النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ترجمــــــــــــــــة

انجليزي جديد الصورة الرمزية الجيوكندا

A082 ترجمــــــــــــــــة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدكم ممكن احد يترجم لي هالكلام عشان راح اقوله في الأورال برزنتيشن
    ابيه بعد بكره الله يحرم وجه من يساعدني ع النار : )

وهذا النص اللي محتاجه ترجمته

عالم فيراري أبوظبي
    تمّ تجهيز عالم فيراري أبوظبي، والذي يعتبر أول منتزه ترفيهي لفيراري في العالم، ليكون أحد أهم معالم جزيرة ياس. يتيح عالم فيراري لزواره التمتع بالكثير من التجارب الحسية والمتنوعة والتي تناسب العائلات ومحبي فيراري من خلال أكثر من 20 مرفقاً ترفيهياً تمتاز بجودة التصاميم وروعة الأداء.

يقدم عالم فيراري أبوظبي لزواره الكثير من المغامرات الممتعة ومنها فرصة الانطلاق على متن فورمولا روسّا والتي تعتبر أسرع مركبة أفعوانية في العالم. هذه العربة تحاكي مقصورة قيادة سيارة فيراري للفورمولا 1 وهي تنطلق بسرعة تصل حتى 240 كلم/ الساعة مما سيرفع من تدفق الأدرينالين في جسمك ليرتفع معه الحماس والإثارة بشكل غير مسبوق. لن يقتصر الأمر على الأدرينالين، بل ستشعر بقوة الجاذبية العالية على جسمك وخصوصاً عندما تهوي بك العربة من أعلى نقطة في المنتزه، الأمر الذي سيجعل من هذه التجربة علامة فارقة في حياتك.

بعد كل هذه الإثارة والحماسة، قد تحتاج إلى الإسترخاء والراحة. ستجد في هذا المنتزه ما تحتاجه من خلال مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأكلات الإيطالية التقليدية مثل البيتزا والباستا، كما ستجد مطاعم تستوحي أطباقها من روح مدينة مارانيلو الإيطالية. وتكتمل جولة الزوار عند قيامهم بزيارة المتجرين الكبيرين اللذين يقدمان الهدايا والتذكارات الخاصة بفيراري وعالم فيراري أبوظبي.

انجليزي جديد الصورة الرمزية 7ams

رد: ممكن احد يترجم لي هالكلام : ) ابيه في اسرع وقت ممكن تكفون

طيب اخوي هاذي الترجمه بس ياليت احد يعقب بعدي من الاساتذه او اهالي الخبره يتأكد

Ferrari World Abu Dhabi

Equipped Ferrari World Abu Dhabi, which is the first Ferrari theme park in the world, to be one of the most important features of Yas Island. Ferrari World allows visitors to enjoy the many and varied sensory experiences and suitable for families and lovers of Ferrari through more than 20 facilities entertainment characterized by quality design and elegant performance.

Ferrari World Abu Dhabi offers its visitors many interesting adventures, including the opportunity to embark on board a Formula Rosa, which is the fastest vehicle snake in the world. This vehicle simulates the cockpit of a Ferrari Formula 1 They sped up to 240 km / h which will increase the flow of adrenaline in your body, bringing with him enthusiasm and excitement in an unprecedented way. Not only was the adrenaline, but you will feel the force of gravity high on your body, especially when your vehicle plunged from the highest point in the park, which will make this experience a milestone in your life.

After all the excitement and enthusiasm, you may want to relax and rest. You'll find in this park you need through a wide range of restaurants and cafes offering traditional Italian dishes like pizza and pasta, you'll also find restaurants Otabagaha inspired by the spirit of the city of Maranello, Italy. The complete tour visitors when they visit the big traffickers who offer gifts and souvenirs for Ferrari and the Ferrari World Abu Dhabi.

انجليزي جديد الصورة الرمزية الجيوكندا

ربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك مرادك

بس ياليت احد يشوف لو فيه اخطاء ..لأنو نفس اللي طلع لي في ترجمة قوقل ..وترجمة المواقع مو دايم صح

فياليت لو احد يشوف اذا صح او فيها اخطاء :)

الف شكر 7mas

انجليزي جديد الصورة الرمزية 7ams

انا ترجمته بالبرنامج من انقلش الى عرب نفس الكلام

توكل وان شاء الله خير

ربنا يوفقك

المفضلات