسك كويس وادخلي على القسم الخاص بالمرحله اللي تدرسينها وشوفي الافكار ...

وحطي ببالك مهمااا كانوا طالباتك مستواهم ممتاز مارح يكون افضل من مستواك ... يعني لاتحطمين نفسك إذا غلطتي عادي احنا بالعربي نغلط وهي لغتنا ..

عززي ثقتك بنفسك والتحضير المسبق اهمممم شي .. اطلعي كثير على اساليب التعليم الحديثه .....

انا متخرجه لي سنتين بس درست في مدارس اهليه وهالخبره اكسبتني ثقه بإني اقدر وإذا واجهت صعوبات اذكر نفسي اني في بداية المشوار ...

والانسان لايخلق عالم ..كل المبدعين في مجالاتهم احنا نقدر نكون مثلهم ... العلم شي مكتسب ..

اقرأي كثير وشوفي مقاطع ع اليوتيوب في كيفية الوقوف امام جمهور بثثقه . وصدقيني هالثقه بتساعدك ان لغتك تتحسن ..

لأن عندك مخزون 4 سنوات كليه لكن لسا ماطلع .. انتي طلعيه وطوري نفسك ..

وموفقيييين يارب
    لو أن صاحب خبر جلس إليك ليكتب كلامك لاحترزت ..وكلامك يعرض على الله تعالى ولا تحترز ؟!

انجليزي جديد

Thank u Sujood for this encouragement

انجليزي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلم عليكم اخواتي
    انا متابعه للموضوع من فتره وحبيت اشارككم بتجربتي المتواضعه لعل وعسي ان تبث الامل والحماس بداخلكم كما الحماس المتدفق بداخلي الان
    انا كنت اشعر بنفس شعور الاخت حنين مافيه مدرسه اهليه ما رحتها حدي اسبوع بالكثير ويمكن ما اكمل اسبوع واهرب اشوف البيت جنه كله هروب الين قدرالله عزوجل واكرمنا بالتثبيت فله الحمد والمنه
    من بعد محو الاميه فجاءه حطوني بثانوي والحمد لله خيره قدر الله وماشاء فعل اللهم لاعتراض
    اقسم بالله مهما قلتو عن فشلكم والاحباط الي تحسون فيه وعدم الثقه ووووووووووووووووومااعتقد يجي شي عن الي اشعر فيه
    علي فكره حتي محو الاميه كنت افكر اتركها موعشان المنهج صعب اوغيره الرهبه من الموقف الموجهه احد يسالني شي في التخصص وما اعرف ارد مادري يمكن المسؤليه تخوف اطلع موقد الامانه الله يثبتنا
    الموهيم يابنات ينشاما يالمتحديات وقفت مع نفسي وقفه صح الي متي عدم الثقه اسالكم بالله كيف بنتطور ويصبح لدينا خبره واحنا نحط يدنا علي خدنا وجالسين نندب حضنا شدو الحزام شدوالهمه وانطلقو لا للخوف لا للتردد لا لعدم الثقه صدقوني انتو قدها وقدود والله اني كنت اقف امام البنات وانا داخلي احراج خجل ثقل عجيب فاهمه الدرس ومحضره واعجز اوصل المعلومه لدرجه احس بدوخه تشتت افكاري والكلام الي بااقوله يضيع من والخبط وارجع البت ابكي واحس اني افشل انسانه علي وجه الارض وما فيه امل
    فجاه انطلق لساني واصبحت اكثر ثقه اير في الفصل يمين ويسار وانا اشرح بكل اريحيه طالباتي يحبوني ثقه ثقه ثقه وكاني معلمه لي خبره عشر سنوات اشخط فيهم الشخطه الكل يصمت ولا نفس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بقوه هل تعتقدون اني ابالغ اوماخذه مقلب كبير بنفس لاوالذي نفسي بيده اني جاده جاده كل الجد تريدون تعرفون كيف اصبحت فجاه وخلال شهر ونص تقريبا هاكذ اليكم ما افعل باستمرر ودون توقف اسالكم بالله الي تستفيد من كلامي تدعي لي يحقق لي الي في خاطري
    اولا: كل يوم اصلي الوتر وادعي الله وانا ساجده يسهل لي تخصصي ويقدرني علي اداء الامانه
    ثانيا: في الصباح قبل لاذهب للمدرسه اصلي ركعتين
    ثالثا : اذاخرجت من البيت اقول اللهم اني استودعك نفسي وديني وامانتي وانت خير الحافضين الهم اني استودعتك ماحفضت فالهمنيه عند حاجتي
    ربعا :في السياره معي مصحفي لايفارقني في الشنطه اقراء سورتي الواقعه والحديد ثم اضل ادعوبتسهيل امري الله كريم
    خامسا : اضل استغفر حتي اصل للمدرسه وعند العوده اضل استغفر اكثرمن مئه مره واصلي علي الرسول صلي الله عليه وسلم
    سادسا : لزم تحضري درسك مزبوط تكتب النقاط مرتبه في كتابك والكلام الي بتقوليه علي حسب الدرس
    اهم شي يابنات اللجو لله عزوجل والله لو انك موفاكره شي ولك عشر اسنين بالبيت ونسيتي شي اسمه English ان الذي علم سيدنا محمد النبي الامي عليه الصلاه والسلام قادر انه ينطقك ويعلمك ما لا تعلمين فقط قبل الثقه بنفسك الثقه ثم الثقه بالله عزوجل ----
    قال تعالي في الحديث القدسي......((انا عند حسن ضن عبدي بي فل يضن بي عبدي ما شاء ))
    مجرب ...........سامحوني علي الاطاله لاتنسوني من الدعاء ولكم المثل

