النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مين كانت مثلي وربي نصرها

انجليزي جديد

مين كانت مثلي وربي نصرها

الله يوفقها اللي ترد علي انا معلمة انجليزي مرحلة ابتدائية للاسف الشديد يعني غرببببببببببببببببببببببب ببلة بمعنى الكلمة وادرس كوكتيل من الموااااااااااااد بجانب الانجليزي غير الاعمال الاخرى من ريادة وسجلات وتقاويم لكل منهج علما باني اعمل على تدريس ثممممممممممممممممممممممما ن مناهج بالاضافة الى الانجليزي يعني تسعه غير المناوبة اللي سببت لي ازمة في بلااااااااعيمي المشكلة الان ان المشرفة ارسلت لي خطاب تكليف الى مدرسة بعيدددددددددددددددددددددد ددددددددددددة عن مقر سكني غير انها منطقة مزدحمة بالسكان بالاضافة الى اسلوب المشرفة في التعاطي مع الموضوع اسلوب للاسف لا يرقى باي حال من الاحوال لمستوى التعليم فضلا عن ان يكون مستوى مشرفة سؤاااااااااااااااااااااال ي اطرحه الان
    ماهي العقوبات المترتبة على رفضي للندب ؟
    وهل سبق لاحداكن رفض ندب بكل اريحية وبدون مشاكل؟
    ارجو التفاعل الصادق لاني بصراحة متازمه نفسيا بسبب هذا الموضوع
    ودمتم بخير

انجليزي رائع

رد: مين كانت مثلي وربي نصرها

شوفي ياختي العزيزة , في التعليم ارفضي بقدر ماتستطعين اذا كان الشي الموجه ليك ماهو عاجبك , كيف انا اوفق على شي ماهو عجابني , ولازم توضحين الامر لها ماهو انا عليه في مدرستي الحالية , اما بنسبة انوا راح حيصرليك شي , ابد وخذيها مني ماراح يصرليك اي شي , يعني مستحيل تنقص من راتبك او مستحيل تفصلك من التعليم , وفي نقطة مهمة لاتكثري معاها في الكلام خلي كلامك معاها كلمة ورد غطاها , عارفة اقولك الكلام هذا لاني مجرب كل شي معاهم , انا جاني الندب هذا مع الرغم انوا ماكان عندي الي عندك في مدرستك الان , ورفضة البتة ,,,,,,,,,,, انا آسف كلامي شوي ثقيل ,,,,,, عشاني انا مجرب الوضع وعارف كل شي ,,,,,,,,,,,,,,,,, وان شالله اني قد وفيت ماكتبت .

الابتسامة بسمة صادقة ..والإحترام وردة تُغرس في أرض قلبك فتنعشه

انجليزي فعال

أنا بصراحة ماني رسمية أنا معلمة تعاقد

بس كذا ندبوني لمدرسة ثانية مع أني شايلة مواد في مدرستي الأولى غير الأنجليزي و أتصلت علي الموجهة قالت بنندبك لمدرسة ثانية بعد يعني يصير معي 3 مدارس بس رفضت قلت لا مستحيل الصراحة الواحد تشتت من كثر ما يدخل هالمدارس

و انا رايي من رأي الأخ اللي قبلي أرفضي إذا ماتقدرين عليها أو ظروفك صعبة وش بيصير يعني...
    وهذي وجهة نظري والله يوفقكـ...
    يمنع وضع اكثر من صورة او صور نسائية او صور ذات حجم كبير
    يمنع وضع روابط لمواقع ومنتديات أخرى
    يمنع وضع روابط الاغاني
    يمنع وضع البريد الالكتروني

