انا ان شاء الله سفريتي خارج السعودية بعد 4 او 5 شهور من الآن لاكمال دراستي الجامعية ودعواتكم لي ان شاء الله تتم وتتسهل جميع الأمور على خير

1* هل استطيع ان اتعلم اللغة الانجليزية خلال 4 او 5اشهر ؟
علما لدي الرغبة والحماس لتعلم اللغة الانجليزية

انا عندي كتاب oxford picture dictionary وعندي كتاب basic english grammar الي لونه احمر تبع القواعد

2* انا الكثيرين نصحوني بكتابين :
الأول : الاستاذ في تعليم اللغة الانجليزية المعاصرة بدون معلم للمؤلف مسند عايض

والثاني : تعليم الإنجليزية من البداية إلى الاحتراف للمؤلف حسن جميعي

انا اريد التحدث بأسرع وقت ممكن هل الكتابين للمؤلفين مسند عايض وحسن جميعي روعه ولا في كتب اخرى افضل من هذه الكتب ويا ليت الي عندهم هالكتب للمؤلفين يعطوني ارائهم وهل يوجد كتب افضل من هذين الكتابين حتى لو ما خلصت من الكتب اهم شيء استفيد من هالكتابين واستخدمهم معي في سفري
هل اكتفي بشراء كتاب او كتابين الي ذكرتهم او يوجد افضل من هالكتابين ؟!!!!!!

هل يكفي هذه الكتب لتعلم اللغة الانجليزية ؟ ام لديكم كتب افضل من كذا تقترحون علي وبماذا تنصحوني من المصادر للكتب ان وجد الافضل
اريد برامج او مواقع او دروس متكاملة لتعليم اللغة الانجليزية ........ ماهي البرامج والمواقع والدروس المتكاملة الي تنصحوني فيه ؟

ابي كتب تنصحوني فيه للمحادثات لأنه كتاب المفردات عندي كتاب oxford picture dictionary وللقواعد عندي كتاب basic english grammar

3* اريد نصائحكم وافكاركم عن تعلم اللغة الانجليزية ؟

حقيقة عندي الرغبة الجادة والحماس لتعلم اللغة الانجليزية قبل سفري لكن انا متشتت في الخطة مني عارف كيف اخطط في تعلم اللغة الانجليزية بالأصح مني عارف كيف ابدأ ومن وين ابدأ وش الكتب الي ابدأ فيه ؟؟!!!!

اريد بس كتابين او 3 اعتمد عليه خير لي من مجموعة كتب ولم استفدت منه بسبب الكثرة

اتمنى انكم ترشدوني على افضل الكتب للمحادثات
آسف جدا على الاطالة

اتمنى منكم الرد على موضوعي وتفدوني وتنصحوني ومن لديهم الخبرة في هذا المجال اتمنى منه الرد على موضوعي وطرح عدت افكار يفيدني فيه ومن لديهم كتب تعليم اللغة الانجليزية يفيدني ما هو الافضل والاروع والاضمن للتعلم ؟
ولا تبخلون علي من الردود

وجزاكم الله خير الجزاء