النتائج 1 إلى 18 من 18

الموضوع: ميول البنت للكوره ..!!

انجليزي مبدع

A066 ميول البنت للكوره ..!!

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد

لقد انتشر في الآونة الأخيرة تعلق الفتيات بالكرة والتشجيع الشديد المباااالغ فيه ..

فأحببت أن أخذ آرائكم في هذا الأمر ..

وأنتظر رأي كل منكم لان الأراء تختلف منكم المؤيد ومنكم الرافض وبشده ان تكوون الفتاة بهذه الصووره

نشووووف الأراء معا ..

انجليزي مبدع

رد: ميول البنت للكوره ..!!

اناا رااح ابدا
    ايييد ان الفتاااه تتاااابع الكره بس بشرط تتابع عشااان الفريق نفسه مو عشااان لاعب بالفريق
    والصراااااحه احسن لها من انها تشووف مسلسلات

انتظر اراااااااائكم ......

انجليزي خبير

والله شي عادي .... وأؤيد كلامك "حلاتي بحركاتي" بس لاتتأثر البنت كثير لان فيه بنات لانهم "سبورتيات" تحسينهم صايرين مثل الاولاد في حركاتهم

انجليزي مشارك

يهوووون علي اطالع مسلسلات ولا كورررررة تغثثثثث ماادري وش المتعه اللي يشوفونها فيها صرااااخ معلق ومراكض ورى هالبلاستيك وجروح وكسووور فلم رعب صرااااحة المسلسل راح تستفيدي على الاقل شئ من القضايا الاجتماعية

انجليزي مبدع

صراااااااااحه انا كنت من المتعصباااااااااااااااااا ات للزعيم بشكل ماااتتصورونه وبما انا ايام الثنوي قبل 4سنوووووووات بالضبط الاوائل ع الفصل المدرسه استشارتنا بلووون الفصل طبعا ع طووووووووووول ازرق مايبي لها احنا بنظر المدرسات قمه ولا احنا حقين كوره وهالشغلات طبعا فشلتننا خويتنا اهلاويه بالفصل وقالت للمدررررررسه ليش تشجعينهم ع الكورره طبعا احنا جحدنا اي هلال احنا قصدنا اللون بحري طبعاااااااااااااااااااااا اااا تعليقااات وحوسه لدرجة اليوم الثاني غيرت تجاليد طاولتها للاخضر الله ع ذيك الايااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااام طبعا دخلت الكليه ونسيت الكورررررررررره واهلها تعررررررررررررفوا القسم مايساعد ع الفضاوه بس بعد ماتخرجت بديت ارجع بس موتعصب زي زمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااان وهذ علمي وسلامتكم
    اللهم لك الحمد حمدا يكافيء نعمك ويوافي عطائك ويستزيد فضلك ويستمطر رضوانك

انجليزي مبدع

اختي الباآآآآآآآرقه صااادقه حتى بعض البناااات يلبسووون فنااايل اللاعبيين !_!
    مشكوووووره حبيبتي ع المروووور اسعدتيني ^^

انثى العطووووور وجهة نظر سليمممه بس المسلسلات صااااااايره مااااصخه هالاياااااام مااامنها فااااااااااائده كلها اشيااااااء سخيفه
    الكوره لكنتي تشجعين فريق او حتى لو ماااتشجعييين كفاااايه مباااره المنتخب تحمس الوااااحد لدرجه اني انا وبناااات عمي نسوووي حفلااات لفااااز المنتخب او الزعيــــــــــــم ^^
    ووووو نوووورتي الصفحه بمروووووورك الراااائع ^^

sabbbbah ههههههههههههههههههههههه ضحكتيني
    اجل تضحكيين ع المدرسااات المساااكين انا اذكر بس من اقووولها ازررق تقوول لا كاااشفتني ههه
    تصدقييين مره اجلنا اختبااااار دوري عشاان مبااااررة المنتخب
    والله انا دخلت الجاااامعه ولحد الحين متعصبه حيل واحس حااالي زااايده <<< !!!
    ويسلمووو ع المرووووور الروووووعه من جد نووووورتي صفحتي ^^
    ابسال سؤؤاااال انتي اي قسم كنتي بااالجاامعه؟؟؟ << من اللقاافه
    اذا مارراح تجااوبين عااادي قوولي لا