شخصية بارزة

بسم الله والحمد لله
    دعواتي لك بالعون والمساعدة هذا اولا
    ثانيا معلم او معلمة اللغة الإنجليزية لا يدرس او تدرس غير مادتها
    وانا كمشرف اطلب من مدير لمدرسة عدم تكليف معلم اللغة بتدريس أي مادة
    غير مادته وابلغ المعلم امام المدير لأن هناك بعض المدراء هداهم الله يستغلون طيبة المعلمين
    او جهلهم بالنظام ويكلفوهم بأمور ليست من اختصاصاهم وإن حصل اخذتي مادة فهي تكرما منك وليس فرضا عليك
    ثالثا المعلم المكمل له عدة مميزات من أهمها : ما يدرس غير مادته ، ما يأخذ حصص احتياط (انتظار) ، لا يأخذ ريادة
    أو نشاط أو إشراف، ولا يأخذ حصة سابعة
    رابعا من حقك رفض الندب لكن ليس كما قال الأخ Keeper ما يقدوا يفصلوك او ينقص راتبك لكن تقديرا لظروفك والمسألة مش مسألة نقص راتب أو فصل المسألة مسألة أوراق تكتب في حقك وتحرمي من بعض مميزات الحصول على تقديرات عالية مثلا تقربك من النقل إلى المدينة مثلا أو الحصول على برامج تدريبية أو أي مميزات أخرى
    طالبي بحقك ولا تتهاوني فيه لكن بشيء من اللين
    وفقك الله وسدد خطاك
    dr_subahi

انجليزي رائع

كلام الاخ دكتور جميل بس : اذا كان الندب او بتدريس مادة ماهي ماددتها او اعطاء حصص انتظار غير نطامية , لماذا تحرم من بعض المميزات . وشكراً

الابتسامة بسمة صادقة ..والإحترام وردة تُغرس في أرض قلبك فتنعشه

كبار الشخصيات الصورة الرمزية مهــا

د . سبيعي

سابدأ من هنا ..

ثانيا معلم او معلمة اللغة الإنجليزية لا يدرس او تدرس غير مادتها
    وانا كمشرف اطلب من مدير لمدرسة عدم تكليف معلم اللغة بتدريس أي مادة

والتعميم ..
    قرأت تعميم ينص إذا كان نصابه قليل مدرس اللغة الإنجليزية فإنه يحمل مناهج ثانية ...

السؤال ..

هل يوجد تعميم لكلامك دكتور .. فينجلي بعض الهم عن أكتافنا ...

كلما استحدث الله لك نعمة، فليكن همك أن تستحدث له طاعة ...

ما لا يكون بالله لا يكون .. وما لا يكون لله لا ينفع ولا يدوم ...

إنما العيش أن لا يبقى منك جارحة إلا وهي تجاذبك إلى طاعة الله ...

مميز الصورة الرمزية الشامخ 9

الله يعينك يختي --احتسبي

انجليزي جديد

A108 رد: مين كانت مثلي وربي نصرها

اشكر جميييييييييييع الاعضاء الذين ادلوا بدلوهم وجزاكم الله خير الجزاء
    [همسة في أذن كل مشرفة [/color]خافي الله في معلماتك وبلاشي حكاية انه الوزارة تعطيك راتب والمفروض انك كمعلمة تنفذين الاوامر وبس بدون ماتبدين رأيك وكأن المعلمة لبست طرف في الموضوع

شخصية بارزة

السلام عليكم
    أولا المدرس الذي يكمل في اكثر من مدرسة له المميزات التي ذكرتها من عدم اخذ ريادة .... الخ
    ثانيا بخصوص تعميم عدم تدريس اي مادة مع مادة اللغة الإنجليزية انا لدي تعميم لكن من تعليم مكة -هذه لست دعاية لتعليم مكة لكن هذا الواقع- نحن سعينا في الإشراف التربوي قسم اللغة الإنجليزية في تعليم مكة أن نستصدر تعميم طلبا لراحة المعلم فكفاية عليه كل يوم في مدرسة وبفضل الله تم ذلك. مرفق صورة من التعميم للإستفادة
    ثالثا اذا كان المعلم يدرس في مدرسة واحدة مرحلتين ( ابتدائي ومتوسط مثلا) كذلك يكتفى بما يدرس من حصص
    وما زاد عن ذلك فهو برضاه ولا احد يغصبه عليه
    رابعا اذا كان المعلم في مدرسة ابتدائية واحدة فقط وعدد الحصص قليل يستفاد منه في تدريس مادة هو يختارها واكرر على مادة هو يختارها ولا تفرض عليه - للأسف هذا النظام -
    هذا للتوضيح
    وفق الله الجميع وآسف على الإطالة

dr_suabhi

المفضلات