انجليزي جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلم عليكم اخواتي
    انا متابعه للموضوع من فتره وحبيت اشارككم بتجربتي المتواضعه لعل وعسي ان تبث الامل والحماس بداخلكم كما الحماس المتدفق بداخلي الان
    انا كنت اشعر بنفس شعور الاخت حنين مافيه مدرسه اهليه ما رحتها حدي اسبوع بالكثير ويمكن ما اكمل اسبوع واهرب اشوف البيت جنه كله هروب الين قدرالله عزوجل واكرمنا بالتثبيت فله الحمد والمنه
    من بعد محو الاميه فجاءه حطوني بثانوي والحمد لله خيره قدر الله وماشاء فعل اللهم لاعتراض
    اقسم بالله مهما قلتو عن فشلكم والاحباط الي تحسون فيه وعدم الثقه ووووووووووووووووومااعتقد يجي شي عن الي اشعر فيه
    علي فكره حتي محو الاميه كنت افكر اتركها موعشان المنهج صعب اوغيره الرهبه من الموقف الموجهه احد يسالني شي في التخصص وما اعرف ارد مادري يمكن المسؤليه تخوف اطلع موقد الامانه الله يثبتنا
    الموهيم يابنات ينشاما يالمتحديات وقفت مع نفسي وقفه صح الي متي عدم الثقه اسالكم بالله كيف بنتطور ويصبح لدينا خبره واحنا نحط يدنا علي خدنا وجالسين نندب حضنا شدو الحزام شدوالهمه وانطلقو لا للخوف لا للتردد لا لعدم الثقه صدقوني انتو قدها وقدود والله اني كنت اقف امام البنات وانا داخلي احراج خجل ثقل عجيب فاهمه الدرس ومحضره واعجز اوصل المعلومه لدرجه احس بدوخه تشتت افكاري والكلام الي بااقوله يضيع من والخبط وارجع البت ابكي واحس اني افشل انسانه علي وجه الارض وما فيه امل
    فجاه انطلق لساني واصبحت اكثر ثقه اير في الفصل يمين ويسار وانا اشرح بكل اريحيه طالباتي يحبوني ثقه ثقه ثقه وكاني معلمه لي خبره عشر سنوات اشخط فيهم الشخطه الكل يصمت ولا نفس ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه بقوه هل تعتقدون اني ابالغ اوماخذه مقلب كبير بنفس لاوالذي نفسي بيده اني جاده جاده كل الجد تريدون تعرفون كيف اصبحت فجاه وخلال شهر ونص تقريبا هاكذ اليكم ما افعل باستمرر ودون توقف اسالكم بالله الي تستفيد من كلامي تدعي لي يحقق لي الي في خاطري
    اولا: كل يوم اصلي الوتر وادعي الله وانا ساجده يسهل لي تخصصي ويقدرني علي اداء الامانه
    ثانيا: في الصباح قبل لاذهب للمدرسه اصلي ركعتين
    ثالثا : اذاخرجت من البيت اقول اللهم اني استودعك نفسي وديني وامانتي وانت خير الحافضين الهم اني استودعتك ماحفضت فالهمنيه عند حاجتي
    ربعا :في السياره معي مصحفي لايفارقني في الشنطه اقراء سورتي الواقعه والحديد ثم اضل ادعوبتسهيل امري الله كريم
    خامسا : اضل استغفر حتي اصل للمدرسه وعند العوده اضل استغفر اكثرمن مئه مره واصلي علي الرسول صلي الله عليه وسلم
    سادسا : لزم تحضري درسك مزبوط تكتب النقاط مرتبه في كتابك والكلام الي بتقوليه علي حسب الدرس
    اهم شي يابنات اللجو لله عزوجل والله لو انك موفاكره شي ولك عشر اسنين بالبيت ونسيتي شي اسمه English ان الذي علم سيدنا محمد النبي الامي عليه الصلاه والسلام قادر انه ينطقك ويعلمك ما لا تعلمين فقط قبل الثقه بنفسك الثقه ثم الثقه بالله عزوجل ----
    قال تعالي في الحديث القدسي......((انا عند حسن ضن عبدي بي فل يضن بي عبدي ما شاء ))
    مجرب ...........سامحوني علي الاطاله لاتنسوني من الدعاء ولكم المثل

انجليزي رائع

يعطيكم العافية

انجليزي جديد الصورة الرمزية adventure girl

الاخت حنين هذي مو مشكلتك لحالك مشكلة اغلب الخريجاات
    كلام الأخت هايدي كلامك يشرح الصدر
    فعلا صدقتي وانا مجربة برضو (( انا عند حسن ضن عبدي بي فل يضنن عبدي مايشاء))