انجليزي مبدع

والله مواضييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييعك الارووووووووووووووووع وليييييييييييييييييش لقافه ياعسوله كنت قسم ادب انجليزي ابها

English Club Supervisior

موضوع حلووووووووووووو
    الكورة بحدود
    أصرف من المسلسلات البااااااااايخة وماعندهم الا الصياااااااااااح كل ماقلبت التي في لقيتهم يبكون حشى مايملون ذولا ههههههههههههههههههههههههه ه

انجليزي مبدع

sabbbah اجل نفسي ادب انجليزي ^_^ انا توني خااالصه السنه الاولى بجامعه نوره

تصدقين اكثر مو معقدني prose مااااااااحبه اكرهه ماااعرف كيف اذااااكره
    يعقدني بس الحمدلله عديت منه بمقبووول طبعا بس الحمدلله الترم الثاني مو معنا ارتحنا بداااله drama اهوووون منه بكثير .. ابسالك تحسين اي سنه اصعب شيء ؟؟
    اجل انتي من ابهااا ترى خوااالي عندكم يقااال بياخذووون سيااااحه ماااغير يرسلوون لنا مناااظر روووعه ... الله يهنيكم عندكم منااااظر تفتح النفس مو حنا اهل الريااااض الله يعين بس

انجليزي مبدع

twinkle مرووووووورك الحلووو ياااقميل ^^

ههههههههههههههههههه صااااااااقه نص الحلقااات يبكووون مصاااااخه على الاقل الكوره فيهااا شوية حماااااس ..

انجليزي مبدع

بالتوفيق ياااااعسوله عاد متى ماطلع معدلك طمنيني بالنسبه لأصعب سنه كانت اولى لان تأسيسنا بالمدارس كان زفت لابعد درجه والترم الاول طبقوا علينا نظام الجامعه والترم الثاني تحسفوا ورجعونا كليه وتعرفي منهج الكلييييييييييه اصعب من الجامعه بكثيرررررررررررررررررررر واما المواد فهي ع حسب اللي يعطيك الماده وصحيح كنت اتعقد من مواد التخصص بس وربي تهوووون جنب المواد التربويه احيانا يجيك كتاب وملزمه وتعرفي الكليه الجدوال مافيه اووووووووووووووف واحد ورى الثاني بس يله عدينا وتخرجنا ولله الحمد ومراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااحب ملالالالالالالالالالالالا يين باخوالك صراحه الاجواااااااء هنا جونااااااان امطار وبراد والاربعاء حتبداء فعالياات الصيف والمهرجانات وتبداء الزحمه يله لازم تشرفونا بزياره وبجد الله يعينكم ع الاجواء اختي بالرياااض وتعد الايام متى تجي

انجليزي مبدع

جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

انجليزي مبدع

واللله يوفقك انتي بعد والله النتااايج ع الابواااب الله يستر بس
    تصدقين حنااا ماااندرس مواااد تربويه يقولون بعد ماتخرجوون تاخذون بجااامعه سعوود 3 اشهر او4 يعني ترم عن الموااد التربويه !! غريبه انتم ماااعندكم اوووف حنا عندنا ايااام الدرااسه والاختباارات
    حاابشرررك بالنتيجه إنشااااء الله ^_^
    تخيلي خوالي لحد الحين يحطموني ع القسم يقولوون (اذا تحبين الانجلش ادخلي لغاات وترجمه مو ادب انجليزي لاتعبين عمرك وشش تبين باادبهم ..ولا شووفي فلاان صار له 5 سنواات ماااطلع منه )
    عشااان كذاا ودي اقهرهم وانجح فيهــــــــ <<< ادعيلي

