النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طلب مساعده بدرس

انجليزي جديد الصورة الرمزية الطرف الخجول

طلب مساعده بدرس

السلام عليكم

يسعد مسائكم..

اذا ممكن مساعده بدرسي عندي خامس الدرس ص 24

first,second, third........

و الاشهر الانجليزيه .,

وما اعرف كيف اول مره اشرح مطور بليز ساعدوني فيه..

" آللهم إني أسألك آلأنس بقربك "

انجليزي جديد

رد: طلب مساعده بدرس

بالنسبة لي شرحته بهالطريقة :

قلت لهم ..ركزوا معي على اول ثلاثة اشياء ..والباقي سهل مررررررررررررررره ...لها قاعده سهله ..

انجذبوا يبون يشوفون وش السالفه ..

بعيد بديت بسبب ليش ناخذ درس اليوم ووش الهدف منه ...مثال هل نقول للي فاز بالميداليه انت الاول او انت واحد ...قالوا نقول انت الاول ..قلت نفسها بالانجلش مانقول ون نقول first ..ثم طلعت ثلاثة طلاب ..وقلت اللي ياخذ الميدالية الذهبية وش ترتيبه قالوا فيرست وفضيه ...الخ ... ثم اقول جينا للسهل 4 بالانجليزي فور اضف th بعدها تصير فورث بمعنى الرابع ...الخ مع توضيح فيفث لانهم راح يقولون فايف ...........

اما الشهور احط اصبعي ع الشهر واقول وش ترتيبه و يقولون لي فيرست سكند الخ ....ماله اي فايده يحفظ الشهور الاجنبية وماراح يستفيد منها لذلك ماركزت عليها ....ركزت ع الفصول الاربعه ....مع شوي نكت عشان ماينسون مثل قلت ابقول لكم شي .... قلت اسمعوا هالنكته عشان ماتنسون ..مثلا spring الربيع ...قلت i love spring juice وش معناها ...ضحكوا ثم قالوا انا احب عصير الربيع ...بس وصلت الفكره ...ثم الصيف قلت لهم تراه اسم بنت وشو قالو سمر ههههههه ...

وانتهى الدرس كذا مع التمارين كل اثنين مع بعض عشان يساعدون بعض .. وسلامتك وكان درس ممتع وسهل لهم ولم اعقدهم بالشهور لانها ماراح تضيف لهم شي ..يسمعها بس يكفي ...والمنهج سماع وقراءة بس ..

المفضلات