النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: إقروو هالرد تكفوووووون

انجليزي جديد

إقروو هالرد تكفوووووون

أختي جيتي على الجرح فعلا إننا نلاقي إطهاد أنا تعاقد في احد القرى وزي ماقلتي تحاول المديرة والمساعدة انها تطهدنا بحجة اننا تعاقد ومايحق لنا الشكوى ابدا والا راح ينهون عقودنا حتى ان التهديد وصلنا من ومشرفات اداريات بعد انا تعرضت كذا مرة لموقف محرج امام تلميذاتي بسبب قلة احترام مساعدة المدرسة لي رغم اني قايمة بشغلي وبحصصي على اكمل وجة ولي مشاركات فعالة وانشطة داخل المدرسة بس بالنهاية انا متعاقدة وفي نظرها إذلالي مباح وغيري لسانة طويل ومهمل ولا يعاقب لانة رسمي يعني جايبين حيلهم علينا يالتعاقد حسبببببي اللة ونعم الوكيل والمشكلة الكبرى انهم بالمناوبة وبحصص الاحتياط يعني بالشغل والكرف يساوووونا بالرسميات ويمكن اكثر بينما الاشياء الحسنة زي الراتب العالي والتثبيت لا ومو بس المعاملة السيئة من الاداريات وصلت في بعض الاحيان انها تكون نظرة استحقار مع شفقة مع استصغار من بعض المدرسات ماراح نسكت وزي ماقلتي لازم نطالب بحقوقنا زينا زيهم تفوقنا واخذناالشهادة ولازم تكون لنا وظيفة رسمية (وين العــــــــدل ياوزارة المعـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارف)

انجليزي جديد
    أخواني وشو بند 108 هونفسة بند محوالامية ولا ايش؟

شخصية بارزة الصورة الرمزية Prime Rose
    طيب بس سؤال:

ليش ساكتين؟؟ كل شي ولا أحد يقلل من هيبتي.. لا قدام الطالبات ولا لوحدي..كيف بتضبطين صفك وإنت تعاملين بطريقة مهينة؟؟

الله يعينكم وبس

انجليزي جديد
    وش تبيننا نسوي باللة عليك احنا وحنا ساكتين موسالمين اجل وشلون لو تكلمنا الظاهر وشكلهم لا قينا على قولة اخواننا المصريين الشخشيخة حقتهم

سؤال خارج الموضوع: وش يعني الشخشيخة؟

انجليزي جديد
    الشخشيخة يعني اللعبة اللي يلعبون فيها

شخصية بارزة الصورة الرمزية ابوعلي
    حسبي الله ونعم الوكيل

كل ذنبكم انكم من جيل جاي متأخر

" الاول لاعب والتالي تاعب "

كان الله في عونكم

انجليزي جديد
    أختي فتون أنتي مستغربه من هالرد؟!!!!

هذا القليل فقط مما يحدث لمعلمات العقود وانا حينما وصفتهن بـ" الخادمات لم أكن أبالغ "

بالفعل فحال معلمات العقود الله لايوريك ولا يوري مسسسسسسسسلم .

انجليزي جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prime Rose
    طيب بس سؤال:

ليش ساكتين؟؟ كل شي ولا أحد يقلل من هيبتي.. لا قدام الطالبات ولا لوحدي..كيف بتضبطين صفك وإنت تعاملين بطريقة مهينة؟؟

الله يعينكم وبس
    ومن قالك انا قادرين على البنات بعد ؟ هههههه

يابنت الحلال البنت كيف بتحترمك بس وانتي امامها تعاملين أسوأ من معاملة المديرة للطالبه ؟

الاداره هي السبب.
    وتعرفين عقلية البنت المراهقه لما تشوف بين الاداره والمعلمه شئ تحط حيلها في المعلمه مشاغبه وضحك وسوالف وانتي ولا هنا ولما تقولي اسكتي تقولك : انا امي ماسكتتني وتطلع للإداره بتشتكي عليك !! هذا موقف صار معي :(

خليها على الله بسسسسسسسس .