لاتقهريني انا مخيسه بالريااااض من الحر .. تصدقين خوااالي خاايفين تجيهم صاااعقه هه يقولون بنرجع لان عياالهم تعبواا مااخذين ملاااابس خفيفه<<<< عباااالهم نفس الرياااض

انشاااااء الله تكووون لنااا زياااره لاني من جد ودي اشوووف الاجوااااء الحلووه والامطااار^^

انجليزي مبدع

nicole مشكووووووووره ع المرووووور^^

انجليزي مبدع

ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااارب تجي الجنوب قريب وتنبسطي بس اعملوا حساااااااااااااب البرد تدري وصل عدد المواد وانا برابع 13 مااااده كررررررررررررف مو طبيعي كنا اخر دفعه كليه كاان وضعناااااااااااااا يحززن لانها مرررات ندخل القسم لوحدنا اهل الجامعه عندهم اوووووووووووووووووووووف بس وربي كانت القااااااعه اللي انا فيها جوناااااااااااااااااااااا ن لدرجة مره من اللشقاوه اللي فينا داومنا اوكيه حضرنا المحاظره الاولى وكانت الاجواااااااااء نااااايس لابعد درجه فاتفقنا نفوووووت كلنا وماانحظر طبعا من الغبااااء نسينا انا حضرنا الاولى والاعضاااااااء بنفس الغرفه يعني بالعقل ماااحد يسويها بس من زوووود الشقاااااوه طبعا سوت مهزله الدكتورررررررررررررره وقالت لرئيسة القسم ورجعوا البناااات للقاعه اما محدثتك كانت راجعه بس قابلت الرئيسه وتعرف اني من القاااااااااااااعه الشقيه طبعا لفيت ورجعت استمتع بالاجواااااااااء وتحلفت الدكتوره تصعب الامتحان بس طيبه عرفنا كيف نرضيها كويس مادخلت بس قالت المحاظره مشروووووووووووووووووووووو ووووحه وهزائتهم ولا اخذت غيااااااااااااااااب الله ع ذيك الايااااااااااااااااااااا اااااااام كم عدد موادك ؟؟

انجليزي مبدع

انشاااء الله نجي للجنووب ^^
    اوووه 13 مااده كيف تحملتي ؟؟ الحمد لله عديتيها الحين صاارت ذكريااات
    هههههههههههههههههههه حللووووووووووه الهجه هههه
    حنااا مانهج وين نروووح يااحظي الاجواااء خااايسه فنقعد بالقاااعه ع الاقل براااااااد ^_^

موااااااااادي 7 موااااااد بس ومع كذااا اتشكى وحاااالتي حاااله .. الله يعين بس

انجليزي مبدع

لما كنا براااابع اذا احد سالنا انتم اي سنه نقوووووووووول اولى ثنوي ههههههههههههههههههههههههه هه بجد 13مااده لا ولما نقول للدفعه اللي بعدنا الجامعه تراكم بنعمه يقولوا والله القسم صعب هذا وهم نص المواد بس يله الله لايضيع لنا تعب ونتوظف .

وسآلتي كيف تحملنا عاد ماحد ضربنا ع ايدينيا تعرفي دخلت القسم وماكن فبالي كان امنيتي ادخل علم نفس لكن تو القسم انفتح وانا بثاالث كليه وتأتي الرياااح بما لاتشتهي السفن وبعدين وربي القرووووب اللي كنت فيه جوناااااااااااااااااااااا اان مااتتصوررري كيف كانت مقالب وشيء يونس ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه وحشوني بنات القااااااعه حيل

وبعدين الدراسه متعه وربي بس مشكلتنا نبي كل شي يجي ع الجاااهز مانبي نتعب

انجليزي مبدع

هههه فعلا صاااادقه الدراااسه متعه بس حنااا مااانبي نتعب
    وووش تبين بعلم النفس لا ادب انجليزي احلى منه ..
    اسعدتيني بكلامك وتجااربك مشكوووووره اختي ^^

المفضلات