النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: أقول شكرًا كبيرة للمحامي ياسر حسن الطلال

انجليزي مبدع

أقول شكرًا كبيرة للمحامي ياسر حسن الطلال

أبغى أقول شكرًا كبيرة للمحامي ياسر حسن الطلال وكل العالم اللي معاه في المكتب، على الوقفة الصادقة والدعم الكبير اللي قدموه لي. أنا، فهد السلمي، واجهت مشكلة ضخمة مع شركة اسمها XLNTrade، خدعوني وأخذوا مني فلوس كثيرة جدًا، اكثر من 10 مليون ريال سعودي، وكمان لعبوا على عواطفي.

لكن الحمد لله، بعد ما قابلت المحامي ياسر وشرحت له كل شي، أخذ قضيتي بجدية وبدأ يشتغل عليها مع فريقه. وما قصروا، بجهودهم وتعبهم، قدرنا نرجع كل الفلوس اللي انسرقت مني.

أثناء زيارتي لمكتبهم في لندن، استقبلوني استقبال ما ينوصف، شعرت إني بين أهلي وناسي، وهذا الشيء كان له أكبر الأثر في نفسي، خاصة بعد الفترة الصعبة اللي مريت فيها.

أبغى أوجه لكم كل الشكر والتقدير يا أستاذ ياسر وكل فريقكم، وأقول لأي واحد يمر بنفس المشكلة، لا يتردد يتواصل مع مكتب المحامي ياسر حسن الطلال. والله يعطيهم العافية ويكتب أجرهم.

كل الشكر لكم مرة ثانية،
    فهد السلمي اخوك المخلص

انجليزي جديد

мега сб зеркало

Hi all! My name is Admin Read: Готовы испытать простоту онлайн-покупок? Обратите внимание на торговую площадку рабочая ссылка на мегу! Благодаря удобному интерфейсу и разнообразию товаров товаров mega sb com обеспечивает беспроблемный шопинг. Наслаждайтесь беззаботной регистрацией и изучайте разнообразные категорий. Присоединяйтесь к ссылка на мега тор сегодня и делайте покупки с легкостью. mega at:https://xn--megsb-5wa.com

المفضلات