شخصية بارزة الصورة الرمزية Reena
    معقول ؟؟؟؟؟ و اله أنا أول مررررة أعرف هالشي عن المعلمات . و أنو فيه شي أسمه معلمات عقود و أنهم يعاملون هذي المعاملة السيئة ..ز
    و أن الطالبات يردون هذا الرد على المعلمات .
    ياربي أجل أنا وين عايشة ؟؟؟؟؟؟؟
    بالله يا معلمة مستجدة هذي الطالبة اللي ردت عليك و اشتكتك في أي مرحلة و أنتي ايش سويتي معاها بعدين ؟؟؟؟؟

Reena انت على بالك ان الكل رسمي؟؟

لو لا التعاقد مامشت مدارسنا!! ومع انهم عارفين بهالشي لكن كل أنواع التحطيم والتملك وكل يوم والثاني ماسكين عليك العقد ويبدا التهديد واللي مخليهم ساكتين حلمهم بالترسيم!!!

تختلف المعاملة هذي باختلاف المديرة والمشرفة..فيه مديرة فاهمه وفيه متسلطه ومتحجره..

"و أن الطالبات يردون هذا الرد على المعلمات "

من أمن العقوبة أساء الأدب!!

انجليزي جديد
    السلام عليكم جميعا
    بصراحه الله يكون في العون ولكن هالمساعده ما لومها اللوم عليك انتي وزميلاتك الي ساكتين عليها ,, اكتبو للادارة للمديره للوزارة للمتابعة خاصة قسم المتابعة في الوزارة بعد ماتكتبون للمديره وادارة التعليم اكتن لقسم المتابعة بالوزارة يومين وهم محضرين عليكم ويشوفون شغلهم والا تحملن اسكتن لين يوم الديييييييييييييين والله يعين
    وشكرااااااااااااا [/size]]WIDTH=400 HEIGHT=350 TYPE="application/x-shockwave-flash"

انجليزي خبير الصورة الرمزية Rose
    من أمن العقوبة أساء الأدب

ياحبايبي حتى الرسميات ماهم سالمات من البنات الكل يرد عليهم ويقولون البنات بأنفسهم ممنوع الضرب ممنوع التوقيف ممنوع تنقصونا

والموجهة جاتنا اليوم قالت ترى مافي يدكم اي شي على الطالبه اعطي درسك واحترميهم حتى لو قلوا ادبهم خذيهم بالحلم لأنه مافي احد بينصفكم في الوزارة

والله هذا كلامها بحذافيره والمصيبة ان الطالبه تعرف كل الأنظمة والقرار الأخير ممنوع تعاقبين الطالبه بأي عقاب كان

وتقولون ليه الطالبات متمردات طبعا انا ما أشمل كل المدن لكن انا اتكلم عن المنطقه اللي انا متعاقده فيها منطقه تجيب الاكتئاب

انجليزي جديد
    "

من أمن العقوبة أساء الأدب!![/quote]

صدقتي ياأختي فالطالبات آمنات من العقاب ، تخيلوا ممنوع حتى أخراج الطالبه الى الاداره مهما كانت الاسباب لكي تقوم الاداره بتأديبها . والاداره تقول ارسليها الى المرشده والمرشده لاتستقبل لأنها بدأت تمل من مشاكل الطالبات عندها أين تذهبينن ؟؟ لأنك لو اخرجتها الى المرشده ولم تتجاوب معها لن يتبقى لك ايتها المعلمه اي احترام بعدها ولم يبقى الان الا الصبر.

الطالبه التي ردت على بذلك الرد لم أفعل لها شئ تركتها تخرج ولم تعد الا في نهاية الحصة ودخلت بلا استئذان تمشي بفخر وكبرياء ولا كأن المعلمه موجوده ( اللي هي انا ) .
    كيف تحترم معلمه وهي ترا الاداره تعامل هذه المعلمه بلا احترام او تقدير ؟